ماهي أفضل الأماكن السياحية للعرسان بدبي في الإمارات

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي أفضل الأماكن السياحية  للعرسان بدبي في الإمارات

ماهي أفضل الأماكن السياحية  للعرسان بدبي في الإمارات.

 
 
أنانتارا سبا 
 
أنه منتجع مميز من المنتجعات السياحية الصحية التي تقوم بدمج التأثيرات التايلاندية الكلاسيكية وتعكس الصفاء والسلام في الديكورات، ويحتوي المنتج على 17 غرفة وحمام تقليدي يتم فيهم عمل جلسات سبا وممارسة العلاج الطبيعي، ولا يقتصر الأمر على العلاج فقط بل يعتبر منتجع أنانتارا سبا من الأماكن المثالية للأزواج حيث يوفر أماكنخاصة بهم يتم فيها تقديم خدمات مميزة وتوفير السلام والاسترخاء.
 
 
 
مطعم بيرشيك 
 
يقع مطعم بيرشيك في نهاية الخليج العربي وهو المطعم الأكثر رومانسية في دبي، حيث يقدم المطعم للسياح العروض الخاصة بالمأكولات البحرية االلذيذة، ويأتي الكثيرون من جميع أنحاء العالم لزيارة المطعم نظرًا لكونه يطل على مناظر طبيعية جذابة ورائعة مما يجعله مناسب للأزواج الجدد، أنه مطعم رومانسي يطل على الشاطئ مباشرة ويتيح لك سماع صوت البحر و التأمل في جمال الطبيعة.
 
 
مغامرات البالون 
 
تتيح الصحراء للأزواج العيش في أجواء رومانسية ورائعة بما تحتوي عليه من كثبان رملية ناعمة ذات مظهر جميل، إلى جانب كونها توفر للأزواج القيام بتجربة سياحية مميزة وهي تجربة ركوب منطاد الهواء الساخن ومن أفضل الشركات التي توفر للأزواج القيام بذلك هي شركة مغامرات البالون الموجودة في دبي التي توفر عروض خاصة للأزواج الذين يريدون القيام بتجربة مميزة وفريدة من نوعها.
 
 
باتيوكس دبي 
 
هو عبارة عن سفينة زجاجية مذهلة تقدم وجبات غذائية مكونة من أربعة أطباق مع مشروبات متنوعة، وهي تطفو على نهر دبي الجميل كما أنها تضئ الأضواء الساطعة لأفق دبي، كما تقدم موسيقى هادئة للأزواج، أنه مطعم عائم يقدم الكثير من الخدمات التي ناسب السياخ وخاصة الأزواج الجدد.
 
 
منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي 
 
يقع باب منتجع باب الشمس في صحراء دبي على بعد 45 دقيقة فقط بالسيارة من مطار دبي الدولي، وهو منتجع فريد من نوعه يوفر أجواء طبيعية ساحرة للجميع لذلك فهو يصلح للأزواج الجدد، ويحتوي المنتجع على المرافق والخدمات المميزة، سوف تجد فيه سبا فاخر وحمام سباحة وغرف علاج طبيعي يديرها معاجون مهرة، إذا كنت تبحث عن الاسترخاء والراحة ننصحك بزيارة منتجع باب الشمس.
 
 
 
فندق بارك حياة دبي  
 
يعتبر فندق بارك حياة دبي من الفنادق الرائعة الموجودة هناك وهو خاص بالأزواج الجدد، حيث يوفر لهم جميع سبل  الرحة، ويحتوي الفندق على مجموعة مميزة من الغرف  الأنيقة ذات الديكورات الجذابة، كما تتواجد حمامات واسعة تحتوي على جميع الاحتياجات من ساونا وجاكوزي وأدوات نظافة واستحمام، ويتميز الفندق بديكوراته وتصميماته الشرقية الأصيلة يمكنك الوصول إليه بسهولة بالسيارة فهو يقع بالقرب من برج خليفة ويطل على نهر دبي وجميع مظاهر الطبيعة الساحرة والأجواء الجذابة.
 
 
 
برج خليفة 
 
برج خليفة هو أطول برج في العالم وهو يعبر عن روعة الهندسة المعمارية وإنجازاتها المذهلة، يمكنك القيام برحلة مميزة إلى البرج والصعود إلى الطابق الأخير، وتبدأ الرحلة من الطابق السفلي الذي يحتوي على مول دبي ويمكنك شراء التذاكر الخاصة بالبرج على الانترنت، والاستمتاع بالخدمات الرائعة التي يقدمها.
 
 
نافورة دبي 
 
تعتبر نافورة دبي واحدة من أهم النوافير الموجودة في العالم وهي تقع على بحيرة برج خليفة التي تبلغ مساحتها 30 فدانا، وهي عبارة عننافورة مياه راقصة ذات شهرة عالمية تقوم بعمل أضواء مرئية جذابة وتجذب السياح من جميع أنحاء العالم إليها، وتوفر نافورة دبي أجواء رومانسية رائعة وهي مرئية في الفضاء وتعتبر من ألمع البقاع الموجودة في دبي.
 
 
جزيرة النخلة 
 
سوف تجد في جزيرة النخلة كل ما تحتاج إليه للاستمتاع بعطلة سياحية رائعة، حيث تناسب الجزيرة جميع الأزواج الجدد وهي مكان من أماكن الجذب السياحي التي تقدم خدمات مميزة للجميع، حيث تحتوي على عالم ترفيهي مثير يمكنك الذهاب إلى هناك والاستمتاع بعمل جلسات الاسترخاء ورؤية غروب الشمس، كما تتواجد مجموعة مختارة من المطاعم والحدائق وحمامات السباحة، وتقدم جزيرة النخلة أيضًا مجموعة كبيرة من الأنشطة السياحية والرياضات المائية وأحواض السمك إلى جانب وجود الأسواق التجارية والشواطئ الجميلة والحانات والنوادي والعروض التي سوف تجد فيها المرح والمتعة والتسلية.
 
 
سكي دبي 
 
يناسب هذا المنتجع العرسان نظرًا لكونه يقدم أجواء رائعة للثلوج تتيح لهم القيام بتجربة التزلج على الجليد أو اللعب في الثلج، كما يوفر لك سكي دبي محلات تجارية متخصصة في بيع معدات وأدوات التزلج على الجليد، أنها رياضة مرحة ومميزة تناسب جميع عشاق التزلج.
 
 
 
دبي مارينا 
 
يعتبر نادي دبي مارينا واحد من أهم المعالم السياحية الجديدة الموجودة في دبي وهو يطل على مناظر رائعة إلى جانب وجود الكثير من الممرات والقوارب التي تتيح لك الاستمتاع برحلة ترفيهية قصيرة، أنه موطن لليخوت والمراكب الفاخرة وهو يحتوي على مول دبي الشهير، ويقع نادي دبي مارينا في قلب دبي الجديدة وقد اكتسب شهرة كبيرة كواحد من أفضل النوادي الشهيرة في المنطقة التي تحتوي على أكثر من 500 يخت، كما تتواجد المطاعم العادية والمطاعم الفاخرة وصالات الرياضة والأماكن التي تقدم الندوات وورش العمل والأنشطة الترفيهية.
 
 
 
المحارة 
 
المحارة هي قناطر ذهبية تتيح لك القيام بتجربة تناول الطعام تحت الماء وهي تتواجد في برج العرب الشهير هي مطعم كبير محاط بالماء من جميع الأتجاهات وتحتوي هذه الماء على مجموعة كبيرة من الأسماك والشعاب المرجانية ذات الأشكال والأنواع المختلفة، كما تشمل قائمة الطعام جميع أطباق الأسماك والمأكولات البحرية الطازجة، بالتأكيد سوف تستمتع بتجربة أكثر من رائعة هناك.
 
 
فندق الميدان 
 
يوفر لك فندق الميدان إقامة فاخرة ومميزة سوف تجد فيه متعة خاصة وخدمات لا حصر لها، ويطل فندق الميدان على ميدان السباق وهو الميدان الذي يتم فيه إعداد أكبر سباق خيل في العالم، كما يتم فيه إقامة كأس العالم في دبي، كما تتوفر خدمة نقل مجانية وخدمات مختلفة للجميع.
 
 
منتجع وسبا المها الصحراوي  
 
يعتبر منتجع المها الصحراوي من أفضل الأماكن السياحية التي تناسب الأزواج الجدد ويغلب عليه الطابع البدوي وهو يقع في الصحراء العربية، وتحتوي كل غرفة في المنتجع على مفروشات مصنوعة بشكل يدوي وطاولة طعام خاصة وحمام سباحة للاسترخاء ، كما أن هناك مكان مخصص للعلاج الطبيعي وعمل مساج وسبا ويقع هذا المكان في طريق العين.
 
 
 
برج العرب 
 
يعتبر برج العرب من أشهر أبراج دبي التي تتميز بفخامتها وروعتها، أنه من أكثر الأبراج تصويرًا في العالم وذلك بسبب ديكوراته المدهشة وتكاليفه العالية، حيث يحلم الجميع بقضاء ولو ليلة واحدة داخل هذا الفندق الرائع الذي يقصده الأثرياء من جميع أنحاء العالم، ويحتوي البرج على خدمات أكثر من رائعة ومنتجعات فاخرة يمكنك قضاء ليلة فيه أو الاكتفاء بالتقاط أجمل الصور التذكارية التي لا تنسى بجانبه.
 
 
شارك المقالة:
171 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook