ماهي أفضل كريمات أساس للبشرة ذات حب الشباب

الكاتب: وسام ونوس -
ماهي أفضل كريمات أساس للبشرة ذات حب الشباب

 

 

ماهي أفضل كريمات أساس للبشرة ذات حب الشباب

 

Clinique Acne Solutions Liquid Makeup

فهو كريم أساس خفيف يعطي مظهر طبيعي ويتميز بأنه خالي من الدهون والزيوت ، كما يحتوي على حمض السالساليك الذي يعالج حب الشباب ، كما أنه خالي من البارابين والبارافين والعطور ،وهو مثالي للبشرة الدهنية ويتوفر بنحو 16 درجة مختلفة .

كما أنه لا يسد المسام ، ومناسب للبشرة الحساسة ، ويعطي تغطية مثالية لذا ينصح به أطباء الجلدية .

Innisfree Matte Full Cover Cushion

هو سائل ناعم مناسب تمامًا للبشرة الدهنية ، ويحتوي على خلاصة الشاي الأخضر التي ترطب البشرة ، وخالي من الزيوت المعدنية ، والعطور والبارابين ومنتجات الحيوانات ويتوفر بنحو 14 درجة مختلفة ، ويحتوي على معامل حماية للشمس SPF 50 .

Neutrogena SkinClearing Oil-Free Makeup

يعطي مظهر طبيعي للبشرة الدهنية ، ومناسب للبشرة الدهنية والحساسة والمختلطة ، ويحتوي على حمض الساليساليك لعلاج حب الشباب ، ومتوفر بنحو 14 درجة مختلفة .

كما يتميز بمنح تغطية مثالية للبشرة ، ولا يسد المسام ، كما يمنع احمرار حب الشباب والتهابه ، وموفر ماليًا .

Maybelline New York Fit Me Matte + Poreless Foundation

فهو كريم الأساس المثالي للسيدات التي تعاني من ندبات حب الشباب ويمنحك تغطية خفيفة ومثالية ، وهو يحتوي على جزيئات من المايكرو باودرmicro-powders وهو جزيئات تمتص الزيوت من البشرة وتترك بشرتك في مظهر مثالي ومتألق ، ومتوفر بنحو 40 درجة مختلفة .

ويتميز بتحكمه في مدى لمعان البشرة بسبب الزيوت ، ويمنحك طلة مميزة أثناء التصوير الفوتوغرافي ، وتم اختباره من قبل أطباء الجلدية .

Burt’s Bees Mattifying Powder Foundation

كريم أساس مثالي للبشرة الدهنية والمختلطة ، وخالي من البارابين والعطور ، ومتوفر بنحو 6 درجات مختلفة ، ويتميز بكونه مسحوق معدني خفيف الوزن وخالي من الكيماويات ومناسب للبشرة الحساسة .

e.l.f Acne Fighting Foundation

يحتوي ذلك النوع من كريم الأساس على خلاصات مفيدة للبشرة مثل خلاصة الكافور والشاي الاخضر والصبار وحمض الساليساليك ، وبالتالي يقلل احمرار البشرة نتيجة التهاب حب الشباب ، ومتوفر بنحو 10 درجات مختلفة ، ولكن من عيوبه أنه ذات رائحة قوية .

 

Fenty Beauty Pro Filt’r Soft Matte Longwear Foundation

يتميز بكونه ناعمًا للغاية وطبيعيًا ، ويتوفر منه نحو 40 درجة مختلفة ، ويدوم على البشرة لفترة طويلة ، ومن أهم مميزاته كونه خفيف للغاية كالهواء فيبدو كما لو كانت بشرتك طبيعيًا ولم يتم وضع أي كريم أساس لها ، كما يتميز بكونه مناسب لكل أنواع البشرة .

Nars Velvet Matte Skin Tint

يتميز بخواص مرطبة أكثر من كونه كريم أساس ، وخالي من الزيوت ويساعد في التحكم بلمعان البشرة ، ويحتوي على فيتامين C و فيتامين e ، ومتوفر بنحو 12 درجة مختلفة ، ويحتوي على عامل حماية من الشمس SPF 30 .

Tarte Amazonian Clay Full Coverage Foundation

من أفضل أنواع كريمات الأساس التي تمنحك تغطية كاملة لبشرتك ، وهو مثالي لك خاصة إذا كنت تعانين من بشرة جافة ومختلطة ، وخالي من الزيوت المعدنية والبارابين ، كما يتميز باحتوائه على خلاصة الطمي الأمازوني الذي يحافظ على توازن بشرتك ، ومتوفر بنحو 25 درجة ، وتم اختباره بواسطة أطباء الجلدية ، ويقلل من التحسس ، وبه مكونات نباتية تمامًا .

Bare Minerals Matte Foundation

يساعد ذلك المنتج بشرتك على التنفس حيث يحتوي على 6 مكونات نباتية 100% ، ويحتوي على معامل حماية من الشمس SPF 15 ، ولا يسد مسام البشرة ومتوفر بنحو 30 درجة مختلفة ، ومناسب للبشرة الحساسة ويمنحك مظهر طبيعي .

Bobbi Brown Skin Long-Wear Weightless Foundation

هل تعاني من شحوب وبهتان في بشرتك ؟ فيمكنك تجربة ذلك النوع من كريم الأساس الذي يعيد الحيوية إلى بشرتك ويغطي البقع الحمراء بفاعلية ، كما أنه مناسب لكل أنواع البشرة ومتوفر بنحو 30  درجة مختلفة ، ومعبأ بطريقة صحية تمامًا وسهل استخدامه ويمنح مظهر ثابت أو ما يسمى MATTE .

Cover FX Natural Finish Oil Free Foundation

فهو كريم أساس مائي القاعدة ، مما يمنح إشراقة ونضارة لبشرتك في النهاية ، ويحتوي على فيتامين c وفيتامين E ، ومتوفر بنحو 40 درجة مختلفة ، كما يتميز بكونه خالي من الزيوت وسهل توزيعه على البشرة ومناسب للبشرة الحساسة .

Estee Lauder Double Wear Stay-In-Place Makeup

فهو كريم الأساس المناسب للبشرة متعددة المشاكل ، حيث يمنح تغطية كاملة ورطبة للبشرة ويدوم طوال اليوم على بشرتك ، ومتوفر بنحو 50  درجة مختلفة ، ويتميز بقوام خفيف للغاية ، ويناسب كل أنواعه البشرة ، لكنه عالي التكلفة .

Covergirl Clean Matte Oil Control Liquid Makeup

يتميز ذلك المنتج بقاعدة مائية ويحتوي على مادة السيليكون ، ويتميز بسهولة استخدامه وتوزيعه ، ويتميز بقدرته على امتصاص زيت البشرة وتقليل لمعانها ومتوفر بنحو 12 درجة مختلفة ، ولكن عيبه الوحيد هو عبوته الغير مناسبة .

Revlon Colorstay Makeup

إذا كنت تعاني من بشرة مختلطة ودهنية ، فذلك النوع مثالي لك ، ويتميز بثباته على البشرة ، ويتميز بتوزيعه جيدًا ولا يتكتل على منطقة التجاعيد والخطوط الرفيعة ، ومتوفر منه أنواع للبشرة العادية أو الجافة .

طريقة اختيار كريم الأساس المناسب لحب الشباب

– يجب استشارة طبيب جلدية ليرشح لك نوع مناسب لبشرتك بمكون حمض الساليساليك مثل منتج نيتروجينا وكلينيك .
– تجنب المستحضرات التي تحتوي على السيليكون والميكا والكحول والعطور .
– إذا كانت بشرتك حساسة من المهم وضع المكياج برفق .
– قم بغسل المكياج جيدًا عند عودتك إلى المنزل بالماء وغسول المكياج .
– إذا كنت تعاني من بشرة جافة فقم باختيار كريم أساس كريمي القوام ، وفي حالة البشرة الدهنية قم باختيار كريم أساس بودرة وليس كريمي .
– إذا كنت تعاني من ندبات وحبوب شباب كبيرة ، ضع هلام بدائي أو primer gel قبل وضع المكياج .

شارك المقالة:
53 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook