ماهي أفضل مطاعم للفطور بالمدينة المنورة في السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي أفضل مطاعم للفطور بالمدينة المنورة في السعودية

ماهي أفضل مطاعم للفطور بالمدينة المنورة في السعودية.

 
 
بوفيه فندق شذا المدينة
 
إطلالة على الحرم النبوي الشريف، وعلى مساحة من الرقي والنظافة والتعقيم، يستقبل فندق شذا المدينة زبائنه الكرام في مطعمه مع بوفيه عامرة بألذ أنواع الأطعمة، عصائر ومشروبات باردة وساخنة مقاعد مريحة ومسافات كافية للتنقل بين الطاولات بكل حرية، يعتبر من أجمل مطاعم المدينة المنورة لتميز موقعه، وتنوع الوجبات التي يقدمها . وسرعة تنفيذ الطلبات ـ مناسب جداً للفطور، مكان عائلي بامتياز . متوافر موقف مجاني للسيارات .
 
بوفيه فندق موفنبيك المدينة
 
هو بوفيه عالمي متميز، للفطور والغداء والعشاء، ابتكار سويسري ضمن قالب شرقي، بإطلالة على المسجد النبوي الشريف . أفضل مطعم في المدينة لتنوع وغنى البوفيه فيه، وجبات ثلاثة يومياً . وجبات صحية بإشراف طهاة مختصون، أجواء روحانية تضفي الشعور بالسرور والاطمئنان للقرب من المسجد النبوي، وقائمة من مأكولات وحلويات لا تنته على الدوام . وتلبي مختلف الأذواق .
 
سيقع الوافد في حبه لاشك .. انترنت لاسلكي متوافر ـ جو مناسب للأطفال والعائلة ـ مع تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة.
 
بوفيه مطعم الصفا
 
من مطاعم المدينة المنورة الفخمة وهو بوفيه عائلي عالمي، متنوع الأطباق والمواصفات ـ نكهات غنية، وأوقات سعيدة برفقة طهاة مميزون، وكادر مشرف على قدر من النشاط والكفاءة، خدمات سريعة، وجلسات ممتعة ومريحة، أناقة في ترتيب البوفيه ونظافة براقة .
 
ديكور يخطف الأبصار ـ مقبلات شهية خليجية وعربية ـ وغربية متنوعة، أطباق رئيسية عديدة وعصائر من ابداعات وابتكارات عالمية ـ بوفيه تم توفير كل شيء به، ليس هناك فرصة للتساؤل أو طلب جديد.
 
بوفيه الركن الشامي
 
من أفضل مطاعم بوفيه مفتوح وأرقاهاـ مطبخ شرقي متنوع ـخاصة الطبخ الشامي العريق، مشاوي بأنواعها ـ الكبب والمقبلات والسلطات . ومختلف انواع العصائر الطازجة فاكهة استوائية وموسمية ـ اطباق بزينة وترتيب جذاب وأنيق، منحوتات من الفاكهة برسوم عديدة ورص المأكولات بطريقة حرفية منوعة ـ استعداد لتلبية الطلبات الخارجية، معجنات ومخبوزات شهية ـ عصائر ومشروبات وتمر هندي مميز ـ بوفيهات بأحجام مختلفة ـ مقاعد مريحة وموائد عامرة ركن الدين وفي كل شيء .
 
بوفيه مطعم السلام
 
ـ موفنبيك: مأكولات عالمية ـ دلل نفسك مع أفخم بوفيه وتجارب الطهي المباشر ركن لتقطيع اللحوم المطهية، مخبوزات طازجة، حلويات شرقية وغربية ـ متعة تذوق الطعام بين رحاب ممتعة وأنيقة وهادئة .
 
السلام خص الأطفال بنكهات شهية، استمتاع مع مجموعة من الألعاب والدمى ـ ورسوم متحركة .. مطاعم بوفيه مفتوح وأجواء باعثة على الراحة والاسترخاء ـ مكان أمثل للاستمتاع بالأطعمة  والمشروبات اللذيذة بصحبة العائلة والأصدقاء .. بوفيه فطور راقي ووجبات غداء فاخرة ـ بوفيهات لعشاء مميز للحفلات والأعياد ومختلف المناسبات .
 
تموينات و مخابز الكعكي 
 
وهي من أشهر المخابز في المملكة السعودية ويقدم أشهى وألذ الحلويات الغربية والشرقية والمخبوزات . وتشتهر مخابز الكعكي في المدينة المنورة بالفتوت والشريك والخبز والشابورة.
 
مطعم تاون بور
 
مطعم تاون بور يقدم لكم تشكيلة مميزة من أنواع المطابخ ايطالي ,بيتزا و يقدم خدمة توصيل الطعام المميزة إلى العديد من المناطق داخل السعودية وهو من افضل مطاعم المدينة المنورة للعائلات التي تقدم فطور وغداء وعشاء.
 
حمص ريفي 
 
يعد مطعم حمص ريفي من أبرز المطاعم الموجودة في المدينة المنورة ويقدم عدد من الوجبات اللذيذة والرائعة ذات قيمة غذائية وصحية عالية حيث يتم إعداد المأكولات من مكونات عالية الجودة .
 
صب واي 
 
هي سلسلة مطاعم وجبات سريعة، نشاط المطعم قائم على السندويتشات والسلطات الصحية الطازجة الخالية من الدهون.
 
دانكن دونتس 
 
هدف هذا المطعم أن يبقى المقصد المفضل  والمحبوب للأطعمة المخبوزة والمشروبات من خلال تقديم تشكيلة رائعة من المنتجات اللذيذة التي يتم تقديمها لكم مع ابتسامة دائمة .
 
مخابز أرياف 
 
مخابز أرياف أفضل مطاعم الفطور في المدينة المنورة وبدأت مخابز أرياف بفرعين وكانا يحملان اسم مخابز القصيم بالدمام و مخابز أرياف بالمدينة المنورة و ذلك كان في عام ١٩٩٠,
 
وبدأ التوسع الى ان اصبح عدد الفروع ١٠ فروع  في المملكة وذلك لتغطية احتياج السوق و الوصول بقدر الامكان لأكبر عدد من المستهلكين .
 
القرموشي 
 
مطاعم القرموشي متخصصة في مجال المأكولات الشعبية الفول والتميس والمعصوب والعريكة والمطبق. يزيد عدد كادرها الوظيفي عن 200 موظف وعامل، وتمتلك الشركة ما يقرب من 22 فرع تتوزع في مختلف مناطق المملكة.
 
مطعم الياسمين 
 
لتبدأ يومك بشكل صحيح ابدأه بإفطار جيد يُقدم لك مع ابتسامة. لأفضل إفطار المطعم يعتمد على أربعة عناصر وهي : الجودة، الخدمة، الاختيار والقيمة.
 
ويُقدم تشكيلة متنوعة من مأكولات المطبخ الإيطالي الراقية إلى المأكولات العربية بمذاقها الشهي إلى جانب أطيب المأكولات البحرية الطازجة.
 
شارك المقالة:
92 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook