ماهي أماكن الزيارة والمتعة في جازان في السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي أماكن الزيارة والمتعة في جازان في السعودية

ماهي أماكن الزيارة والمتعة في جازان في السعودية.

 
 
مقهى فيغارو
 
مقهى فيغارو في منطقة جازان، يوجد بها العمالة النظيفة والمميزة كما يوجد لديها طاولة جيدة جدًا، الخدمة مميزة ورهيبة، وأروع ما يمكن أن يقوموا بتحضيره لك هي القهوة المُثلجة طعم لا مثيل له، لا يجب عليك إذا كنت مما يزورا المملكة وخاصة منطقة جازن أن تترك مقهى فيغارو دون زيارتها، الأسعار معقولة ولا يوجد بها أي شيء غالي الثمن.
 
 
بورتو كافيه
 
المقهى هادئ جدًا ورائع، وهو يعتبر من الأماكن الراقية في منطقة جازان، وذلك لأنه يقدم الكثير من المشروبات الساخنة، والباردة، ويتميز بورتو كافيه بالمناظر البانورامية الرائعة، وبه نظام الموسيقى الهادئة ذات النغم الموسيقي الجذاب، يوجد كافة ما تشتهيه من الحلوى، وبالنسبة للأسعار كتير مميزة وغير مكلف.
 
 مقهى تركيا – جازان
 
مقهى رائعة ومميزة، الشاي التركي معروف بطعمه المميز والشهي، المقهى لديها المشرفين أشخاص أتراك، والعاملين هنود، الجلسات على الرغم من أنه المكان بسيط جدًا إلا وأنه متميز في الهدوء والرقي، بالإضافة إلى أسعاره الرائعة.
 
مقهىSea Cafe  
 
المقهى رائع وبه الكثير من المجالس للشباب لتجمع الأصدقاء، والعوائل أنه يقدم مشروبات ساخنة روعة مثل الشاي أو القهورة، كما يقدم مشروبات باردة مثل العصائر الطازجة وغيرها، كما انه متميز انه مقابل البحر وتعتبر هذه من أفضل ميزاته، بالإضافة إلى أسعاره المتميزة.
 
مقهى ماما روتي
 
المقهى تحتوي على أروع العمالة الفنية الجميلة، والقهوة بها رائعة جدًا، وهي من أفضل الأماكن الجميلة والتي تجتوي على الزينة، انك هناك سوف تشعر بالنقاهة والاسترخاء في المكان الذي تجلس فيه لكي الطعام، وتختار قهوتك المناسبة.
 
مقهى استكنان
 
مقهى متميزة للغاية ، وبها جلسات حلوة، هدوء المحل ورائحة القهوة الخدمة كثير بشوشة ومرحة، كافة العاملة بمقهى استكنان راقية جدًا ومميزة، المقهى اسم على مسمى، رائعة جدًا وبالبع تستحق الزيارة
شارك المقالة:
69 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook