ماهي أنواع كريم بيزلين لتفتيح البشرة

الكاتب: وسام ونوس -
ماهي أنواع كريم بيزلين لتفتيح البشرة

 

 

ماهي أنواع كريم بيزلين لتفتيح البشرة

 

كريمات التفتيح هي منتجات تجميلية تستخدمها في المنزل إما لعلاج تصبغ الجلد أو أي ندبات أو بقع حب الشباب القديمة أو بقع الشيخوخة ، أو مجرد مناطق متفاوتة في لون البشرة ، أو قد تساعد هذه الكريمات حتى فقط للحصول على بشرة أنعم بشكل عام . لكن في بعض الأحيان قد تكون مستحضرات التجميل المستخدمة للتبيض في شكل محلول أو زيت .

يمكن استخدام كريمات التفتيح على جميع أنحاء الجسم (ولكن يجب التحقق من الملصق الموجود على المنتج أولاً) بما في ذلك اليدين والذراعين والساقين وبالطبع على الوجه . هناك الكثير من المنتجات المتاحة وبأنواع مختلفة . ومع ذلك ، فإنها تشترك في العديد من نفس المكونات ، وربما تريد تجنب بعضها خاصةً إذا كنت تحبذ المزيد من منتجات الجمال الطبيعية .

كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة

يتم تعبئة كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة في حاوية بيضاء وذهبية أنيقة مع غطاء موزع . النقوش على الزجاجة بالذهبي والوردي ، تم تصميم هذا المنتج للمناطق الداكنة وغير الملتهبة من الجسم وهو مناسب لجميع أنواع البشرة . يحتوي الكريم على رائحة قوية والتي لا تتلاشى بسهولة . ضع المنتج على المناطق المعنية من الجلد مرتين في اليوم . قم بتدليك الكريم جيدًا حتى يتم امتصاصه .

هذا الكريم لطيف على البشرة كما أنه يعمل على ليونة وتهدئة البشرة ، بعد استخدام المنتج ، يترك هذا الكريم الجلد رطبًا دون أي علامات من احمرار أو تهيج ملحوظ . فهو يعمل بشكل جيد للغاية على البشرة الحساسة وبدأت تظهر التأثيرات على المناطق الداكنة وخاصةً تحت الإبطين خلال 10 أيام فقط من الاستخدام . ويكون سعر ال 50 مل حوالي 26 دولارًا .

كريم بيزلين لتفتيح وشد البشرة

كريم بيزلين لتفتيح وشد البشرة له تأثير فوري وطويل المدى لشد البشرة ، فهو كريم غني بما يشبه بالدواء القابض ، فإنه يشد جدار المهبل ويوفر شعوراً كاملاً بالشباب للمناطق الحساسة ، فهو يرطب وينشط الجلد المنطقة الحساسة ، ويعمل على إزالة الروائح الكريهة ، وتنقية وتجديد خصائص تبيض البشرة ويقلل اسمرار المنطقة الحساسة . يستخدم هذا الكريم مرتين في اليوم . قم بتدليك منطقة الجلد الحساسة بهذا الكريم ، ولا يتم شطفه . وسعر هذا الكريم حوالي 34 دولارًا .

كريم بيزلين الليلي لتفتيح البشرة

يصلح هذا الكريم لجميع أنواع البشرة والبشرة الحساسة . هذا الكريم الليلي المُبَيِّض للبشرة ، يتركز محتوى الكريم بشكل كبير في العناصر الغذائية والمضادة للأكسدة ، فهو يبيض البشرة ويقلل من ظهور التجاعيد ، ويقلل من شوائب البشرة الشفافة للحصول على مظهر شبابي ومشرق . يوضع الكريم في الليل على الوجه والعنق ، ويتم تدليكه برفق حتى تمتصه البشرة كليًا لنتيجة مثالية ، ينظف الوجه باستخدام منظف بيزلين للتبييض .

كريم بيزلين لتقشير وتفتيح الوجه

يقوم هذا الكريم بتقشير البشرة والجلد بشكل موحّد ، كما أنه يحدّ من ظهور عيوب البشرة وتغير لونها بشكل غير منتظم ، ومع تقشير البشرة يتم تجديد البشرة ويصبح مظهرها أكثر شباباً . سعر هذا الكريم حوالي 22 دولارًا .

كريم بيزلين لتقشير وتفتيح الجسم

يستخدم هذا الكريم للمناطق الخشنة والداكنة ، هو مقشر طبيعي مصمم خصيصًا من أجل قشر الجلد الزائد وإزالة الخلايا الميتة ، وتنعيم وتلطيف مناطق الجسم الخشنة والداكنة مثل القدمين والركبتين والمرفقين والكتفين . للحصول على بشرة أكثر سلاسة وأنقى وأكثر إشراقًا ، ضعيه قبل الاستحمام في المناطق الداكنة والخشنة ثم افركيه بحركة دائرية لمدة 3 دقائق ثم يغسل جيدًا . سعر هذا الكريم حوالي 20 دولارًا .

كريم بيزلين لتفتيح منطقة حول العين

ينير البشرة ويوحد لونها ، أيضًا يرطب البشرة ويخففها ويصحح تجاعيدها ، كما يحمي البشرة من الأضرار التي تسببها الأشعة فوق البنفسجية من خلال نظام منع وصول الأشعة فوق البنفسجية . يطبق في الصباح على الوجه والرقبة وحول العينين . يُدَلَّك بلطف حتى يتم امتصاصه بالكامل . يحتوي على لوميسين ، لاكتات الصوديوم ، عسل ، فاكهة الليمون ، الجليسرين النباتي ، ماتريكسيل ، الياقوت الأبيض ، أوراق الزيتون ، أوراق البقدونس ، فيتامين “ج” و “هـ” . سعر هذا الكريم حوالي 15 دولارًا .

كريم بيزلين النهاري لتفتيح البشرة الجافة والعادية

هذا الكريم يعمل على تبيض البشرة على الفور ، يحمي من أشعة الشمس ويقلل من ظهور بقع الجلد . يقلل من ظهور التجاعيد حتى تبدو البشرة أصغر سنًا . تظهرالنتائج على الجلد فيكون أنقى وأكثر إضاءة على الفور . وسعر هذا الكريم حوالي 28 دولارًا .

كريم بيزلين لتفتيح للمناطق الحساسة بحجر الشب

له تأثير فوري وطويل المدى فهذا كريم غني بحجر الشب وهي مادة قابضة ، فإنه يشد الجلد ويوفر مظهر مفعم بالشباب ، يرطب وينشط الجلد في المناطق الحساسة ، ويعمل على إزالة الروائح الكريهة ، وتنقية وتجديد خصائص تبييض البشرة ويقلل اسمرار المنطقة الحساسة . كما أنه يحتوي مكونات نشطة مثل البوتاسيوم ، الشب ، فول الصويا ، عرق السوس ، الفيتامينات “ج” و “هـ” ، سعر هذا الكريم حوالي 27 دولارًا .

لوشن بيزلين للجسم لتفتيح البشرة

وهو يصلح لجميع أنواع البشرة ، يرطب البشرة الجافة والحساسة ، ينعم الجلد ويقلل من ظهور بقع الجلد . والهدف من استخدام اللوشن هو الحصول على بشرة أكثر سلاسة وأنعم وأكثر إشراقًا . سعر هذا الكريم حوالي 26 دولارًا .

شارك المقالة:
172 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook