ماهي ابرز معالم الرياض السياحية في المملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي ابرز معالم الرياض السياحية في المملكة العربية السعودية

ماهي ابرز معالم الرياض السياحية في المملكة العربية السعودية.

 
شارع التحلية في الرياض
يعتبر من أرقى الشوارع السياحية في الرياض ويحتوي على العديد من المحلات لبيع الملابس و الأحذية والعطور وغيرها من المحلات كما يوجد به العديد العديد من المطاعم المتميز والمقاهي الخاصة بالشباب و يتميز الشارع بالأنواع المضيئة ويعتبر من أهم معالم الرياض السياحية .
 
وادي حنيفة في الرياض
يعتبر وادي حنيفة مِم أكبر الأودية في المملكة العربية السعودية تصل مساحته نحو 80 كيلو متر مربع ويتميّز بكثرة الأماكن الخضراء والبحيرات المائية و يحتوي وادي حنيفة على العديد من المرافق التي توفر الراحة للزوار و يوجد به أيضاً بعض المطاعم ويتميّز بقربه من عدة أماكن سياحية اخرى مثل حديقة سويدان و بعض الأسواق التجارية .
 
سفوري لاند بالرياض
تعتبر من أكبر الملاهي الخاصة للأطفال في الرياض وتحتوي سفوري لاند على العديد من الألعاب المتنوعة والمميزة ويوجد بها مسرح للأطفال كما تحتوي على ساحة جليد خاصة بالتزلج و يتوفر بها محلات بيع الحلوى والألعاب والهدايا التذكارية ويوجد بها بعض المطاعم الشهيرة .
 
ووتر سبلاش بارك في الرياض
تعتبر ووتر سبلاش بارك من أشهر معالم الرياض السياحية و تحتوى على العديد من الملاهي المائية منها المخصص للأطفال ومنها المخصص للكبار وتعتبر من الأماكن المفضلة لدي السياح و يوجد به أجنحة فندقية للنزلاء و تحتوي مطاعم على مستوى راقي والعديد من الخدمات الترفيهية الآخري .
 
مركز الملك عبدالعزيز
يعتبر مركز الملك عبد العزيز من أهم المعالم السياحية في الرياض ويعتبر وجهة حضارية وثقافية مميزة تنقل التاريخ الاسلامي بصورة مميزة ويحتوي المركز على العديد من الحدائق الخضراء والنوافير ويوجد بك مسجد الملك عبدالعزيز الذي يتسع لنحو 4200 فرد ويوجد به متحف لعرض تاريخ قبائل شبة الجزيرة العربية ويحتوي على مطاعم ومرافق للزوار .
 
مولات الرياض 2020
سيتي مول الرياض يعتبر من أشهر المولات ويتميز بوجود مطاعم ومقاهي تقدم اطعمة من كافة البلدان .
مارينا مول الرياض .
النخيل مول في الرياض .
الرياض جاليري
بانوراما مول الرياض
 
شارك المقالة:
216 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook