ماهي اجمل عطور عبد الصمد القرشي للنساء

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي اجمل عطور عبد الصمد القرشي للنساء

ماهي اجمل عطور عبد الصمد القرشي للنساء.

 
عطر سفاري :
و هو من أبرز العطور الت ي تمتاز بالطابع الشرقي، حيث يحتوي على أوراق الشاي و الخشب الأبيض و الصندل، و يحتوي على الفانيليا الصافية التي تميز رائحة عطر سفاري تجعله مميز و ثابت و ذو رائحة فواحة.
 
عطر دموع الذهب :
حيث يندرج تحت العطور الخشبية التي تمتاز بالرائحة المنعشة و المميزة، وهو خليط بين أخشاب الأرز و البرتقال و الورد و الصندل، ويضاف اليه مجموعة من خلاصة العود التي تميز رائحته الجميلة، والتي تعطي الانتعاش عند شم رائحته.
 
عطر خلطة المقام :
و هو من افضل عطور عبدالصمد القرشي للنساء، والذي يتميز بالسحر و الجاذبية وهو يعتمد على الزيوت النقية و المميزة التي تعتمد على العنبر و زيوت الزعفران و أزهار الطائف و البرية التي تميز رائحته تجعلها جميلة و منعشة.
 
عطر اللؤلؤة المكنون:
فيحتوي هذا العطر على المسك و خشب الأر و الصندل و العود، فمن خلال الخليط الذي يحتويه هذا العطر فإنه يوفر الرائحة المميزة و الجميلة التي تجعله من افضل عطور عبدالصمد القرشي للنساء.
 
عطر الفروسية الوردي:
يتميز هذا العطر بالرومانسية و الأنثوية، فيحتوي على نفحات مميزة من البرغموت و الياسمين و المسك و الفانيليا، حيث يعتبر من عطور الأميرات.
 
عطر الحجر الأسود:
يتميز هذا العطر بخليط متنوع من الزيوت و اللافندر و الاسمين و المسك، فالخليط المتميز الخاص به يعطيه الامتياز بالرائحة الجميلة و المميزة الخاصة به، فهو من أنسب العطور للسيدات اللواتي يبحثن عن التميز.
 
عطر خلطة مليح العود:
وهو من افضل عطور عبدالصمد القرشي للنساء، والذي يحتوي على رائحة العود الشرقية المميزة، ويمتاز هذا العطر بأنه يبقى لوقت طويل و يعطي الطابع الشرقي في الرائحة التي يحتويها.
 
عطر خلطة الحرم :
يحتوي على خليط مميز من الزهور المتنوعة و الجميلة التي تشمل زهرة الأوركيد و البرتقال و الطائف، والعديد من الزهور بالإضافة الى العنبر و الزهور البرية بما يجعله مميزاً و من افضل عطور عبدالصمد القرشي للنساء التي يمكنكم الحصول عليها و التي تعطيكم التميز.
 
قدمنا لكم افضل عطور عبدالصمد القرشي للنساء، والتي يمكنكم الاستفادة منها في الحصول عل الكماليات الجميلة و المميزة التي تمكنكم من اضافة الطابع الخاص بكم، حيث يمكنكم الحصول على جميع العطور السابقة من خلال محلات عبد الصمد القرشي المتوزعة في العديد من الدول العربية، والتي تقدم الخدمات المميزة لزبائنها.
 
 
شارك المقالة:
88 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook