ماهي ارخص الفنادق في حفر الباطن في السعودية؟

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي ارخص الفنادق في حفر الباطن في السعودية؟

ماهي ارخص الفنادق في حفر الباطن في السعودية؟.

 
 
 
Doolve Hotel
 
يعتبر Doolve Hotel واحد من ارخص فنادق في حفر الباطن في المملكة العربية السعودية، وقد تم تجديد هذا البناء بالكامل مؤخرًا ، وذلك حتى يتناسب مع الزوار، ويتواجد هذا الفندق بالقرب من المركز الوطني، فهو يقع على مسافة قصيرة منه سيرًا على الأقدام.
يوفر Doolve Hotel الغرف المصممة على الطراز الحديث والتي تحتوي جميعها على حمام خاص مزود بمستلزمات استحمام مجانية ودش، كما تحتوي بعض الغرف على شرفة، وبالرغم من أن هذا الفندق يعتبر من ارخص فنادق في حفر الباطن إلا أنه يوفر العديد من المرافق داخل الغرف ومن أهمها آلة صنع القهوة، وغلاية، وتلفاز ذو شاشة مسطحة لمشاهدة القنوات القضائية.
 
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 48$.
 
 
 
Boudl City Center Hotel
 
يعتبر Boudl City Center Hotel واحد من أهم وارخص فنادق في حفر الباطن، ويبعد هذا الفندق عن مركز ميزان حفر الباطن حوالي 9 كيلو متر، ويوفر هذا الفندق للزوار الوحدات والغرف المجهزة على أعلى مستوى لتناسب الزوار، وقد تم تزويد هذه الغرف بالعديد من المرافق المختلفة ومن أهمها شاشات التلفاز المسطحة والمكيفات وغيرها من المرافق المختلفة.
 
بالرغم من أن Boudl City Center Hotel يعد من ارخص فنادق في حفر الباطن إلا أنه يقدم جميع أنواع الغرف للزوار ومنها الغرف الفردية التي تتسع لشخص واحد، والغرف الزوجية التي تتسع لشخصين معًا، والغرف العائلية التي تتسع لأكثر من شخص داخل الغرفة الواحدة.
 
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 53.41$.
 
 
 
فندق المهيدب ريزيدنس الدولي
 
يتواجد فندق المهيدب ريزيدنس الدولي ضمن قائمة أفضل وارخص فنادق في حفر الباطن بالمملكة العربية السعودية، ويتواجد هذا الفندق في أكثر المواقع الاستراتيجية في حفر الباطن حيث أنه يتواجد على الطريق الشمالي على بعد حوالي عشر دقائق فقط بالسيارة من وسط المدينة، ويتواجد هذا الفندق على بعد حوالي 10 دقائق أيضًا من جامعة حفر الباطن.
 
يوفر الفندق الغرف الأنيقة المزودة بثلاجة وميكروويف ومكيف وموقد وبالرغم من أن فندق المهيدب ريزيدنس يعتبر من ارخص فنادق في حفر الباطن إلا أنه يوفر العديد من المرافق ومن أهمها مرافق جلسات المساج والساونا حيث الراحة والاسترخاء، كما يوفر مقهى يعمل على تقديم المشروبات المفضلة للزوار.
 
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 54.21$.
 
 
فندق المنصور جراند
 
يعتبر فندق المنصور جراند واحد من ارخص فنادق في حفر الباطن بالمملكة العربية السعودية، ويمتاز هذا الفندق بموقعه الرائع الواقع على طريق الملك عبد العزيز، ويتواجد هذا الفندق على بعد حوالي عشر دقائق فقط بالسيارة من مطار القيصومة.
يوفر فندق المنصور جراند الغرف الأنيقة التي تم تزويدها بالأثاث الفاخر، والفراش الأنيقة الراقية، وتضم الغرف العديد من المرافق المختلفة ومن أهمها مرافق صنع الشاي والقهوة، وبالرغم من أن هذا الفندق يعد من ارخص فنادق في حفر الباطن إلا أنه يوفر منطقة مخصصة للجلوس داخل الغرف للاسترخاء والراحة، وتحتوي هذه المنطقة على شاشة تلفاز لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة.
 
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 64.10$.
 
 
فندق اللورد
 
يعتبر فندق اللورد واحد من ارخص فنادق في حفر الباطن، ويوفر هذا الفندق الوحدات والغرف الأنيقة للزوار والتي تحتوي على حمام خاص مزود بمستلزمات استحمام.
 
بالرغم من أن فندق اللورد يعتبر من ارخص فنادق في حفر الباطن إلا أنه يقدم العديد من الخدمات للزوار ومن أهمها خدمات الواي فاي المجانية في جميع أماكن الإقامة داخل الفندق، ومكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة، كما يقدم للزوار إفطار متميز ضمن تكاليف الإقامة.
 
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 53.41$.
 
 
شارك المقالة:
59 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook