ماهي ارخص فنادق في البحرين

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي ارخص فنادق في البحرين

ماهي ارخص فنادق في البحرين.

 
 
Majestic Hotel
 
يعتبر فندق Majestic Hotel واحد من ارخص فنادق في البحرين، ويقع تحت تصنيف طائفة فنادق ذات النجمتين، ويمتاز هذا الفندق بموقعه المركزي، حيث أنه يتواجد بالقرب من وسط مدينة المنامة، ويتواجد على بعد حوالي 15 دقيقة فقط من سيتي سنتر مول في المنامة، كما يتواجد على بعد حوالي 20 دقيقة بالسيارة عن السيف مول، ويبعد Majestic Hotel عن مطار البحرين الدولي حوالي 20 دقيقة.
 
يوفر Majestic Hotel العديد من الوحدات  الراقية المشرقة، والتي تم تزويدها بالعديد من المرافق المختلفة ومن أهمها مشغل دي في دي وشاشات التلفاز لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة، وتحتوي بعض الوحدات على منطقة خاصة للجلوس ومطبخ صغير مزود  بموقد صغير وميكرويف، وتحتوي جميع الوحدات على حمام مزود بلوازم الاستحمام المجانية.
 
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 53$.
 
 
فندق أول البحرين
 
يعتبر فندق أول البحرين واحد من أشهر فنادق البحرين ذات النجمتين، ويعتبر من ارخص فنادق في البحرين، ويتواجد فندق أول البحرين في مركز مدينة المنامة، ويقدم الخدمات الفندقية للزوار على أعلى مستوى، حيث أنه يقدم خدمات الواي فاي المجانية للزوار، كما يقدم خدمة الغرف التي تتم تحت إشراف فريق مختص ومدرب على أعلى مستوى للقيام بمثل هذه الأعمال.
 
يوفر فندق أول البحرين جميع أنواع الغرف الفردية والثنائية والعائلية، كما يقدم الغرف الخاصة بغير المدخنين والتي تحتوي على مرشحات لتنقية الهواء من الملوثات والأتربة والغبار الذي قد يضر بصحة الزوار، ويقدم فندق أول البحرين العديد من المرافق المختلفة ومن أهمها مواقف السيارات المجانية ومرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة وغيرها.
 
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 55.41$.
 
 
فندق قصر الحمراء
 
يعتبر فندق قصر الحمراء واحد من أهم الفنادق التي صنفت على أنها ذات نجمتين، ويعد فندق قصر الحمراء واحد من أفضل وارخص فنادق في البحرين، ويمتاز هذا الفندق بموقعه، حيث يتواجد بالقرب من العديد من المعالم السياحية المختلفة، حيث أنه يتواجد على بعد حوالي 5 كيلو متر من متحف البحرين الوطني، ويتواجد على بعد 8 كيلو متر  من البحرين سيتي سنتر مول وعلى بعد 9 كيلو متر من مركز البحرين الدولي للمؤتمرات والمعارض.
 
يوفر فندق قصر الحمراء الغرف التي تم تصميمها على الطراز الحديث لتتناسب مع الزوار، وقد تم تزويد هذه الغرف بالعديد من المرافق المختلفة من أهمها شاشات التلفاز، ويقدم الفندق العديد من المرافق من أهمها مطعم يشتهر بتقديم ألذ وأشهى المأكولات المحلية إلى جانب مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية.
 
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 50.39$.
 
 
فندق البحرين بلازا
 
يعتبر فندق البحرين بلازا واحد من ارخص فنادق في البحرين، والتي يأتيه الزوار من مختلف أنحاء العالم بسبب رخص تكلفته مقارنًة بالخدمات التي يقدمها للزوار، ويتواجد فندق البحرين بلازا على بعد حوالي 4.3 كيلو متر من متحف البحرين الوطني، كما يتواجد على بعد حوالي 6 كيلو متر من واهو والتي تعتبر أشهر الحدائق المائية في مدينة المنامة، ويتواجد على بعد 7 كيلو متر من البحرين مول وسيف مول، وعلى بعد 9 كيلو متر من مطار البحرين الدولي.
 
يوفر فندق البحرين بلازا الغرف الأنيقة الراقية، والتي تحتوي على أثاث فاخر، كما يوفر الفندق العديد من المرافق المختلفة للزوار ومن أهمها مركز عافية وسبا والذي يقدم أفضل جلسات المساج والسونا للزوار يقوم بها مختصين مدربين على أعلى مستوى للقيام بهذه الجلسات، كما يقدم مواقف السيارات المجانية للزوار، ويقدم  الواي فاي في جميع أماكن الإقامة بشكل مجاني.
 
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 29.14$.
 
 
فندق لانك مارك 2
 
فندق لانك مارك 2 يعتبر من ارخص الفنادق في البحرين، ويتواجد هذا الفندق في الجفير في البحرين، ويقدم فندق لانك مارك 2 الخدمات الفندقية للزوار على أعلى مستوى، حيث أنه يقدم لهم خدمة الغرف التي تتم من خلال أمهر العمال وتحت إشراف مجموعة مختصة من الموظفين، كما يقدم الفندق خدمات الواي فاي المجانية للزوار.
 
يوفر فندق لانك مارك 2 الغرف الفندقية التي تم فرشها بالفراش الأنيق، وتحتوي الغرف على الأسرة الراقية المتينة التي تم تغطيتها بالمراتب الصحية المريحة للظهر وتم فرشها بالفراش الناعم البيضاء، وتحتوي جميع الغرف على حمام خاص مزود بلوازم الاستحمام المختلفة إلى جانب أن جميعها يحتوي على منطقة خاصة للجلوس، ويتواجد داخل الغرف المرافق المختلفة من أهمها فرن لتسخين الطعام.
 
كما يقدم الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة لخدمة الزوار يعمل به أمهر الموظفين الذين يجيدون تحدث الإنجليزية.
 
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 92.81$.
 
شارك المقالة:
156 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook