ماهي ارخص فنادق في قطر

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي ارخص فنادق في قطر

ماهي ارخص فنادق في قطر.

 
 
La Villa Suites Hotel
 
يعد La Villa Suites Hotel واحد من ارخص فنادق في قطر، ويتواجد هذا الفندق في الدوحة، ويبعد عن نادي العرب الشهير حوالي 2.7 كيلو متر، كما يبعد عن سوق واقف حوالي 2.7 كيلو متر أيضًا، في حين أنه يبعد عن متحف قطر الوطني حوالي 3.7 كيلو متر، كما يبعد عن القصر الملكي حوالي 3.9 كيلو متر، في حين أنه يتواجد على بعد حوالي 8 كيلو متر من ملعب نادي قطر.
 
بالرغم من أن La Villa Suites Hotel يعد من ارخص فنادق في قطر إلا أنه يوفر الغرف الراقية، كما يوفر العديد من المرافق المختلفة للزوار ومن أهمها مطعمًا يعمل على تقديم ألذ المأكولات.
 
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 46.65$.
 
 
فندق لا فيلا
 
يقع فندق لا فيلا ضمن طائفة أفضل وأهم فنادق قطر ذات النجمتين، كما أنه يعتبر واحد من ارخص فنادق في قطر، ويتواجد هذا الفندق بجانب سوق الذهب مباشرًة، كما يتواجد بالقرب من منطقة البنوك في كلٍ من شارع واقف وشارع حمد الكبير، حيث أنه يتواجد على بعد حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من هذه المنطقة، كما يبعد عن مطار الدوحة الدولي حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة.
 
يقدم فندق لا فيلا الغرف الرائعة المزودة بجمام خاص وميني بار، وبالرغم من أن فندق لا فيلا يعد من ارخص فنادق في قطر إلا أنه يقدم العديد من الخدمات للزوار من أهمها خدمات الغسيل والتنظيف الجاف.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 48.15$.
 
 
فندق قصر لا فيلا
 
يعتبر فندق قصر لا فيلا واحد من أفضل فنادق قطر ذات النجمتين، كما أنه يعتبر واحد من ارخص فنادق في قطر، ويتواجد هذا الفندق في الدوحة على بعد حوالي 1.7 كيلو متر من سوق واقف الشهير في الدوحة، ويبعد هذا الفندق عن متحف قطر الوطني حوالي 2.3 كيلو متر، ويتواجد على بعد 3.2 كيلو متر من القصر الملكي، في حين أنه يتواجد على بعد 4 كيلو متر من النادي العربي الرياضي.
بالرغم من أن فندق قصر لا فيلا يعد من ارخص فنادق في قطر إلا أنه يوفر مركزًا للياقة البدنية، كما يوفر مطعمًا، ومواقف مجانية للسيارات إلى جانب مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.
 
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 48.15$.
 
 
فندق الرويال ريفيرا الدوحة
 
يعد فندق الرويال ريفيرا الدوحة واحد من ارخص فنادق في قطر، ويمتاز بموقعه الرائع على طول الكورنيش حيث يطل على الخليج العربي، ويتواجد هذا الفندق على بعد حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة من سوق واقف، ويقع هذا الفندق أمام متحف الفنون الإسلامية مباشرة، ويتواجد على بعد حوالي 10 دقائق بالسيارة من مطار الدوحة الدولي.
يوفر فندق الرويال ريفيرا الدوحة الوحدات والغرف المجهزة بالديكورات العصرية، والتي تم فرشها على أعلى مستوى، وبالرغم من أن هذا الفندق يعد من ارخص فنادق في قطر إلا أنه يوفر  مسبحًا ومركز عافية وسبا  ومركز للياقة البدنية ومطعمًا وغيرها من المرافق المختلفة.
 
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 62$.
 
يعتبر فندق الزبارة واحد من ارخص فنادق في قطر، ويتواجد هذا الفندق في الدوحة على بعد حوالي 3 كيلو متر من سوق واقف، كما يتواجد على بعد 8 كيلو متر من ممشى الكورنيش الرائع في الدوحة.
بالرغم من أن فندق الزبارة يعتبر من ارخص فنادق في قطر إلا أنه يوفر  الغرف المميزة الأنيقة للزوار  والتي تضم جميعها حمام خاص ومنطقة خاصة للجلوس، كما تم تزويدها بالعديد من المرافق المختلفة ومن أهمها مكتب وخزانة خاصة للملابس وتلفاز ذو شاشة مسطحة.
 
شارك المقالة:
198 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook