ماهي ارخص فنادق مكة المكرمة في السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي ارخص فنادق مكة المكرمة في السعودية

ماهي ارخص فنادق مكة المكرمة في السعودية.

 
 

فندق دار الريس

 
يعتبر فندق دار الريس واحد من ارخص الفنادق في مكة المكرمة ، ويمتاز بقربه من الحرم المكي الشريف؛ فيتواجد على بعد حوالي 4 كيلو متر فقط منه، و100 كيلو متر من سوق شارع الستين الشهير، و60 دقيقة تقريبًا بالسيارة من مطار الملك عبد العزيز الدولي.
 
يقدم فندق دار الريس الوحدات المجهزة للزوار على أكمل وجه، وتحتوي جميعها على مكيف وتلفاز وخزانة خاصة للملابس وثلاجة وغيرها من المرافق الداخلية المختلفة،وبوفر الفندق خدمات الواي فاي المجانية في جميع أماكن الإقامة داخل الفندق، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.
 
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 20.79$.
 
 

فندق Millennium Makkah Al Naseem

 
فندق Millennium Makkah Al Naseem من ارخص فنادق مكة المكرمة ، ويتواجد هذا الفندق على بعد حوالي 6 كيلو متر من كلٍ من المسجد الحرام وأبراج البيت، و 5 كيلو متر من مكة مول، و107 كيلو متر من مطار جدة، وهو المطار الأقرب للفندق.
 
يوفر فندق Millennium Makkah Al Naseem العديد من المرافق المختلفة للزوار ومن أهمها مطعم يشتهر بتقديم المأكولات العربية على أعلى مستوى، ومركز متخصص للياقة البدنية للقيام بممارسة الرياضة، ومواقف السيارات المجانية ومرافق خاصة لذوي الاحتياجات.
 
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 24.35$.
 
 

فندق بارك إن راديسون مكة النسيم

 
يقع فندق فندق بارك إن راديسون مكة النسيم تحت طائفة أفضل وأرخص فنادق مكة المكرمة، ويتواجد هذا الفندق في حي النسيم الشهير في مكة داخل مجمع الراجحي، ويبعد عن جامع الراجحي الشهير حوالي 20 متر فقط، ويتواجد على بعد حوالي 2.9 كيلو متر عن جامعة أم القرى، و 4.2 كيلو متر من مِنى.
 
يقدم فندق فندق بارك إن راديسون مكة النسيم العديد من الخدمات المختلفة لضيزفه ومن أهمها خدمات التنقل المجانية من وإلى المسجد الحرام، وخدمة الغرف؛ فيمتلك الفندق طاقم عمل مميز ومدرب على أعلى مستوى للقيام بمثل هذه الأعمال بشكل يليق بالزوار، ويوفر أيضًا خدمة استئجار السيارات.
 
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 36.24$.
 

فندق هوليداي العزيزية

 
يعتبر فندق هوليداي العزيزية واحد من أهم وأفضل وارخص فنادق مكة المكرمة ، ويقع هذا الفندق تحت تصنيف فنادق الخمس نجوم، ويتواجد على بعد حوالي 5 كيلومتر من كلٍ من مكة مول والمسجد الحرام وأبراج البيت، و102 كيلو متر من أقرب مطار وهو مطار الملك عبد العزيز الدولي.
 
يوفر الفندق مركز سبا لجلسات الساونا والمساج، ويقوم بها فريق مدرب على أكمل وجه للقيام بمثل هذه الأعمال، ومركز للياقة البدنية ومسبح خارجي ومجموعة من المرافق المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة وغيرها من المرافق المختلفة.
 
 
ويقدم الفندق مكتب استقبال رائع يعمل على مدار 24 ساعة لخدمة الزوار المقيمين واستقبال الزوار الجدد في أي وقت خلال اليوم، ويعمل به أمهر الموظفين الذين يجيدون تحدث العديد من اللغات مثل الإنجليزية والعربية.
 
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 40$.
 

فندق Four Points by Sheraton Makkah Al Naseem

 
يعد فندق Four Points by Sheraton Makkah Al Naseem واحد من أهم وارخص فنادق مكة المكرمة ، نال على إعجاب الكثير من الزوار، ويتواجد على بعد حوالي 6.5 كيلو متر من المسجد الحرام، ويبعد عن مركز التسوق الشهير مكة مول حوالي 10 كيلو متر، وعن أبراج البيت حوالي 17 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 18 كيلو متر من جبل عرفات، و 108 كيلو متر  من مطار الملك عبد العزيز الدولي.
 
يوفر الفندق الغرف المجهزة للزوار على أعلى مستوى والمليئة بالعديد من المرافق المختلفة من أهمها خزانة خاصة للملابس، وخزانة أمان، وتلفاز بشاشة مسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية،وحمام خاص مزود بمستلزمات استحمام ومجفف للشعر وغيرها.
 
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 40.58$.
 
شارك المقالة:
76 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook