ماهي اسماء المقبولين في امن المنشات في السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي اسماء المقبولين في امن المنشات في السعودية

ماهي اسماء المقبولين في امن المنشات في السعودية.

 

رابط الاستعلام عن نتائج أمن المنشآت:

رتبة جندي المعتمد من بوابة أبشر التوظيف أعلن موقع أبشر للوظائف  في المملكة العربية السعودية عن أسماء المقبولين لوظيفة جندي في أمن المنشآت في المملكة ويمكن للمواطنين الذين تقدموا لهذا الوظيفة العثور على أسمائهم على موقع أبشر ويمكن التسجيل على موقع أبشر بالإسم ورقم الهوية وكتابة  كلمة المرور بعد تسجيل هذه البيانات ولمعرفة النتيجة يجب إدخال رقم الهوية وإدخال الرقم السري وإذا كان الشخص من المقبولين في التجنيد فعليه الإستعداد وتقديم المستندات اللازمة. وبعد القبول والحضور إلى مقر أمن المنشآت يجب إحضار هذه الأوراق والمستندات :

يجب إحضار نموذج مراجعة مطبوع من موقع أبشر.

إحضار بطاقة الهوية الشخصية  و نسختين من بطاقة الهوية. أحضار أصل أو صورة الشهادة الثانوية أو ما يعادلها.

إحضار إشهار بدرجات القياس والقدرات.

يجب إحضار ستة صور شخصية وكتابة البيانات عليها. يجب الحضور في الوقت المحدد والتاريخ مع مراعاة عدم اصطحاب الهواتف المحمولة.  

 

الاستعلام عن اسماء المقبولين في أمن المنشآت:

منشأة من المنشآت منظمة تابعة لوزارة الداخلية نظمته المملكة العربية السعودية برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز لخدمة المواطنين السعوديين والمحافظة على أمن الوطن ويُعتبر موقع أبشر من المواقع المهمة والتابع لوزارة الداخلية السعودية ويتم الإعلان عن الوظائف العسكرية عبر هذا الموقع وكذلك الإعلان عن أسماء المقبولين في أمن المنشأت برتبة جندي.
 

استعلام عن نتائج أمن المنشآت:

 
رتبة جندي  أعلنت قوات أمن المنشآت  التابعة لوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية عن قبول دفعة جديدة من رتبة جندي وقد ظهرت نتائج القبول المبدئي لقوات أمن المنشآت عن رتبة جندي وعلى المقبولين التقدم بالأوراق والمستندات في الوقت المحدد مع إحضار النموذج  الذي تم طباعته على موقع أبشر وإحضار بطاقة الهوية الوطنية وصورتين منها وأصل وصورة من الشهادة الثانوية وما يعادلها وكذلك إختبار القدرات وعدد ستة صورشخصية وخلفية بيضاء وأصل وصورة المعادلة ممن حصل على مؤهل خارج المملكة وملاحظة وضع هذه الأوراق والمستندات في ملف.
 
ويجب على المقبولين مبدأيًا الحضور في الوقت المحدد بالزي الرياضي مع الإهتمام بالمظهر العام ويُمنع دخول الهواتف المحمولة وعدم اصطحاب مرافق وفي حالة وجود استفسار يمكن التواصل مع المنشأة عن طريق هذه الهواتف. 
 
معهد الرياض على الرقم (0114341911). 
 
قوة القصيم على الرقم (0163803356).
 
قوة جازان على الرقم (0173212405). 
 
معهد محمد بن نايف المنطقة الشرقية على الرقم (0138120575). 
 
قوة الجوف على الرقم (0146242897). 
 
قوة عسير على الرقم (0172270676). 
 
مركز تدريب ذهبان (منطقة مكة المكرمة) على الرقم (0122343905). 
 
قوة نجران على الرقم (0175420062).
 
المدينة المنورة على الرقم (0148314932). 
 
قوة تبوك على الرقم (0144227658). 
 
ولمعرفة القبول المبدئي يمكن الدخول على هذا الرابط من هنا  استعلام عن النتيجة للإستعلام عن نتيجة القبول في أمن المنشأت يجب إدخال رقم الطلب وهوية المواطن وذلك بعد التسجيل في الموقع ويمكن للمواطن أن يقوم بتعديل الطلب إذا أراد ذلك وبعد استيفاء البيانات يتم طبع المستند وتقديمة إلى الجهة المختصة ثم إنتظار النتيجة بعد ذلك والتي تظهر على الموقع بالإسم ورقم الهوية.
 
شارك المقالة:
63 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook