ماهي افضل الفنادق المطلة على الحرم في السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي افضل الفنادق المطلة على الحرم في السعودية

ماهي افضل الفنادق المطلة على الحرم في السعودية.

 
 

فندق قصر مكة رافلز

 
يعتبر فندق قصر مكة رافلز واحد من أهم وافضل 5 فنادق مطله على الحرم ، ويتواجد في مجمع أبراج البيت الراقي، ويمتاز بقربه الشديد من الحرم المكي، ويبعد عن برج الساعة الشهير في مكة حوالي 50 مترًا فقط، ويقع على بعد حوالي ساعة فقط من أقرب مطار له وهو مطار جدة الدولي.
 
يوفر فندق قصر مكة رافلز أماكن الإقامة الفخمة للزوار والتي تقدم إطلالات رائعة على الحرم الشريف، وتمتاز جميعها باتساعها وجودتها، وزُينت الأجنجة بالبلاط الرخامي والسجاد الشرقي الأنيق والديكورات الفاخرة، وتحتوي جميع الأجنحة على مكان مخصص للنوم وغرفة معيشة وحمام خاص من السيراميك مزود بمستلزمات الاستحمام.
 
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 372.97$.
 
 

فندق شذا مكة

 
يقع فندق شذا مكة تحت تصنيف فنادق الخمس نجوم نظرًا لتقديمه الخدمات الفنديقة للزوار على أعلى مستوى، ويتواجد في جبل الكعبة الشهير في مكة المكرمة، ويمتاز بقربه الشديد من وسط المدينة والحرم المكي الشريف، ويبعد حوالي 74 كيلو متر من مطار الملك عبد العزيز الدولي.
 
يوفر فندق شذا مكة العديد من الغرف والأجنحة الراقية التي يصل عددها إلى 251 وحدة، صُممت بشكل عصري وجذاب، ويقدم العديد من المرافق المختلفة ومن أهمها  مطعم مميز يقدم باقة متنوعة من المأكولات العربية الشهيرة ومجموعة مختلفة من الأطباق العالمية المميزة، ويقدم موقف خاص للسيارات ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.
 
 
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 124.68$.
 
 

فندق Doubletree By Hilton Makkah Jabal Omar

 
يقع فندق Doubletree By Hilton Makkah Jabal Omar تحت تصنيف قائمة فنادق الأربع نجوم في مكة المكرمة، ويمتاز بقربه من أبراج البيت أيضًا، فيبعد عنها حوالي 2 كيلو متر فقط، ويقع على بعد حوالي 10 كيلو متر من مكة مول، و100 كيلو متر من أقرب مطار له مطار الملك عبد العزيز الدولي.
 
يوفر فندق Doubletree By Hilton Makkah Jabal Omar الوحدات المجهزة للزوار على أعلى مستوى، ويقدم العديد من المرافق المختلفة ومن أهمها مطعمًا يقدم الوجبات العربية، وبارًا يقدم من خلاله ألذ المشروبات والعصائر والمثلجات.
 
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 123.60$.
 
 

أجنحة هيلتون مكة

 
تمتاز أجنحة هيلتون مكة بموقعها الرائع في قلب مدينة مكة المكرمة، وتقع بالقرب من الحرم المكي الشريف فلا يستغرق الوصول إليه سوى دقائق معدودة سيرًا على الأقدام، وتتواجد على بعد حوالي 100 كيلو متر من مطار الملك عبد العزيز في جدة والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لها.
 
تقدم أجنحة هيلتون مكة العديد من الخدمات المختلفة للزوار ومن أهمها خدمات الواي فاي المجانية في جميع أماكن الإقامة، وخدمة الغرف على مدار الساعة لخدمة الزوار في أي وقت خلال اليوم.
 
تقدم الغرف الفردية والتي تتسع لشخص واحد، والغرف الزوجية التي تتسع لشخصين معًا، والغرف العائلية التي تتسع لأكثر من شخصين داخل الغرفة، والغرف المُصممة لغير المدخنين.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 164.17$.
 
 

فندق كونكراد مكة

 
يتمتع فندق كونكراد مكة بموقعه في قلب مكة المكرمة، ويمتاز بقربه الشديد من الحرم المكي الذي يبعد عنه خطوات فقط، ويتواجد على بعد حوالي 75 كيلو متر من مطار الملك عبد العزيز الدولي.
 
يقدم فندق كونكراد مكة مكتب استقبال رائع للزوار يعمل على مدار 24 ساعة، ويعمل بالمكتب أمهر الموظفين اللبقين الذين يجيدون تحدث العديد من اللغات المختلفة منها العربية والإنجليزية.
 
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 169.81$.
 
شارك المقالة:
84 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook