ماهي افضل شركات تداول العملات في الكويت؟

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي افضل شركات تداول العملات في الكويت؟

ماهي افضل شركات تداول العملات في الكويت؟.

 

شركة Q8 Trade لتداول العملات في الكويت 

 

تعتبر شركة Q8 Trade كويت تريد من الشركات العربية التي مقرها الكويت، وقد انطلقت في عام 2017، وتتواجد في بناية البورصة الكويتية، في شارع مبارك الكبير في الكويت، وهي من الشركات المتخصصة في مجال وساطة الفوركس وعقود الفروق كما انها حصلت على ترخيص العمل في الكويت بشكل سريع نظرا لقلة شركات الوساطة للفوركس وتداول العملات في الكويت، وهو ما اعطاها شهرة كبيرة وواسعة في انحاء الكويت بين المستثمرين والمتداولين، اسست في عام 1985 تحت اسم العربي، وتم تغيير اسمها الى Q8 Trade في عام 2017.

مازالت شركة كويت تريد متميز بسمعتها الطيبة ببين المتداولين والمستثمرين في الكوين، بسبب الامان واعلى درجات السرية في المعلومات، حيث حصلت على ترخيص رقم AP//2013/0012 من هيئة سوق المال الكويتي، والذي من خلاله تستطيع العمل بسياسة انعزال الاموال، وهو ما جعلها تتوسع في عملها واصبحت تسهل الاستثمارات في الاسهم والمشتقات المالية بالكويت والاسواق العالمية، فقد استطاعت توفير اصول كثيرة يمكنهم التداول بها من عملات فوركس ومؤشرات واسهم وسلم تكون على شكل عقود الفروق.

 

أنواع الحسابات التي تقدمها شركة كويت تريد Q8 Trade

 

تقدم شركة كويت تريد اربعة حسابات مختلفة للمستثمرين الاختيار بينهما وهذه الحسابات من شركة كويت تريد هي كالاتي :

  • الحساب البرونزي: هذا الحساب يمكن أن يفتح عبر إيداع 250$ فقط فيه!،
  • الحساب الفضي: هذا النوع من الحسابات يفتح عبر إيداع مبلغ 1000$
  • الحساب الذهبي: هذا النوع الثالث يحتاج إلى إيداع مبلغ 10000$ فيه ولكن الجميل فيه أنه بمجرد تسجيلك فيه يهديك مكافئة ترحيبية نسبتها 5% والكثير من التوصيات المجانية لتسهل على المستثمر عمليات التداول.
  • الحساب البلاتيني: وهو النوع الأخير من الحسابات التي تقدمها شركة Q8 Trade والحد الأدنى للإيداع فيه هو 50000$ ويحصل المستثمر فيه على مكافأة قدرها 20% بالإضافة الى خط مجاني مباشر لغرفة التداول.

وشركة كويت تريد تقدم خدماتها في هذه الحسابات الاربعة متبعة فيها جميع الشروط الاسلامية المتوافقة مع الشريعة والاحكام الاسلامية

 

منصات تداول شركة Q8 trade

 

شركة كويت تريد تقدم عدد من المنصات التي تتميز بالامكانيات المميزة والرهيبة وبحزم تداولية مميزة منها ما هو مشهور ومنها ما هو اقل انتشار حسب الخصائص الخاصة بكل منصة، لهذا سوف نتحدث عن اكثر منصات التداول شهرة في الكويت ضمن شركة كويت تريد وهي كالاتي :

  • منصة ميتاتريدر 4 (Metatrader 4): المنصة الاكبر بين منصات الاستثمار في كويت تريد، فهي تتميز بواجهة متعدد اللغات ودليل مساعدة للمتداولين مدمج، ايضا اضافة حزمة كاملة للتحليل التقني وتضم اوسع مجال من المؤشرات المدمجة، والعديد من ادوات الرسوم البيانية والفترات الزمنية، كما ان هناك تداول الي يميز هذه المنصة، حيث بامكان المتداولين انشاء استراتيجيات تداولية واختبارها عبر اداة MetaEditor  والمبرمج، وهو ما يساعد في التنبؤ بحركات الاسعار المستقبلية عبر تحليل معلومات السوق المتاحة سواء الماضية او الحالية.
  • منصة WebTrader: وهي المنصة الاقل شيوعا، وتقدم العديد من الامكانيات الرهيبة من الحزم التداولية المتطورة والمتخصصة بشكل كامل دون الحاجة الى تثبيت برامج على جهاز الحاسوب كغيرها، فهي توفر وصول امن وسري لجميع المستثمرين والمتداولين الى حساباتهم، وهي داعمة للغة العربية في جميع منصاتها، بالاضافة الى اللغة الانجليزية، وتدعم انظمة التشغيل المختلفة للحاسوب او الجوال الحديث .

 

مميزات شركة Q8 Trade

 

رغم ان شركة كويت ترايد من الشركات الحديثة الا انها استطاعت التطور بشكل سريع بسبب المميزات التي جعلتها من مصاف الشركات الاولى في الكويت، حيث تمتلك حساباتها الحماية الكاملة بتشفير ssl الى جانب نظام حماية نشط على مدار 24 ساعة 7 ايام في الاسبوع الواحد، ويتم تنفيذ الصفقات المختلفة فيها عبر منصات حديثة سهلة التعامل والاستخدام، وهو ما يمكن للمتداولين تحقيق اقصى استفادة من هذه الصفقات وبمساعدة فروقات اسعار سبريد ثابتة وضيقة، كما انها توفر الحصول على ادوات مختلفة لاحتراف التداول وامكانية تداول الفوركس وعروض الفروقات المختلفة في المؤشرات والاسهم والسلع .

ومن اهم مميزات شركة كويت تريد هي : 

  • أمكانية ا لحصول على البيانات المالية الحاسمة على الفور من Trading Central .
  • تعيين مقابلة شخصية وجها لوجه في مكاتب الشركة بمبنى البورصة في الكويت العاصمة.
  • باقة مواد التعليمية القيمة باللغة العربية أو الإنجليزية.
  • التواصل مباشرة عبر الهاتف، البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية.
  • الاستفادة من تحليل التداول المتاح على ميتاتريدر 4.
  • رافعة مالية تصل الى 1:400 لإيجاد فرصة اكبر لهامش يتيح لك التداول أكثر وأكثر.
  • لا يوجد أعادة تسعير.

 

عروض ومكافآت شركة كويت تريد

 

تقدم شركة كويت تريد العديد من المكافئات والتي من بينها مكافئة بنسبة 5% للودائع للمتعاملين الذين يقومون بايداع ما يكفي لفتح حساب فضي و10% للحساب الذهبي، و20% للحساب البلاتيني، وتوفر مكافات مساوية لاصحاب الحسابات من المستويات الادنى عندما يقومون بايداع مبالغ كافية للحصول على تحديث الى حساب من مستوى اعلى .

 

خدمة العملاء في شركة كويت تريد

 

وفرت شركة كويت تريد فريق عمل متكامل من الدعم الفني وخدمة العملاء على مدار 24 ساعة يوميا باللغة العربية والانجليزية، ويمكن التواصل مع خدمة العملاء عبر الهاتف الخاص بالشركة او عبر البريد الالكتروني او عبر الشات مباشرة، كما يمكن التواصل عبر هواتف الشركة في مكتب الكويت عبر الرقم جوال 123457667 965+ . وفى مكتب قبرص على رقم جوال 25327570 357+ .

وبهذا تكون شركة كويت تريد لديها جميع المقومات التي تؤهلها لتصف احد مصاف الشركات الاولى للتداول الالكتروني في الكويت لما تحتويه من الخبرات وهي شركة جديرة بالاهتمام والمتابعة لكونها على دراية كاملة وتامة لما يحتاجه المتداولين في الكويت والوطن العربي.

 

ايجابيات شركة كويت تريد

 

من ايجابيات شركة كويت تريد هي السحب والايداع بشكل سلسل وبطرق امنة ومريحة، وتوصيات التداول من خبراء الشركة يتم تقديمها عبر منصات التداول او عبر رسائل الجوال sms، وجميع اموال العملاء موجودة بحساب منفصلة ومنفصلة تماما عن مال الشركة .

 

سلبيات شركة كويت تريد

 

من اهم سلبيات شركة كويت تريد هي ان الحد الادنى لفتح الحساب في الشركة مرتفع مقارنة ببعض الشركات الاخرى، كما ان الدعم الفني لا يتوفر بالعديد من اللغات انما باللغة العربية والانجليزية فقط، ولا يوجد اي سلبيات اخرى تخص شركة كويت تريد فهي من افضل شركات التداول في الكويت .

 
 
شارك المقالة:
66 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook