ماهي افضل فنادق الخفجي في السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي افضل فنادق الخفجي في السعودية

ماهي افضل فنادق الخفجي في السعودية.

 
 
فندق المهيدب ريزيدنس الخفجي
 
فندق المهيدب ريزيدنس الخفجي يعتبر واحد من أشهر فنادق الخفجي والذي يقع تحت طائفة فنادق الثلاث نجوم، ويقدم الخدمات الفندقية للزوار على أعلى مستوى وبأكمل وجه.
يوفر الفندق الوحدات التي تحتوي على حمام صغير مزود بلوازم الاستحمام، كما تحتوي على العديد من المرافق المختلفة ومن أهمها شاشة التلفاز المسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة، كما تحتوي أيضًا على خزانة للملابس وثلاجة صغيرة، وتحتوي بعض الوحدات أو الغرف على مطبخ صغير يحتوي على معدات للطيخ وفرن صغير وميكرويف.
يقدم الفندق لزواره العديد من المرافق الممتازة خارج الوحدات ومن أهمها مطعم يشتهر بتقديم أشهى المأكولات والأطباق العالمية.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 52.77$.
 
تالا إن الشمالية
 
تعتبر تالا إن الشمالية واحدة من افضل فنادق الخفجي، والتي تقع في أكثر المواقع المتميزة بالخفجي، حيث أن تالا إن الشمالية تقع بالقرب من كورنيش الخفجي، فهي تبعد عنه حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.
تقدم تالا إن الشمالية للزوار الشقق الفندقية المصممة على الطراز الحديث والمجهزة على أعلى مستوى لتنال رضى الزوار، وتحتوي الشقق على غرفة للنوم وغرفة معيشة ومكان لتناول الطعام وحمام ومطبخ صغير.
تقدم تالا إن الشمالية العديد من المرافق ومنها ما هو داخل الغرفة مثل الشاشات المسطحة والمكيفات، ومنها ما هو خارج الغرفة كمواقف السيارات وخدمات الواي فاي المجانية.
 
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 34.5$.
 
فندق أجنحة الجوري
 
يعتبر فندق أجنحة الجوري واحد من أشهر وأهم الفنادق التي تتواجد في الخفجي، ويمتاز هذا الفندق بموقعه المتميز والذي يجذب الكثير من الزوار إليه، حيث يتواجد هذا الفندق بالقرب من الشاطئ، فهو يبعد عن الشاطئ حوالي اثنى عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام.
يوفر فندق أجنحة الجوري الغرف المصممة على الطراز الحديث والمزودة بحمام صغير، كما تحتوي على  ثلاجة وشاشة للتلفاز وبعض المرافق الأخرى المختلفة، ومن الجدير بالذكر أن هناك بعض الغرف التي تحتوي على مطبخ مزود بلوازم الطبخ وفرن صغير.
يقدم  الفندق العديد من الخدمات المختلفة للزوار ومنها خدمة التنظيف الجاف.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 79$.
 
نوون للأجنحة الفندقية
 
يعتبر نوون للأجنحة الفندقية واحد من افضل فنادق الخفجي، والذي يقع تحت تصنيف فنادق 4 نجوم، والذي يقدم الخدمات الفندقية للزوار على أعلى مستوى، ويمتاز بموقعه المركزي، حيث أنه يتواجد في قلب مدينة الخفجي على بعد حوالي اثنى عشر دقيقة من الشاطئ.
يوفر نوون الغرف الفندقية والأجنحة الفاخرة المصممة على أعلى مستوى وبالطريقة الحديثة لتتناسب مع الزوار، والتي تم تزويدها بالعديد من المرافق المختلفة.
يوفر نوون العديد من المرافق المختلفة خارج الأجنحة ومنها مسبح خارجي، كما يقدم لزواره تشكيلة متميزة من المشروبات والحلويات الرائعة أمام المسبح أو في منطقة الاستقبال.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 106.11$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.
 
فندق أنتور الخفجي
فندق أنتور الخفجي والذي يقع تحت طائفة فنادق 4 نجوم يعتبر واحد من أشهر الفنادق التي تمتلكها الخفجي، والذي يعتبر مقصد للكثير من الزوار، وذلك نظرًا لتقديمه الخدمات الفندقية على أعلى مستوى وبأعلى جودة وإتقان تام، ويتواجد هذا الفندق على بعد حوالي 30 متر من الحدود الكويتية، كما يبعد حوالي 5 دقائق فقط بالسيارة عن وسط المدينة.
يقدم فندق أنتور الخفجي الغرف المميزة والتي تم تزيينها بالألوان الزاهية الرائعة، كما تم فرشها بالسجاد الفاخر، وتحتوي الغرف على الأسرة المتينة والمراتب المريحة والفراش ناصعة البياض، كما تحتوي على الأثاث الفاخر.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 74.27$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.
 
رؤوم إن الخفجي الجنوبي
 
يعتبر فندق رؤوم إن الخفجي الجنوبي واحد من افضل فنادق الخفجي، والذي يمتاز بموقعه المركزي، حيث أنه يقع بالقرب من مركز الخفجي للتسوق، فهو  يبعد حوالي 5 دقائق فقط بالسيارة عن مركز الخفجي الجنوبي، كما أنه يبعد عن الخليج العربي حوالي 1 كيلو متر.
يوفر رؤوم إن الخفجي الجنوبي لزواره الغرف العصرية التي تم فرشها على الطريقة الحديثة، حيث تمتاز جميع الغرف بإحتوائها على المكيفات وشاشات التلفاز المسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة، كما تحتوي على آلة إعداد الشاي وماكينة صنع القهوة وغيرها من المرافق المختلفة.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 39.77$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.
 
قصر آرام للوحدات السكنية المفروشة – الحمراء
قصر آرام للوحدات السكنية المفروشة – الحمراء
افضل فنادق الخفجي
قصر آرام للوحدات السكنية المفروشة – الحمراء يعتبر واحد من أهم وافضل فنادق الخفجي، والذي يقدم أماكن إقامة متكاملة للزوار، ويتواجد هذا الفندق بالقرب من الشاطئ، حيث أن المسافة بين الفندق والشاطئ لا تتجاوز اثنى عشر دقيقة سيرًا على الأقدام.
يوفر الفندق لزواره غرف نوم فسيحة مع غرف للمعيشة تحتوي على شاشات التلفاز ومكيفات إلى جانب حمام صغير وثلاجة وميكرويف وغلاية.
يقدم الفندق خدمة الغرف تحت اشراف فريق عمل مدرب ومجهز على أعلى مستوى للقيام بهذه الأعمال على مدار الساعة، كما يوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة لخدمة الزوار.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 58.33$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.
 
شارك المقالة:
57 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook