ماهي افضل فنادق ينبع على البحر في السعودية؟

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي افضل فنادق ينبع على البحر في السعودية؟

 ماهي افضل فنادق ينبع على البحر في السعودية؟.

 
 
فندق و منتجع جولدن مارينا ينبع
 
يتمتع فندق و منتجع جولدن مارينا ينبع بموقع رائع ومميز مقابلًا للشاطئ، ويتواجدعلى بعد حوالي 3.6 كيلو متر من شرم ينبع، و10.7 كيلو متر من ينبع مول، ويبعد عن مطار ينبع حوالي 8 كيلو متر، والذي يعتبر أقرب مطار لمكان الإقامة.
 
يوفر الفندق الغرف والأجنحة المميزة للزوار والتي تقدم جميعها إطلالات مميزة فالبعض يطل على البحر، والبعض الآخر يطل على المسبح المحيط بالفندق، وتضم جميعها حمام خاص مزود بالكامل على أعلى مستوى فيحتوي على دش أو حوض استحمام مع مستلزمات استحمام مجانية، ومطبخ صغير يحتوي على ثلاجة وفرن.
 
زُودت جميع الغرف بالمرافق المختلفة ومن أهمها خزانة خاصة للملابس ومكيف وتلفاز ذو شاشة مسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة، وتضم بعض الغرف حمام إضافي آخر.
 
يقدم فندق و منتجع جولدن مارينا ينبع مجموعة من الأنشطة الرائعة في المناطق المجاورة ومن أهمها الصيد وركوب الدرجات والمشي والتجول لمسافات طويلة، ويوفر مطعم مميز للزوار يشتهر بتقديم ألذ وأشهى المأكولات المحلية إلى جانب باقة متنوعة من الأطباق العالمية المميزة، ومقهى رائع يقدم المشروبات الغنية للزوار.
 
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من  182 $.
 
 
فندق ومنتجع موڤنبيك ينبع
 
يُصنف فندق ومنتجع موڤنبيك ينبع تحت طائفة فنادق الخمس نجوم في مدينة ينبع، ويبعد عن وسط المدينة حوالي 20 كيلو متر، ويوفر إطلالات رائعة للزوار على البحر الأحمر، ويمتاز بكونه مواجهًا للشاطئ.
 
يقدم الفندق الغرف والأجنحة المجهزة للزوار على أكمل وجه، والمزينة بالديكورات الأنيقة والمزودة بالمفروشات العصرية الفاخرة، وتمتاز جميعها بأنها مشرقة وفسيحة وتضم الأسرة المتينة والمراتب المريحة والأثاث الراقي، وتحتوي على العديد من المرافق الداخلية المختلفة ومن أهمها ميني بار ممتلئ بالمشروبات، وتلفاز لمشاهدة القنوات الفضائية وغيرها.
 
يوفر فندق ومنتجع موڤنبيك ينبع مسبحًا ومنطقة شاطئ  خاصة لمحبي السباحة والاسترخاء على المرافق المخصصة حول المسبح والشاطئ، وتراسًا مميزًا للتشمس، ومركزًا للياقة البدنية، ومركز عافية وسبا لجلسات الساونا والمساج وبعض العلاجات التجميلية، ومرافق لغسيل وكي الملابس مقابل تكلفة إضافية ومرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة وغيرها من المرافق المختلفة.
 
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 120$.
 
 
منتجع الأحلام السياحي
 
يتميز منتجع الأحلام السياحي – للعائلات فقط بموقع رائع على طول إمتداد شاطئ خاص على البحر الأحمر، ويتواجد على بعد حوالي عشر دقائق فقط بالسيارة من كلٍ من اكسترا مول وسيتي مول، ويبعد عنأقرب مطار له حوالي عشر دقائق أيضًا بالسيارة وهو مطار ينبع.
 
يوفر الفندق الغرف المخصصة لغير المدخنين والتي تم تزويدها بالفلاتر والمرشحات القوية لكي تنظف الهواء وتنقيه من الملوثات الخارجية حفاظًا على صحة المقيمين داخل الفندق، وتضم جميعها منطقة مخصصة للجلوس تحتوي على أريكة مع شاشة تلفاز لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة، ومطبخ صغير مع منطقة مخصصة لتناول الأطعمة، ويحتوي بعضها على شرفة تقدم إطلالات مميزة على البحر الأحمر، وزُودت بالمرافق المختلفة من أهمها غسالة ملابس ومكيف وخزانة.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 188$.
 
 
 
فندق أجنحة شاطئ الياسمين
 
يقع فندق أجنحة شاطئ الياسمين تحت طائفة فنادق الثلاث نجوم في ينبع، ويمتاز بموقعه بالقرب من أماكن الجذب المختلفة للزوار، فيبعد عن ينبع مول حوالي 7 كيلو متر فقط، وعن هابي لاند حوالي 8 كيلو متر، وعن تاون مول حوالي 9 كيلو متر، وعن شرم ينبع حوالي 16 كيلو متر، ويتواجد على بعد 10 كيلو متر من مطار الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز، والذي يعتبر أقرب مطار لمكان الإقامة.
 
يوفر أجنحة شاطئ الياسمين الوحدات المصممة على الطراز الحديث والمزودة بالمرافق المختلفة، وتحتوي جميعها على منطقة خاصة للجلوس وحمام خاص، ويقدم مكتب استقبال مميز يعمل على مدار الساعة لخدمة المقيمين في الفندق واستقبال الزوار الجدد في أي وقت.
 
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 54.19$.
 
 
شارك المقالة:
59 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook