ماهي افضل فنادق ينبع للعرسان في السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي افضل فنادق ينبع للعرسان في السعودية

ماهي افضل فنادق ينبع للعرسان في السعودية.

 
 
فندق هوليداى إن ينبع
 
يقع فندق هوليداى إن ينبع تحت طائفة فنادق الخمس نجوم في ينبع، ويتمتع بموقع رائع في حدائق مورقة ذات مناظر طبيعية ساحرة، ويبعد عن مدينة ينبع الصناعية حوالي خمسة عشر كيلو متر، وعن شرم ينبع حوالي تسعة عشر كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 8 كيلو متر من أقرب مطار لمكان الإقامة مطار ينبع وهي مسافة لا تتجاوز خمسة عشر دقيقة بالسيارة.
يوفر فندق هوليداى إن ينبع الغرف الراقية والأجنحة المجهزة للعرسان على أعلى مستوى والتي تحتوي على منطقة جلوس مميزة مزودة بتلفاز لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة، وحمام خاص رائع مجهز بالكامل على أكمل وجه فزُود بمستلزمات استحمام مجانية ودش أو حوض استحمام ومجفف شعر، وتحتوي جميع الغرف على تكييف وميني بار وخزانة خاصة للملابس وصندوق ودائع أمان ومرافق لعمل الشاي والقهوة وغيرها.
 
يقدم الفندق الغرف المخصصة لغير المدخنين حفاظًا على صحة الزوار، حيث تم تزويدها بالمرشحات التي تمتاز بكفاءتها العالية والفلاتر التي تعمل على تنقية الهواء من الملوثات.
 
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 170.93$.
 
 
فندق الفهد الذهبى للوحدات الفندقية
 
يتواجد فندق الفهد الذهبى للوحدات الفندقية المُصنف ضمن فنادق النجمتين في ينبع بالقرب من ينبع مول والذي يبعد عنه حوالي 6 كيلو متر فقط، ويقع على بعد حوالي 7 كيلو متر من كلٍ من ميناء ينبع التجاري وتاون مول، ويبعد عن شرم ينبع حوالي 19 كيلو متر، وعن أقرب مطار لمكان الإقامة حوالي 2.7 كيلو متر وهو مطار الأمير عبد المحسن ابن عبد العزيز.
 
يقدم فندق الفهد الذهبى للوحدات الفندقية مكتب استقبال ممتاز يعمل على مدار 24 ساعة لخدمة المقيمين داخل الفندق واستقبال الزوار الجدد في أي وقت خلال اليوم، ويوفر الغرف الأنيقة للزوار والمزودة بالعديد من المرافق ووسائل الراحة المختلفة.
 
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 35.29$.
 
 
فندق اويو 273 ستار ينبع للأجنحة الفندقية
 
يُصنف فندق اويو 273 ستار ينبع للأجنحة الفندقية ضمن قائمة فنادق النجمتين في ينبع، ويتواجد على بعد حوالي 4.2 كيلو متر من ينبع مول، ويبعد عن تاون مول حوالي 5 كيلو متر، وعن شرم ينبع حوالي تسعة عشر كيلو متر، ويقع على بعد 6 كيلو متر من مطار الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز الذي يعتبر أقرب مطار لمكان الإقامة.
 
يوفر فندق اويو 273 ستار ينبع للأجنحة الفندقية الغرف الفردية التي تتسع لشخص واحد والغرف الزوجية التي تتسع لشخصين معًا والغرف العائلية التي تتسع لأكثر من شخصين داخل الغرفة الواحدة وتحتوي جميعها على مكتب وحمام خاص وثلاجة وغلاية كهربائية ومكيف وخزانة ملابس.
 
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 29.78$.
 
 
فندق نوفوتيل ينبع البحر
 
يتواجد فندق نوفوتيل ينبع البحر ضمن قائمة فنادق الأربع نجوم في ينبع، ويتمتع بموقع مميز بالقرب من العديد من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة ومن أهمها منتزه هابي لاند الذي يتواجد على بعد حوالي 2.4 كيلو متر فقط، ويتواجد على بعد حوالي 18 كيلو متر من شرم ينبع، ويبعد عن مطار الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز حوالي 10 كيلو متر.
 
يقدم فندق نوفوتيل ينبع البحر الوحدات الأنيقة للزوار للمبيت بها والمزودة بحمام خاص فاخر، ويوفر مسبح مميز ومركز مخصص للياقة البدنية.
 
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 102.56$.
 
 
فندق راديسون بلو، ينبع
 
يقع فندق راديسون بلو تحت تصنيف طائفة فنادق الثلاث نجوم في ينبع، ويبعد عن المدينة القديمة وحي ينبع التجاري حوالي خمسة عشر دقيقة فقط بالسيارة، وعشرون دقيقة من مطار ينبع، ويوفر الغرف الأنيقة المزينة بالديكورات الرائعة ووجبات الطعام العالمية الفاخرة المميزة في مطعم La Brasserie، ومسبح أنيق ومركز للياقة البدنية.
 
 
شارك المقالة:
65 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook