ماهي افضل مطاعم السمك في جازان في السعودية؟

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي افضل مطاعم السمك في جازان في السعودية؟

ماهي افضل مطاعم السمك في جازان في السعودية؟.

 
 
مطعم لؤلؤة الساحل
 
 
أنه مطعم شعبي لديه الكثير والكثير من الأكلات الجيزانية المميزة، إلى جانب أنه يحتوي على قائمة سلطات ومشويات من الأسماك لا حصر لها، كما يوجد أسماك متنوعة بنكهات طيبة ومميزة، مطعم لؤلؤة الساحل لديه قسم للعوائل والأفراد، المطعم كبير، ننصح زيارته فلديه أفضل الأكلات وأطيبها بالإضافة إلى خدماتهم المميزة.
 
 
مطعم العربي – سوق السمك
 
مطعم شعبي رائع وأكلاته مميزة جدًا، ومن أهم ما يتميز به مطعم  العربي أن الخدمات به راقية جدًا، وطريقة الطهو جميلة جدًا، أكلة السمك الرائعة لا تؤكل غير في مطعم العربي، لذا لا تفوت أكلة السمك المشهية أنه يأتي له الكثير من السائحين، ولا يخلو من أهالي جازان.
 
 
مطعم الضيافة السعيدة للمأكولات البحرية
 
 مطعم الضيافة السعيدة، السمك هامور لذيذ جدًا في مطعم الضيافة، فكل من يريد الطعم المشهي والرائع يجب أن يقوم بزيارة ممطعم الضيافة السعيدة، الأكل شهبي جدًا، والأسعار متميزة وسطية كما يوجد العديد من الجلسات المغلقة المكيفةن وجلسات مفتوحة تطل على البحر.
 
 
مطعم توينا بارك ‪
 
مطعم توينا بارك رائع جدًا ومميز، جميع جلساته في غرف مغلقة سوف تكون في راحة تامة بالأكل المشهي، والسمك الجمبري موجود وطازج جدًا، إذهب إلى مطعم توينا بارك طريقة الطهي فوق الممتاز، اختار ما تشتهيه من قائمة الطعام المُختارة، يتوفر لديهم طاجن البشاميل، والسمك المُحمر، والروبيان الطحين، والأرز الصياديه.
 
مطعم القزام – جازان
 
المطعم رائع جدًا ومميز في أكلات السمك المشهية، كما يعتبر من أروع وأفضل المطاعم في مدينة الرياض، جيزان يقدم المطعم كافة الأكلات البحرية، ومميزاتهم العاملين الموجودين والذين يقوموا بخدمتك على أعلى مستوى في الذوق، السعر معقول جدًا وفي متناول الجميع.
 
مطعم  ‪Ginza I Chome‬ 
 
مطعم جينا أي جوم بجيزان، يعتبر من المطاعم الرائدة والفريدة من نوعها، وذلك من حيث النظافة والإطلالة الممتازة الساحرة حيث توجد على الكورنيش، والأكل السوشي الشهي، والذي يكون على أعلى مستوى، أنه عالي الجودة ويتميز المطعم أن به مجموعة موظفين رائعين جدًا، فلا يجب عليك تركه او عدم زيارته عندما تكون في جيزان.
 
 
شارك المقالة:
199 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook