ماهي اكبر مدن الملاهي في الرياض بالمملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي اكبر مدن الملاهي في الرياض بالمملكة العربية السعودية

ماهي اكبر مدن الملاهي في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

 
الملاهي من أكثر الأماكن التي يتردد عليها الكبار والصغار، خاصّةً في الإجازات والأعياد والمُناسبات السعيدة، لذا سنُطلعكم هنا على افضل ملاهي في الرياض  وسنضع بين أيديكُم العناوين الخاصّة بها.
 
مدينة ملاهي تولان
تقع هذه المدينة على طريق الملك فهد، وهي مركز تسوّق ومدينةملاهي معًا، وتختصّ هذه المدينة بفئة الأطفال والنساء فقط، ولا يوجد بها إختلاط، وفيها العديد من الألعاب الشيقة والممتعة للأطفال، تعمل من الساعة الرابعة عصرًا حتى مُنتصف الليل.
 
مدينة ملاهي ستار سيتى الترفيهية
تُعتبر من أشهر المدن الترفيهية في مدينة الرياض الواقعة في حيّ الحمراء، حيثُ تقع الملاهي في مدينة ستار ستي الترفيهية، فقد تمّ بناؤها على 50.000ألف متر، وفيها مطاعم وملاهي ومناطق للتسوّق.
 
مدينة ملاهي البرجوان
تمّ انشاء هذه المدينة مُنذ عشر سنوات، وتقع على طريق الملك فهد على مساحة حوالي 15.000 متر مربع، وهي خاصّة بالنساء والأأطفال فقط، فيها الكثير من الألعاب، وتُقام فيها المسابقات الشيقة التي تُعزّز قدرات الأطفال المعرفية، وفيها مناطق كاملة للتسوق تجدون كُل ما تحتاجونه، تعمل من الساعة الرابعة عصرًا إلى مُنتصف الليل أيضًا.
بهذا نكون قد انتهينا من التعرف على افضل ملاهي في الرياض، تلك المدينة الساحرة، التي تحتوي على اكثير والكثير من الأماكن الترفيهية.
 
شارك المقالة:
140 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook