ماهي التهمة التي قبض بها على فوز الشطي في الكويت

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي التهمة التي قبض بها على فوز الشطي في الكويت

ماهي التهمة التي قبض بها على فوز الشطي في الكويت.

 

الفنانة فوز الشطي

 

فوز الشطي من اكبر فنانات ومغنيات دولة الكويت، حيث ان لها اسم لامح في الوسط الفني وكانت بدايتها الفنية وهي في سن صغير من لحظة اشتراكها في برنامج ستار اكاديمي وهو برنامج مواهب غنائي، وايضا اشتركت في برنامج نجوم على الطريق عام 1996م، وقد انسحبت من برنامج ستار اكاديمي قبل الابتداء وبنفس الوقت قدمت اغنية تحت عنوان اي شي من انتاج شركة الصوتيات روتانا.

 

فوز الشطي متهمة بقضية غسيل الاموال

 

استلمت النيابة العامة الكويتية بلاغ رسمي وجديد بشأن غسيل اموال وتضخم الحسابات للمتهمين، ومن ابرز تلك البلاغات كان ضد الفنانة فوز الشطي والاعلامية نهى نبيل، وقد اشارت المصادر الى ان اسماء اخرى ومعروفة كانت من ضمن البلاغات التي تم استلامها من قبل النيابة، حيث افتتحت النيابة العامة ملفات المشاهير وقد اصدرت ارصدة عشرة منهم لحتى الان وتم منعهم من السفر.

 

قضية غسيل الاموال في الكويت

 

بينت التحقيقات مع المتهمين في قضية غسيل الاموال بالكويت عن مفاجأة بشأن مصدر تلك الاموال وقيمتها، حيث اعترف المتهمين ان جزء كبير من تلك الاموال يعود الى التجارة بالممنوعات والخمور وتهريبها الى داخل الدولة، وقد تبين ان التحقيقات اكدت ان تجارة الخمور المستوردة في المنافذ وداخل البلاد تم تقدير قيمتها بنحو مائة وخمسين مليون دينار خلال السنوات الخمسة الاخيرة في الكويت، حيث نقلت الصحيفة الكويتية ان التجار والمهربين محترفين في تسييل حصيلة الخمور وذلك عبر ترويجها بواسطة وسطاء لهم في السوق المحلي ومن ثم يعملون على غسيل الاموال الكبيرة التي يحصلون عليها عبر المشاهير وبفواتير اعلانية وهمية.

وقد بينت المصادر ان المضبوطات التي تم الاعلان عنها تقدر بخمسين بالمئة من الكميات التي يتمكن المهربون من ادخالها للبللاد ومشيرة الى ارتفاع اسعار الخمور في الكويت وبالشكل الخيالي مقارنة بالدول المجاورة، حيث تباع بالشكل النقدي وبالاسعار التي تتراوح ما بين 70-120 دينار وذلك جعل البلاد مطمع هدف للتجار والمهربين والناشطين في عمليات غسيل الاموال، حيث احالت النيابة العامة ملف المشاهير الى جهاز امن الدولة لتحديد مصدر اموالهم وبعد انتهائها من سماع اقوال مسؤولي وحدة التحريات المالية وذلك في البلاغات العشرة ضد المشاهير بتهمة غسيل الاموال.

 

النيابة العامة تأكد قضية غسيل الاموال

 

اكدت النيابة العامة وجود شبهات مالية وذلك في مصدر ذلك الاموال وحقيقتها، وبجانب تضخم حسابات بعض المشاهير واملاكها وخاصة في مجال السيارات والعقارات، ومن جانبها قد علقت الفنانة فوز الفهد باسمها من بين عشرة مشاهير في الكويت في قضية غسيل الاموال وقد ورد اسمها بعض رواد التواصل الاجتماعي وقد عبرت عن استيائها من الوصول لذلك الوضع.

 

تعليق فوز الفهد على قضية غسيل الاموال

 

وقالت فوز الفهد عبر الانستغرام: “يا جماعة هدوا الله يعني حرام في كلام قاعد ينقال يعني حرام خافوا ربكم عيب.. ناس تقط ليل نهار خمس ست سنين أخشي.. حرام والله حرام والله عندكم ناس تحبوهم عندكم عيال عندكم بنات والله عيب.. ملينا.. جد ملينا خلاص”.

 
شارك المقالة:
71 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook