ماهي الدول المسموح لها بالتاشيرة السياحية في السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي الدول المسموح لها بالتاشيرة السياحية في السعودية

ماهي الدول المسموح لها بالتاشيرة السياحية في السعودية.

 

سمحت المملكة العربية السعودية للعديد من دول العالم الاجنبي بالدخول الى المملكة من خلال التأشيرة السياحية، ومن هذه الدول التي سمحت لها المملكة بالدخول هي:

  •  سلِطنة بروناي** والِيابان **وسنغافورة** وماليزيا **وكوريا الجنوبية** وكازاخستان **والصين **والولايات المتحدة **وِكندا.
  •  **ومِملكة أستراِليا** ونيِوزلندا** النمِسا **وبلجِيكا **وجمِهورية الِتشيك**  وإسباِنيا** والسِويد **وسِويسرا **وإيِرلندا **ومِوناكو.
  •  **وأندوِرا **ورِوسيا **ومونتيِرو** وِسان مارِينو** وأوكِراِنيا** وإنجِلترا** وِبلغاِريا **ورِومِانيا **وكرِواتِيا **وقبِرص.
  •  **الدنِمارك **وإسِتونيا **وفنلنِدا **وفرنِسا **وألمِانيا **واليوِنان **والمِجر **وأيسلِندا **وإيِطاليا **ولاتفِيا **وليخِتنشتاين.
  • ** وليتِوانيا **ولوكسمبِورغ **ومالِطا **وهولِندا **والنِرويج **وِبوِلندا **والبِرتغالِ **وسِلوفاكيا **وسلِوفِينيا

 

معلومات عن السعودية

 

تعتبر المملكة العربية السعودية هي واحدة من اهم دول منطقة الشرق الاوس، فهي المسؤولة عن انتاج النفط العالمي، كما ان المملكة العربية السعودية ذات مساحة كبير تبلغ مليوني كيلو متر مربع، وعدد سكان المملكة حسب اخر احصائية بلغ تقريبا 32 مليون نسمة، فيما ويعتبر اقتصاد المملكة من اقوى اقتصاد دول العالم.

ويوجد في المملكة العربية السعودية العديد من المناطق السياحية والدينية التي تجذب لها ملايين السياح والزوار من المسلمين وغير المسلمين، كما ويأتي ملايين الحجاج المسلمين من حول العالم الى المملكة العربية السعودية بهدف اداء مناسك الحج والعمرة وزيارة مكة المكرمة وبين الله الحرام، وزيارة الاماكن الدينية.

 
شارك المقالة:
91 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook