ماهي الفنادق القريبة من مطار الدولي في البحرين

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي الفنادق القريبة من مطار الدولي في البحرين

ماهي الفنادق القريبة من مطار الدولي في البحرين.

 
 

فندق وسبا دبلومات راديسون بلو

 
يعد هذا الفندق أحد أفضل الخيارات عندما يتعلق الأمر بالإقامة بالقرب من مطار البحرين الدولي، إذ يصنف كفندق 5 نجوم، ويوفر خدمة عملاء ممتازة وغرفًا فسيحة ومسبحًا على شكل بحيرة ومركز سبا وعافية وخدمة نقل المطار مجانًا ومواقف مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي مجانًا.
 
الغرف مجهزة بأجهزة أساسية متاحة لاستخدام النزلاء، أيضا، يمكنك الحصول على إطلالة على المنامة وخور القلاع من خلال نوافذ غرف الفندق.
 
 

منتجع نوفوتيل البحرين الدانا

 
خيار آخر جيد لأفضل الفنادق في المنامة هو منتجع نوفوتيل البحرين الدانا، والذي يقع على بعد 5 دقائق من مطار البحرين الدولي، ويوفر غرف مريحة ومسبح جميل وفريق عمل ودود للغاية، أضف إلى ذلك الموقع المثالي بالقرب من المطار.
تطل الغرف هنا على المسبح الرئيسي للمكان وأفق مدينة المنامة، وعندما يتعلق الأمر بالطعام، هناك 3 مطاعم في مكان الإقامة الذي يقدم قيمة جيدة مقابل المال.
 
 

منتجع إيليت سبا

 
يصنف منتجع إيليت سبا في المنامة كفندق 3 نجوم، وهناك يمكنك الاستمتاع بالوصول المجاني إلى خدمة الواي فاي ومسبح ومواقف مجانية للسيارات ومركز سبا وعافية وخدمة نقل المطار مجانًا.
 
كما يوفر المنتجع مجموعة متنوعة من الخيارات عند تقديم وجبة الإفطار، فضلا عن الغرف المريحة والموقع المثالي للمسافرين، علما بأنه تتوفر أفضل العروض عند حجز فندقك مبكرًا.
 
 

آرت روتانا جزر أمواج

 
يقع هذا الفندق في قلب جزر أمواج مع إطلالة خلابة على بالمياه الصافية للخليج العربي، حيث يمكن للضيوف إما الاسترخاء في مياه البحر أو الاستفادة من المسبح الذي يوفره الفندق.
 
تشمل بعض مرافق الفندق الرائعة، خدمة الواي فاي مجانًا، ومسبح، ومركز سبا وعافية، وخدمة نقل المطار مجانًا، مع الموظفين الودودين.
 
 

أجنحة فريزر في المنطقة الدبلوماسية بالبحرين

 
إذا كنت ترغب في الحصول على خدمة على مستوى عالمي، فأنت لا تحتاج فعليًا إلى السفر لمسافة كبيرة من المنامة حيث يمكنك العثور على هذا الفندق على طريق رقم 1701 في المدينة.
يحتوي هذا الفندق على غرف مكيفة توفر تجربة إقامة مريحة للزوار، كما تحتوي كل غرفة على مطبخ معبأ بالأجهزة الأساسية التي يمكن استخدامها في الطهي، أضف إلى ذلك أن هناك أيضًا متجر للأمتعة ونادي للأطفال.
 
 
 

فندق وأجنحة رمادا جزر أمواج

 
يعد فندق وأجنحة رمادا أحد الفنادق الأربع نجوم في المنامة، والذي يبعد 8 دقائق فقط عن مطار البحرين الدولي، وتتميز جميع الغرف الـ 160 داخل المبنى على تكييف الهواء، وتحتوي على معدات فاخرة بداخلها.
يمكن للضيوف الاستمتاع بغرف الجاكوزي والساونا في مكان الإقامة إلى جانب مجموعة متنوعة من خيارات الطعام من المطاعم الموجودة في الموقع.
 
 
 

فندق ومركز مؤتمرات جروف البحرين

 
عندما تقود سيارتك مسافة 10 دقائق من مطار البحرين الدولي، ستجد فندق ومركز مؤتمرات ذا جروف البحرين، والذي يضم 202 غرفة أنيقة في هذا المبنى وجميعها مكيفة ومجهزة تجهيزًا جيدًا وفقًا لاحتياجات الضيوف.
 
 
يضم الفندق قاعة كبرى حيث تقام الأحداث مثل حفلات الزفاف والمؤتمرات، كما تتوفر مطاعم لتناول الطعام طوال اليوم في الموقع وبالقرب من المنطقة.
 
 

منتجع جروف البحرين

 
الخيار الأخير هو منتجع جروف البحرين، الذي يقع بالقرب من الحديقة المائية ومركز البحرين سيتي سنتر مول.
 
يعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لاستيعاب الضيوف الذين يصلون خلال الليل وفي الصباح، كما تشمل مرافق الفندق مسبحًا وغرفًا للمجموعات الكبيرة ومواجهة للشاطئ وخدمة نقل المطار مجانًا ومنطقة شاطئ خاص ومركز سبا.
 
شارك المقالة:
190 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook