ماهي الفنادق القريبة من مطار الدولي في الكويت

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي الفنادق القريبة من مطار الدولي في الكويت

ماهي الفنادق القريبة من مطار الدولي في الكويت.

 

كراون بلازا الكویت مدینة الثریا

 
یبعد فندق كراون بلازا مسافة 5 دقائق فقط بالسیارة عن مطار الكویت الدولي، والموقع مثالي لأولئك الذین یصلون في وقت متأخر من اللیل ویحتاجون إلى مكان للإقامة فیه في أقرب مكان من المطار، فإذا كنت لا ترید أن تضیع وقتك في السفر بعیدا عن المطار لمجرد البحث عن مكان مثالي، اختر هذا الفندق.
 
الغرف في ھذا الفندق مكیفة ومزودة بتلفزیون بشاشة مسطحة، وتشمل جمیع وسائل الراحة الأخرى خدمة الواي فاي مجانًا ومسبح وغرف عائلیة وخدمة نقل المطار مجانًا.
 
 

فندق كونتیننتال حولي

 
یقع ھذا الفندق في شارع ابن خلدون بالقرب من شاطئ مارینا، حيث یمكنك الوصول إلى الفندق بالقیادة لمدة 15 دقیقة من مطار الكويت، ویحتوي الفندق على غرف مع تلفزیون ومطبخ صغیر وثلاجة لطعامك، وھذا خیار جيد للمسافرین ذوي المیزانیة المحدودة وعلى الرغم من أنه یحتوي على نجمتین كتقییم، لا یزال بإمكانك الحصول على أقصى استفادة منه، إذا كنت تستخدم جمیع وسائل الراحة التي یقدمونھا.
 
 

فندق رادیسون بلو الكویت

 
یقع ھذا الفندق في بحر الخلیج العربي، ویتمیز بطراز حدیث ومسابح وصالة ریاضیة للیاقة البدنیة وخدمة الواي فاي مجانًا، ویقع مارینا مول على بعد أربعة كیلومترات من الفندق حیث یقضي الزائرون عادةً وقتھم في التنزه، كما یوجد أیضا مطاعم متاحة بالجوار مع خیارات طعام ممتازة.
 
أكثر ما أحبه الضیوف في ھذا المكان ھو أن لدیھم موظفین محترفین، ووجبة إفطار في الوقت المناسب.
 
 

فندق میلینیوم ومركز مؤتمرات الكویت

 
یقع فندق ومركز مؤتمرات میلینیوم الكویت بجانب الحي المالي والتجاري في مدینة الكویت، في موقع مثالي للزائرین من رجال الأعمال، وإلى جانب كونه يقع بالقرب من المنطقة التجاریة، یمكن الوصول إلى الفندق أیضا من مطار الكویت الدولي وأبراج الكویت، ویوفر ھذا المكان غرفًا أنیقة مع أجھزة أساسیة مثل آلة صنع القھوة ومیني بار وتلفزیون.
 
 

فندق ومنتجع جمیرا شاطئ المسیلة

 
 
سیرحب بكم ھذا الفندق مع أشجار النخیل الخاصة التي تجعل من محیط الفندق رائع، مع خدمة ذات مستوى عالمي للضیوف من مختلف الدول، من مطاعم وسبا وصالة ریاضیة ومسبح مع وجهة شاطئية رائعة.
 
 

فندق وسبا شاطىء النخيل

 
 
ھذا الفندق ھو الأكثر تمیزا من حیث الموقع، حیث یقع على طول الشاطئ، ويتمتع بحمامات سباحة لمنح الضیوف تجربة مذھلة لقضاء أفضل لحظاتھم في فندق خاص.
 
یتم تقدیم مرافق واسعة النطاق مثل الغرف والأجنحة الفاخرة، مع المطاعم والمقاھي وحمامات السباحة، وبالطبع، خدمة الإنترنت المجانیة،ً كما یتوفر أیضا أحدث نادي صحي رئیسي في البلاد إذا كنت ترغب في ركوب الدراجات الھوائیة والتمارین الریاضیة وصالة الألعاب الریاضیة والساونا.
 
 
 
شارك المقالة:
77 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook