ماهي توقعات علماء الفلك للسعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي توقعات علماء الفلك للسعودية

ماهي توقعات علماء الفلك للسعودية.

 
توقعات ماغي فرح للسعودية 2020
تتوقع ماغي فرح أن تشهد المملكة العربية السعودية تغييرات كبيرة على الصعيد السياسي وذلك نتيجة للقرارات الجديدة التي اتخذها ولي العهد محمد بن سلمان في أواخر العام الماضي حيث سمح للمرأة السعودية بقيادة السيارة وحضور مباريات كرة القدم كما أثارت القرارات الأخيرة للملك بإفتتاح دور السينما غضب شريحة كبيرة من شيوخ وأمراء المملكة.
 
وتحذر ماغي فرح من ثورات الغضب التي من المتوقع أن تشهدها المملكة خلال عام 2020 ضد السلطة الحاكمة كذلك تحذر ماغي فرح من حدوث انقلابات داخل الأسرة الحاكمة.
 
توقعات سمير طنب للسعودية 2020
تشير توقعات الفلكي اللبناني سمير طنب بشأن السعودية إلى الكثير من التغيرات التي ستحدث انقلاباً في المملكة حيث تقوم الثورات الشعبية للاعتراض على سياسة الحكومة بسبب التدخل السياسي في شؤون الدول الأخرى وانعكاسات ذلك على الأمن والاستقرار بالمملكة.
 
يتوقع سمير طنب أيضاً أن تشهد السعودية صراع على السلطة بين السلطة الحاكمة كما تكثر العمليات الإرهابية داخل المملكة ويهدد ذلك استقرار المملكة وثباتها.
 
توقعات مايك فغالي للسعودية 2020
لم تختلف توقعات الفلكي مايك فغالي بشأن السعودية هذا العام عن توقعات علماء الفلك الآخرين حيث يتوقع فغالي أن تشهد السعودية خلال العام الجديد اضطرابات ونزاعات كبيرة خاصة على الصعيد السياسي حيث تؤثر النزاعات التي تمر بها الدول العربية المجاورة للسعودية على الوضع الداخلي بها.
ويتوقع مايك فغالي أن يكون العام بداية لتقسيم المملكة العربية السعودية إلى عدة دويلات صغيرة وتشير توقعات فغالي أيضاً إلى حدوث خلافات كبيرة بين الملك محمد بن سلمان وولي عهده محمد بن نايف.
 
توقعات ليلى عبد اللطيف للسعودية 2020
جاءت توقعات خبيرة الفلك المصرية ليلى عبد اللطيف مغايرة لتوقعات علماء الفلك الآخرين بشأن السعودية حيث تبدو معطياتها أكثر إيجابية وتفاؤل وتتوقع ليلى عبد اللطيف أن يكون عام 2020 هو عام الإنجازات والمشروعات المتقدمة للسعودية.
وتشير ليلى عبد اللطيف إلى وصول المملكة العربية السعودية في العام الجديد إلى قمة التقدم والتطور التكنولوجي كما يتم تطوير الجهاز الأمني في المملكة ويقل معدل إنتشار الجريمة.
 
وتقوم الحكومة السعودية بعقد الكثير من الصفقات التي ستحقق تطور كبير في الجهاز الأمني بالمملكة كما توافق الحكومة السعودية في العام الجديد على عدد من المشاريع الهامة التي تنقل السعودية إلى قمة التغيير.
 
شارك المقالة:
128 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook