ماهي حقيقة الجدل بشأن زيادة أسعار الكهرباء في السعودية؟

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي حقيقة الجدل بشأن زيادة أسعار الكهرباء في السعودية؟

ماهي حقيقة الجدل بشأن زيادة أسعار الكهرباء في السعودية؟.

 
 
 

شركة الكهرباء 

 
 
وأكدت الشركة السعودية للكهرباء (المسؤولة عن الأسعار)، أنه لم يجر إقرار أو تنفيذ أي زيادة جديدة في تعريفة الكهرباء أو أسعار الخدمة، وجاء ذلك في إطار الرد على تساؤل من قبل أحد المواطنين يدعى “عبدالرحمن العواد”، وجهه لها عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، وجاء نصه: “هل هناك توجه لرفع سعر التعريفة الكهربائية؟”،وجاء رد الشركة السعودية، كالآتي:
 
“الأخ العزيز عبدالرحمن حياك الله، غير صحيح ما يتم تداوله عن وجود زيادة في التعريفة وأسعار الخدمة، شكرًا لتواصلك حفظك الله”.
 
 

شركة الكهرباء تنفي ربط زيادة البنزين بالكهرباء

 
 
من الجدير بالذكر أنه في شهر يوليو / تموز الماضي، نفت الشركة السعودية للكهرباء، كل ما جرى تداوله بشأن ارتفاع سعر التعريفة، خلال الفترة المقبلة، بالتزامن مع زيادة أسعار البنزين التي شهدتها المملكة .
 
#العدادات_الذكية التي سيبدأ تركيبها قريبًا ستتيح للمشتركين مراقبة استهلاكهم بشكل لحظي، والحصول على معلومات تفصيلية تساعدهم على تعديل النمط الاستهلاكي، ولن يتحمل المشترك تكلفة تركيبها. pic.twitter.com/yQkhjAfjVp
 
— السعودية للكهرباء (@ALKAHRABA) December 31, 
 
وجاء نفي شركة الكهرباء، عبر حساب العناية بالمشتركين التابع لها، في رد على سؤال من أحد المواطنين بشأن رفع الأسعار، وذلك في أعقاب تداول شائعة تقول إن “ارتفاع أسعار البنزين يشمل أيضاً أسعار الطاقة الكهربائية”، مشددة على أن “ذلك يخالف الحقيقة”.
 
 
شارك المقالة:
68 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook