المحتوى

ماهي حقيقة الله و لماذا للإسلام هو الدين الصحيح بينما الحقائق العلمية تثبت العكس ارجوكم ساعدوني فانا محتارة و بدأت انحرف ل طريق الإلحاد؟

الكاتب: يزن النابلسي -

ماهي حقيقة الله و لماذا للإسلام هو الدين الصحيح بينما الحقائق العلمية تثبت العكس ارجوكم ساعدوني فانا محتارة و بدأت انحرف ل طريق الإلحاد؟

 

عندما سئل اليهود الرسول محمد صلى الله عليه وسلم صف لنا ربك؟ 
فنزل قوله تعالى سورة الاخلاص ( قل هو الله أحد * الله الصمد * لم يلد ولم يولد * ولم يكن له كفؤا احد ) 
فالله تعالى هو الاول وهو الاخر وهو خالق الخلق من العدم وهو مالك الملك وهو خالق السموات والارض وإليه يرجع الامر كله وهو الذي يحاسب الناس يوم القيامة على ما عملوا في الدنيا إن خيرا فخير وإن شرا فشر .
والدين الاسلامي هو الحق لأن الله تعالى يقول ( ان الدين عند الله الاسلام ) وقال تعالى ( ومن يبتغي غير الاسلام دينا فلن يقبل منه وهو في الاخرة من الخاسرين) 
وهو الحق والاولى بالاتباع لأنه جاء خاتم الديانات السابقة وناسخ لها ومهيمن عليها ومصدق للديانات السابقة فقال تعالى.    ( آمن الرسول بما أنزل عليه والمؤمنون كل آمن بالله وملائكته وكتبه ورسله لا نفرق بين أحد من رسله وقالوا سمعنا واطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير )
ومن قال ان الحقائق العلمية تثبت عدم وجود الله !!!
هناك قاعدة علمية لكل صنعة صانع ولكل مخلوق خالق والخالق واحد لانه لو فرضنا ان هناك خالق آخر طيب من خلق هذا الاله الاخر وهكذا فلا بد ان نصل ان هناك خالق واحد فقط وهو الله تعالى الذي خلق الوجود سبحانه والمخلوقات جميعها تدلنا انها لم تخلق صدفة بل أن هناك من اوجدها وبخصوص نظرية دارون فقد ابطلها العلم والعقل والنقل.
ولو سألنا حتى اليهودي والنصراني والمشركين جميعهم لا ينكرون وجود الله تعالى فقال تعالى ( ولئن سألتهم من خلق السموات والارض ليقولن خلقهن العزيز الحكيم )
فكل من ينكر وجود الله تعالى فهو كافر وخارج من ملة الاسلام ويعتبر مرتد فإما ان يتوب وأما ان يقتل حدا امام الناس .
 
شارك المقالة:
93 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook