ماهي خدمة الأهلي إي الكراب في المملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي خدمة الأهلي إي الكراب في المملكة العربية السعودية

ماهي خدمة الأهلي إي الكراب في المملكة العربية السعودية.

 
هي خدمة تهدف إلى تقوية السوق المالي بالمملكة العربية السعودية من خلال زيادة الشركات من خلال عمل مشاركة بين القطاع الخاص والعام، كما أنه يوفر ميزات تسهل التعامل المالي للمؤسسات الصغيرة الكبيرة من خلال إمكانية التعامل على الحساب المالي للمؤسسة وإتمام أي من التعاملات البنكية ومعرفة جميع المعلومات على الحساب من خلال شبكة آمنة.
 
الأهلي أون لاين
يوفر البنك الأهلي العديد من الخدمات للعملاء من خلال الإنترنت وتعد إي كورب واحدة منهم التي تسهل المعاملات المالية للشركات والمؤسسات ومثل المعاملات المحلية بواسطة شبكة مؤمنة وسرية لإتاحة إمكانية التصرف في النقد بالحساب.
 
كما أن النموذج الخاص بـ إي كورب يتم ملأه إلكترونيًا من خلال عدد من الخطوات البسيطة فكل ما يجب فعله هو زيارة الموقع الرسمي للبنك الأهلي والنقر على تسجيل ومن ثم يظهر النموذج الذي يجب ملأه للاشتراك.
 
كما أن إي كورب تتيح للعميل الفصل بين الرواتب الخاصة بالشركة والأرباح مع إمكانية تحميل الاستعلامات والبقاء على الاطلاع بجميع المعلومات لمدة سنة، إمكانية الإشراف على العمليات المالية ومراقبة الأجهزة الخاصة بنقاط البيع للتجار بالإضافة لتوفيرها للوقت الذي يتم هدره في الذهاب لمقر البنك لإتمام أيًا من المعاملات البنكية.
 
البنك الأهلي خدمة تحديث البيانات
يوفر البنك الأهلي أعلى مستوى من الخدمات التي تريح العميل وتتمثل في خدم تحديث البيانات إلكترونيًا دون الحاجة للذهاب لمقر البنك والانتظار التي يكون الهدف هو تكوين عروض ومنتجات تناسب عملائه بالإضافة إلى كونها واحدة من الخدمات العديدة التي يقدمها البنك الأهلي إلكترونيًا
 
لذا يجب ملأ الاستمارة الخاص بالتحديث بالبيانات الصحيحة ليصلك ترحيب البنك خلال دقائق من إتمام عملية تحديث البيانات والقيام بالمعلات المالية بشكل ميسر وبسيط ليكون التواصل بين العميل وحسابه بشكل مباشر دون الحاجة للرجع لمقر البنك.
 
خطوات تقديم طلب خدمة اي كورب من البنك الأهلي
تقديم ال للأفراد
الدخول على الموقع الإلكتروني للبنك الأهلي من هنا
تسجيل الدخول من خلال (رقم السجل التجاري – رقم بطاقة الصراف الآلي والرقم السري)
تفعيل الخدمة للشركات التجارية
يقوم المستخدم بإجراء نفس الخطوات السابقة مع إرفاق نسخة من مجموعة من الوثائق وهي:
 
اتفاقية الاهلي أي كورب
السجل التجاري
بطاقة الهوية
نموذج التسجيل في الخدمة.
ترخيص الإقامة
نموذج تحديث البيانات الشخصية.
نموذج تحديث البيانات الشخصية الأهلي أي كورب.
 
شارك المقالة:
48 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook