ماهي رسوم الفحص لمن هم ليسوا من معفيين في الامارات

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي رسوم الفحص لمن هم ليسوا من معفيين في الامارات

ماهي رسوم الفحص لمن هم ليسوا من معفيين في الامارات.

 

تبلغ رسوم الفحص لمن هم ليسوا من الفئات المعفاة في الامارات 370 درهم إماراتي ويتم دفعهم من خلال تطبيق شركة صحة.

وقد اعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع في الامارات يوم الخميس عن كشفها ل460 اصابة جديدة بفيروس كورونا الجديد، وشفاء 61 حالفة وبلغ عدد المتعافين من الفيروس في الامارات 1095 شخص.

واكدت وكالة وام الاماراتية انه تم اجراء 25 الف فحص كورونا على فئات مختلفة في المجتمع سواء على المواطنين والمقيمين باستخدام افضل واحدث تقنيات الفحص الطبي من اجل الكشف المبكر وحصر الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وقالت وزارة الصحة الاماراتية ووقاية المجتمع في الامارات ان كل الحالات المصابة الجديدة مستقرة وتخضع للرعاية الصحة المناسبة واللازمة، ويبلغ اجمالي الحالات المسجلة 5 الالاف و825 حالة.

فيما تم الكشف عن وجود فحص دوري اسبوعيا لجميع الكوادر الطبية والفنية والادارية والعاملة في المركز، والتي يبلغ عددهم في كل مركز 60 شخصا واضافة الى 14 متطوعا في كل مركز ، ولضمان سلامة الموظفين والمراجعين في هذه المراكز يجب الحفاظ على درجة التباعد الجسدي قدر المستطاع بالاضافة الى التعقيم اليومي في نهاية اليوم للحفاظ على صحة وسلامة الجميع .

واكد الظفيري ان عملية التسجيل لحجز موعد لاجراء عملية الكشف عن فيروس كورونا المستجد يتم عبر خدمة استجابة على الرقم 8001717 والتطبيق الذكي لشركة صحة.

 
شارك المقالة:
73 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook