ماهي شركات السياحة العلاجية في الكويت

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي شركات السياحة العلاجية في الكويت

ماهي شركات السياحة العلاجية في الكويت.

 
 
رغم الاهتمام الكبير بالسياحة العلاجية والطبية في الكويت إلا أنه لا يوجد فيها سوى عدد محدود من الشركات التي تقدم خدمات في قطاع السياحة العلاجية، هى:
 

شركة بلو راي

 
شركة كبرى لها فروع في الكويت ودول عربية أخرى من بينها مصر، يتمثل نشاطها في توفير مجموعة واسعة من أنواع الرحلات المختلفة، ومن بينها السياحة العلاجية أو الطبية.
 
تقدم الشركة أيضا جولات تاريخية، دينية، رحلات عمل، وجولات ترفيهية.
 
تسعى الشركة إلى أن تكون واحدة من الشركات الرائدة في العالم في قطاع السياحة، وطنيا ودوليا، لذلك تقدم تتفانى في تقديم الخدمات للعملاء ليس في السياحة العلاجية فقط بل في الأنواع الأخرى أيضا.
تنظم بلو راي جولات طبية، وتدعم السفر من بلد إلى آخر لضمان حصول العميل على أفضل علاج طبي يحتاجه، ويتمثل نشاطها في مجال السياحة العلاجية في:-
 

تنظيم رحلات علاجية

 
تنظم وتدعم الشركة رحلات علاجية مختلفة إلى المراكز المتخصصة والمصحات النفسية حيث يتم استخدام أحدث الأجهزة الطبية والمعدات العلاجية المتقدمة، ويمكن أن تشمل الرحلات العديد من العمليات الجراحية في بعض المستشفيات.
بالإضافة إلى تنظيم رحلات علاجية إلى ألمانيا، وهي واحدة من البلدان التي تشتهر بتلقي العلاج الطبي، فضلا عن تنظيم رحلات إلى لندن ولبنان والأردن.
 
 

تنظيم رحلات استشفائية

 
الشركة تنظم رحلات استشفائية أيضا، يعتمد هذا النوع من الرحلات على العناصر الطبيعية مثل الآبار الطبيعية والمياه الجوفية والشواطئ حيث توجد أنواع مختلفة من الرمال المعروفة بقدرتها على علاج الأمراض، بما في ذلك أمراض العظام والجلد.
من البلدان التي يتم تنظيم الرحلات الاستشفائية لها ماليزيا وإندونيسيا ومصر، لأنها تشتهر بوجود العناصر الطبيعية التي تستخدم في الشفاء والتعافي، كأشعة الشمس والرمال بالإضافة إلى وجود بعض المنتجعات التي تعتبر خاصة للعلاج الطبيعي.
 
توفر الشركة أفضل برامج العلاج تحت إشراف طاقم طبي متخصص، ويمكن اختيار أفضل أنواع السياحة العلاجية والطبية التي تدعمها الشركة مع أسعار معقولة على مدار العام.
فرع الشركة في الكويت يوجد في مدينة الكويت، مجمع دار العوضي، الطابق الثالث عشر، المكتب الأول.
 
 

شركة سلامتك

 
تتعاون الشركة الكويتية قبله للسياحة والسفر مع شركة سلامتك لتقديم خدمات السياحة العلاجية والطبية للعملاء من مختلف أنحاء العالم.
 
سلامتك هي شركة سياحية طبية تقدم خدمات سفر علاجية وطبية عالية الجودة إلى أوروبا والولايات المتحدة، ولديها فريق يمتلك خبرة كبيرة في قطاع السياحة والطب ويعتني بترتيبات السفر العلاجية الخاصة بالعميل نيابة عنه من البداية إلى النهاية لضمان علاج مخصص في الخارج.
 
تدخل سلامتك في شراكة مع أفضل المستشفيات والأطباء في المدن الطبية الرئيسية المختلفة في أوروبا والولايات المتحدة مع التركيز بشكل رئيسي على جراحة القلب وجراحة العظام والسكري وأي نوع من علاجات إعادة التأهيل.
 
جدير بالذكر أن شركة قبله التي تتعاون مع سلامتك هي شركة رائدة في إدارة السفر في الكويت ، وتقدم خدمات عالية الجودة لعملائها في قطاع السفر والسياحة، وساعد في ذلك امتلاكها فريقا من الموظفين المدربين تدريبا جيدا، ووضوح رؤيتها وأهدافها.
 
شارك المقالة:
222 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook