ماهي محلات العطور العربية بدبي في الإمارات؟

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي محلات العطور العربية بدبي في الإمارات؟

ماهي محلات العطور العربية بدبي في الإمارات؟.

 
 

العود العربي

 
العود العربي هو الأفضل في اختيارنا لأبرز الأماكن للعطور العربية في دبي، ولديه عدة فروع في بقية الإمارات العربية المتحدة، وقد حقق نجاحًا كبيرًا لدى السكان المحليين والزوار على حد سواء، فمع ما يقرب من 900 متجر حول العالم، تشتهر هذه العلامة التجارية الحائزة على جوائز بتقديمها العطور الفريدة.
 
الموقع : دبي مول
 

سويس أربيان

 
منافس آخر لأفضل متاجر العطور في دبي للعطور العربية، هو سويس أربيان الذي يعمل في هذا المجال منذ أكثر من 40 عامًا ويعتبر رائدًا في صناعة العطور في الإمارات العربية المتحدة، حيث تنتج العلامة التجارية أكثر من 35 مليون عطر سنويًا يتم تصديرها أيضًا إلى متاجر في أكثر من 80 دولة.
الموقع: دبي مول
 
 

اجمل للعطور

 
على مدى ستة عقود في صناعة العطور، اكتسبت أجمل للعطور عددًا كبيرًا من العملاء، حيث تم تأسيس العلامة التجارية في الأصل في الخمسينيات، وتضم حاليا أكثر من 300 عطر والعديد من منافذ البيع بالتجزئة الحصرية في دول مجلس التعاون الخليجي، وتعد أجمل كمبتكر في صناعة العطور، مصدر رائع للعطور العربية في دبي .
 
الموقع: محل رقم 222، شارع السطوة، دبي
 
 

الغوالي

 
غوالي هو التالي في قائمة أفضل أماكن بيع العطور العربية في دبي، مع لمسات من خشب الصندل والعنبر وروائح زهرية من البنفسج والياسمين.
 
المكان: دبي فستيفال سيتي، متجر الغوالي
 
 

السماوة

 
السماوة لديها مجموعة رائعة من من العطور العربية في دبي بأسعار معقولة في مخزونها، ومع توافر العطور بسعر يصل إلى 18 درهمًا، فإن أولئك الذين يبحثون عن عطور رخيصة في دبي سوف يدللون بالاختيار.
 
الموقع: معرض رقم 7، الطابق الأرضي، بناية بن شبيب 1، أم رمول
 

لمسة العود

 
يمكن المهتمين العثور على مجموعة مختارة من العطور العربية في متجر لمسة العود، فالعطور هنا باهظة الثمن بعض الشيء، ولكنها تستحق الشراء بالنظر إلى الجودة التي تحصل عليها.
 
أفضل منتجات لمسة العود مبيعًا هي الزيوت العطرية مثل جالا وراجوان مع مكونات من الورد والعنبر الرمادي والزعفران.
 
الموقع: الاتحاد مول، الطابق الأرضي، مقابل جمعية الاتحاد.
 
 

الجزيرة للعطور

 
الجزيرة للعطور معروفة بعطورها الساحرة، ولها قاعدة عملاء قوية في دول مجلس التعاون الخليجي،كما أن العلامة التجارية لديها منفذ في دبي مول، وتقع في الطابق الأرضي.
 
الموقع: دبي مول، الطابق الأرضي
 
 

سوق العطور

 
بالإضافة إلى منافذ البيع بالتجزئة التي تقدم العطور العربية في دبي، هذا السوق هو المكان الأول الذي عادة ما يقصده الزوار في البحث عن العطور العربية، إذ يقع شرق سوق الذهب مباشرة، ويتميز بكل شيء من العطور العربية التقليدية إلى أحدث الصيحات، وسيجد المتسوقون من المبتدئين الذين يخلطون بين ما يشترونه أن مساعدة أصحاب المحلات موضع ترحيب.
 
العطور في السوق تمتاز بكونها ذات أسعار جيدة، حيث يمكنك شراء عدة زجاجات إذا كنت تعرف كيفية المساومة.
 
شارك المقالة:
75 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook