ماهي مواعيد أتوبيسات شرق الدلتا القاهرة إلى رأس البر في مصر ؟

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي مواعيد أتوبيسات شرق الدلتا القاهرة إلى رأس البر في مصر ؟

ماهي مواعيد أتوبيسات شرق الدلتا القاهرة إلى رأس البر في مصر ؟.

 

تنطلق الرحلة الأولى المتجهة من القاهرة إلى رأس البر في تمام الساعة السابعة صباحًا. تنطلق الرحلة الثانية المتجهة من القاهرة إلى رأس البر في تمام الساعة السابعة والنصف صباحًا. تنطلق الرحلة الثالثة المتجهة من القاهرة إلى رأس البر في تمام الساعة التاسعة صباحًا. تنطلق الرحلة الرابعة المتجهة من القاهرة إلى رأس البر في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا. تنطلق الرحلة الخامسة المتجهة من القاهرة إلى رأس البر في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا. تنطلق الرحلة السادسة المتجهة من القاهرة إلى رأس البر في تمام الساعة الثانية إلا ربع ظهرًا. تنطلق الرحلة السابعة المتجهة من القاهرة إلى رأس البر في تمام الساعة الثالثة إلا ربع ظهرًا. تنطلق الرحلة الثامنة المتجهة من القاهرة إلى رأس البر في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا. تنطلق الرحلة التاسعة المتجهة من القاهرة إلى رأس البر في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً. تنطلق الرحلة العاشرة المتجهة من القاهرة إلى رأس البر في تمام الساعة السادسة مساءً.

 

أسعار أتوبيسات شرق الدلتا إلى رأس البر:

 

تبلغ سعر التذكرة الواحدة لأتوبيسات شرق الدلتا المتجهة من القاهرة إلى رأس البر حوالي 80 جنيه مصري، والسعر يشمل كافة الخدمات والمميزات التي تقدمها الشركة للمسافرين والركاب على أتوبيساتها حرصًا على إرضائهم وكسب ثقتهم.

 

حجز أتوبيسات شرق الدلتا إلى رأس البر:

 

يمكن لكم متابعينا الراغبين في السفر من القاهرة إلى رأس البر أو العكس التوجه مباشرة للحجز من فروع شرق الدلتا المنتشرة في محافظتي القاهرة ودمياط في هذه العناوين. شارع الدرمللي وسط البلد. 101 شارع الجلاء محافظة دمياط. أول رأس البر بمفارق الجربي بالقرب من السوق المعماري. أمام كلية العلوم فرع دمياط الجديدة.

 

شارك المقالة:
77 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook