متجر آني وداني في السعودية للشوكولاتة والحلويات الأشهى

الكاتب: رامي -
متجر آني وداني في السعودية للشوكولاتة والحلويات الأشهى
متجر آني وداني في السعودية. من أشهر متاجر صناعة وتقديم الشوكولاتة، الكيك والماكرون في السعودية. بجودة تشابه الجودة الأوروبية والعالمية. تابع معنا المقال التالي، وتعرف عن كثب على هذا المتجر الأكثر تميزًا في صناعة الحلويات على مستوى متاجر المملكة.

تاريخ وقصة نجاح متجر آني وداني

عندما يمتزج العلم مع الرغبة الحقيقية في توظيف ما تعلمته في عملك المستقبلي يأتي الإبداع. هكذا بدأت قصة شوكولاتة متجر آني وداني في السعودية. وذلك في عام 1998 معمؤسس المتجر رجل الأعمال الأشهر في السعودية خالد العثيم. بعد أن درس إدارة الأعمال في خارج المملكة عاد لبلاده ليحقق إنجازًا رياديًا في عالم الأعمال والابتكار. حيث كان تركيزه بالكامل منصبًا على تقديم منتج يرضي المستهلك وبمستوى عالٍ من الجودة. فأنتج شوكولاتة مشابهة تمامًا للشوكولاتة البلجيكية، ولكن بتصنيعٍ محلي. وذلك من خلال إحضار شيف خبير بصناعة الشوكولاتة من بلجيكا.

حيث قامت الشركة بافتتاح أول متجر للشوكولاتة في الشهر الثالث من عام 1998 بحيالفيحاء في الرياض. ليقدم أفضل الحلويات الغنية بتركيباتها الطازجة. لتعم الدهشة، البهجة والسرور أرجاء الحي. وسرعان ما أصبح متجر آني وداني في حي الفيحاء مقصدًا لسكان الحي والزوار القادمين من المناطق الأخرى، لتناول أشهي أنواع الشوكولاتة. كانت الشوكولاتة الطازجة، والتشكيلة الواسعة والرائعة أهم ما يميز متجر آني وداني الأساسي. أدهشت واجهة متجر آني وداني آنذاك المارة وأسرت قلوبهم، ليدخلوا المتجر ويقتنوا من قطع الحلوى اللذيذة. حيث تربعت حلوى الماكرون الفرنسية، وشوكولاتة صبايا والكيك على الواجهة المميزة للمتجر. أفضل أنواع الحلوى المصنوعة من الشوكولاتة البلجيكية، الألمانية، السويسرية والفرنسية موجودة لدى متجر آني وداني.

مميزات حلويات وشوكولاتة آني وداني 

إذا كنت من عشاق الشوكولاتة لابد أنك خبير بنكهاتها الأصلية. لذلك ننصحك بزيارة أحد فروع متجر آني وداني في السعودية. وكذلك الأمر، إذا أردت تقديم أفضل أنواع الحلويات في ضيافتك لأصدقائك وأقاربك فعليك شراء شوكولاتة آني وداني. يقصد الكثير من الناس فروع متجر آني وداني للمميزات التالية:

منذ افتتاح أول متجر لآني وداني وحتى اليوم، تبقى المكونات الطازجة وقطع الشوكولاتة الأنيقة المتربعة بالعلب المتميزة عنوان تميز هذا المتجر الرائع.
يدخل في تركيب المنتجات في متجر آني وداني أفخر أنواع المواد الخام الأصلية المستوردة من أشهر دول توريد الكاكاو ومكونات الحلوى في العالم.
ينتج متجر آني وداني منتجاته بأسعار تناسب المستهلك وبمستوى عالٍ من الجودة.
حصل مصنع حلويات آني وداني على شهادة الأيزو. كما يتربع في هذا المصنع أحدث المعدات. علاوة على ذلك، نجد وصفات آني وداني تتميز بتناغم عالٍ يجمع بين الذوق المحلي وجودة وخبرة أشهر متاجر الحلويات في أوربا.
يقوم بتحضير حلويات آني وداني أشهر الطهاة الأوروبيين المدربين للعمل بمهارة وإتقان وفن.
شارك المقالة:
57 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook