متى موعد بداية الدوري السعودي الجديد ؟

الكاتب: ولاء الحمود -
متى موعد بداية الدوري السعودي الجديد ؟

متى موعد بداية الدوري السعودي الجديد ؟.

 
مباريات الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2020 – 2021
وأعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، في بيان رسمي عن جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الكروي الجديد 2020-2021، والذي سوف ينطلق في الشهر المقبل، بمشاركة كافة الفرق المتواجدة في الدرجة الأولى من الدوري.
 
موعد بداية الدوري السعودي
وأوضحت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، أن الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي، سوف ينطلق في يوم 17 أكتوبر الحالي، حيث سوف تبدأ المباريات بمواجهة نارية بين الشباب وأبها على ملعب الأمير فيصل بن فهد، كما سوف يلتقى التعاون بنظيره الفيصلي، والوحدة أمام القادسية، والعين يصطدم ببطل الدوري في أولى مبارياته بالدرجة الأولى.
 
وسوف تقام المواجهة الأقوى في الكرة السعودية بين الهلال والنصر في ديربي الرياض، وهما بطل ووصيف النسخة الماضية، في يوم 21 نوفمبر المقبل على استاد الملك فهد الدولي.
 
جدول مباريات الدوري السعودي للمحترفين
وكشفت الرابطة عن جدول الدور الأول، والذي سوف ينتهي في يوم 23 و24 يناير المقبل، وذلك بإقامة 120 مباراة في الدور الأول فقط، حيث يمكن الحصول على الجدول، من خلال الرابط التالي: اضغط هنا، ويشارك في الدوري عدد كبير من الفرق الصاعدة للموسم الحالي، ومنها فريق العين، والذي يتواجد في دوري الدرجة الأولى لأول مرة في تاريخه.
 
ويسعى نادي الهلال السعودي بطل النسخة الماضية، إلى الحفاظ على لقب الدوري السعودي، وذلك عقب الصدمة التي تلقاها من الاتحاد الآسيوي، من خلال استبعاده من منافسات البطولة، بسبب إصابات كورونا والتي ضربت الفريق، وذلك بعدما ضمن الفريق تأهله إلى دور الـ 16 في البطولة، حيث رفض الفريق المشاركة في المباراة الأخيرة من دور المجموعات، مما تسبب في استبعاده بشكل نهائي واعتبار نتائجه لاغية، مما تسبب في غضب كبير بداخل الأوساط الرياضية السعودية، على تعامل الاتحاد الآسيوي مع الأزمة الحالية، وهذا ما حدث مع نادي الوحدة الإماراتي.
 
شارك المقالة:
177 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook