متى موعد حفلة عمر خيرت بجدة في المملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
متى موعد حفلة عمر خيرت بجدة في المملكة العربية السعودية

متى موعد حفلة عمر خيرت بجدة في المملكة العربية السعودية.

 
موعد حفلة عمر خيرت في جدة بالمملكة العربية السعودية والتي ستكُون الأول من نوعها، حيث يحي الموسيقار المصري عمر خيرت حفلة فنية في مدينة جدة بالسعودية، في الثالث من شهر مارس 2019.
 
وذكرت مصادر مقرّبة من الفنان عمر خيرت أنّ التحضير للحفلة وصل الى مراحله الأخيرة، بعد التنسيق مع الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية، والتي تبذل جهودا عالية من أجل إنجاح الحفل.
 
وسبق للموسيقار عمر خيرت أن أحيا مجموعة من الحفلات الغناءية الفنية في العديد من الدول الخليجية طوال مسيرته الفنية، لكن حفله في السعودية سيكون الأول من نوعه.
 
وكان الفنان خيرت قد أعرب عن زيارته للسعودية وإقامة حفل غنائي راقي هناك، وهذا ما دعا الجهات المختصة في السعودية الى الإتفاق مع خيرت لتنظيم حفل في مدينة جدة قرر له أن يكون في الثالث من شهر مارس من العام الجديد 2019.
 
وتأتي هذه الحفلة في إطار النجاح الذي حققه مجموعة من الفنانين أمثال محمد عبده ورابح صقر وماجد المهندس، بعد تنظيم حفلات لهم الشهر الماضي في مدينة جدة، ومدى الرقي الذي ظهر عليه فهرس السعودي وتنظيم تلك الحفلات، ما أغرى الجهات المنظمة للحفلات إقامة حفلات غنائية أخرى كان لعمر خيرت نصيب بها.
 
شارك المقالة:
149 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook