متى يخون الجدي؟

الكاتب: وسام ونوس -

متى يخون الجدي؟

 

يتمتع مواليد برج الجدي بشخصية منظمة فهم يجيدون التخطيط ويسيرون حياتهم وفق نظام معين كما يرتبون جيداً للمستقبل ويحرصون على تفادي المخاطر والأعمال الغير قانونية.ويتصف مواليد برج الجدي بالإخلاص والوفاء فهم يولون الشريك عناية كبيرة ويحرصون على إرضائها بشتى الطرق لذلك نادراً ما يندفعون إلى الخيانة إلا في بعض الحالات والظروف الإستثنائية وتكون الخيانة بالفكر وليس الجسد.

 

 

دوافع الجدي في الخيانة

يتسم مواليد برج الجدي بالطموح فهم يصرون كثيراً على تحقيق أهدافهم مهما كانت الظروف كما يتصفون بالمسؤولية ويمكنهم العمل تحت الظروف الصعبة كما يستطيعون تحمل الضغوطات والمشاق المختلفة ويمتلك مواليد الجدي مهارات وقدرات عقلية مميزة ويدللون عليها في المجالات المختلفة.

ويندفع مواليد برج الجدي إلى الخيانة عندما يفتقدون طرق التفاهم والتواصل مع الشريك حيث يتجهون إلى البحث عن أشخاص يستطيعون تحقيق التفاهم والوئام معهم ولكن سرعان ما يشعرون بالذنب وتأنيب الضمير ويعودون عن فعلتهم.

 

ويميل مواليد برج الجدي إلى الهدوء والاستقرار لذلك قد يتجهون إلى الخيانة عندما تكثر المشاكل والخلافات في علاقتهم العاطفية حيث يتجهون للتفتيش عن أشخاص آخرين يحققون معهم الاستقرار والتوازن النفسي.برج الجدي في مواجهة الخيانة

يتبع مواليد برج الجدي استراتيجية مختلفة في مواجهة الخيانة فعندما يتأكدون من قيام الطرف الآخر بخيانتهم وخداعهم يتعاملون ببرود وفتور مع الشريك ويمضون تدريجياً نحو إنهاء العلاقة فهم لا يستطيعون الاستمرار في علاقة يتخللها الكذب والخداع.

وتترك الخيانة أثر كبير في نفسية مواليد برج الجدي لذلك يتجهون إلى الانخراط في العمل و يضاعفون مجهوداتهم من أجل الوصول إلى قمة النجاح والتقدم.

 

رجل برج الجدي والخيانة

يتمتع رجل برج الجدي بشخصية قوية فهو يستطيع تحمل الصعاب ومواجهة المخاطر كما يجيد التعامل مع كافة المشاكل ويمتلك رؤية جيدة تساعده على حل الأمور كما يتميز بالتخطيط والعمل الجاد ويستطيع بسهولة بلوغ أهدافه وتحقيق طموحاته.

ويميل رجل برج الجدي إلى الاستقرار فهو يبحث كثيراً عن الزوجة المناسبة الذي يستطيع معها بناء حياة هادئة ومتوازنة لذلك يفكر كثيراً قبل الإقدام على الخيانة وغالباً ما يندفع نحوها عندما يتعرض إليها.

 

امرأة برج الجدي والخيانة

تتمتع امرأة برج الجدي شخصية اجتماعية ومحبوبة فهي امرأة جميلة وتجيد التواصل مع الآخرين بفضل أسلوبها اللبق والدبلومسي وتتميز المرأة الجدي أيضاً بالبساطة في الشكل والمظهر كما تتصف بالذكاء وقوة التحمل ويمكنها التعامل والتصرف تحت الظروف المختلفة.

وتتصف امرأة برج الجدي بالإخلاص والوفاء في الحب كما تتمتع بثقة كبيرة في النفس ولا تقبل المرأة الجدي الخيانة حتى في أصعب الظروف والمواقف فهي تفضل الانفصال عن الشريك وإنهاء العلاقة عن الخيانة والغدر.

 
 

 

شارك المقالة:
213 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook