متى يخون الحمل؟

الكاتب: وسام ونوس -

متى يخون الحمل؟

 

تؤثر الطبيعة النارية لمواليد برج الحمل على شخصيتهم وطريقة تفاعلهم مع الأمور والمواقف فهم يتعاملون مع المواقف والأحداث من حوله بشيء من الحماس والاندفاع ويسبب لهم ذلك المشاكل والندم فيما بعد.ويتجه مواليد برج الحمل إلى الخيانة عندما يشعرون بالإهمال وعدم الإهتمام من الطرف الآخر فهم يبحثون دائماً عن السعادة والمرح ويسعون إلى لفت وجذب انتباه الشريك وذلك من خلال ارسال الكلمات والعبارات المختلفة أو القيام ببعض التصرفات التي تلفت نظر الشريك وتثير الشك في داخله.

 

دوافع برج الحمل في الخيانة

يتمتع مواليد برج الحمل بشخصية حماسية ونشيطة فهم يستطيعون التركيز في أكثر من عمل في نفس التوقيت كما يبحثون دائماً عن السعادة ويقومون بكافة الأشياء التي تحقق لهم المتعة والإثارة.

 

ويقبل مواليد برج الحمل على الخيانة عندما يشعرون بالإهمال ويفقدون اهتمامهم بالعلاقة مع الشريك فهم أشخاص يبحثون عن الإثارة والمتعة دائماً كما يتعمد مواليد الحمل الخيانة عندما يتأكدون من قيام الطرف الآخر بخيانتهم وخداعهم.

ويتصف مواليد برج الحمل بالوضوح والصراحة فهم لا يترددون في قول الحقيقة كما يكرهون كافة أشكال الخداع والخيانة وعندما يتعرضون لذلك لا يقفون صامتين بل يسعون خلف الإنتقام لكرامتهم.برج الحمل في مواجهة الخيانة

يتبع مواليد برج الحمل أساليب مختلفة في الرد على الخيانة فعندما يتأكدون من خيانة الشريك لهم تتصاعد حدة انفعالاتهم ويسيطر عليهم الغضب ويتجهون إلى توجيه أقصى عبارات اللوم والإهانة التي تجرح مشاعر الطرف الأخر.

لا يتوقف مواليد برج الحمل عند توجيه الإهانات فقط بل يتعمدون فضح وكشف أمر الشريك أمام كافة المعارف والأصدقاء كما يميلون إلى تضخيم الأمر والمبالغة فيه.

 

رجل برج الحمل والخيانة

يتصف رجل برج الحمل بالتحكم والتسلط فهو يسعى دائماً لفرض السيطرة على المحيطين به كما يتميز بالجرأة والشجاعة ولا يخشى المخاطر ويتمتع الرجل الحمل بشخصية مثيرة فهو يستطيع بسهولة التأثير في النساء وإخضاعها تحت سيطرة كما يميل إلى الدخول في علاقات عاطفية متعددة.

ويقبل رجل برج الحمل على الخيانة عندما يفتقد إلى الإثارة في علاقته مع الشريكة كما يتعمد الخيانة عندما يرغب في إيصال رسائل معينة إلى حبيبته لذلك يجب على شريكة الرجل الحمل أن تراعي احتياجاته وتحرص على ارضائه من خلال تجديد أجواء العلاقة وبث الحماس والإثارة فيها.

 

امرأة برج الحمل والخيانة

تتمتع امرأة برج الحمل بثقة عالية بالنفس تصل إلى حد الغرور أحياناً فهي تقدر امكانياتها وتعرف دائماً طرق الوصول إلى أهدافها لذلك يصعب هزيمتها أو التغلب عليها وتقبل المرأة الحمل على الخيانة عندما تشعر بأهمال الشريك لها فهي امرأة شغوفة في الحب ولا ترضى بجرح مشاعرها وكرامتها.

شارك المقالة:
216 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook