متى يخون القوس؟

الكاتب: وسام ونوس -

متى يخون القوس؟

 

يتميز مواليد برج القوس بالبساطة والمرح ويميلون إلى خوض المغامرات الممتعة والمثيرة التي تحقق لهم السعادة كما يتمتع مواليد القوس بشخصية اجتماعية فهم يجيدون التواصل مع الآخرين كما يمتلكون شبكة واسعة من العلاقات والأصدقاء.ويندفع مواليد برج القوس إلى الخيانة بهدف خوض مغامرات جديدة فهم يبحثون دائماً عن الإثارة والمتعة كما يفتشون عن سبل وطرق السعادة لذلك عندما يشعرون بالملل والروتين في علاقاتهم العاطفية يتجهون إلى الدخول في علاقة ومغامرة جديدة.

 

دوافع برج القوس في الخيانة

يتمتع مواليد برج القوس بشخصية حيوية وحماسية فهم يستطيعون التركيز في أكثر من عمل في نفس التوقيت كما يتصفون بالطموح والمسؤولية ويستطيعون النجاح في الأعمال التجارية التي تتطلب حركة وسفر كما يجيدون التعامل مع الضغوط والمشاكل التي تواجههم.

 

يميل مواليد برج القوس إلى الحرية والاستقلال في كل شيء فهم يكرهون القيود والضوابط المختلفة لذلك يندفعون نحو الخيانة عندما يتعرضون للقيود من قبل الشريك حيث يتجهون إلى البحث عن أشخاص آخرين يشعرون معهم بالإستقلال والراحة النفسية.

وقد يقبل مواليد برج القوس على الخيانة عندما يشعرون بالملل في العلاقة حيث يبحثون عن مغامرات وعلاقات جديدة أكثر إثارة ومتعة.برج القوس في مواجهة الخيانة

يميل مواليد برج القوس إلى الدخول في علاقة عاطفية مستقرة ومتوازنة يسودها الحب والوفاق والحرية كما يمنحون الشريك الثقة الكاملة لذلك لا يسامحون في حق الخيانة وعندما يتعرضون إليها لا يترددون لحظة في إنهاء العلاقة فهم لا يستطيعون الاستمرار في علاقة يشوبها الخداع والكذب والخيانة.

 

رجل برج القوس والخيانة

يتميز رجل برج القوس بالوضوح والشجاعة فهو يميل دائماً إلى المصارحة كما يكره الكذب والخداع ويتسم أيضاً بالعصبية و التسرع والاندفاع فهو يتخذ ردود أفعال انفعالية خاصة في أوقات الغضب والعصبية ويعشق الرجل القوس الحرية كما يميل إلى الإبداع والإبتكار.

ويندفع رجل برج القوس إلى الخيانة عندما يفتقد الشعور بالمتعة في علاقته مع الشريكة حيث يلجأ إلى البحث عن الإثارة والمتعة لدى نساء آخرين كما يتعمد الرجل القوس الخيانة عندما تحاول الشريكة السيطرة عليه والتحكم فيه.

 

امرأة برج القوس والخيانة

تتمتع امرأة برج القوس بشخصية اجتماعية فهي تهوى الظهور والبروز في المناسبات والأنشطة المختلفة كما تتمتع بشبكة واسعة من العلاقات والأصدقاء الذي تتشارك معهم مغامراتها المثيرة والحماسية وتتصف المرأة القوس أيضاً بالمرونة فهي تتقبل الآراء ووجهات النظر الأخرى وتختار منها ما يحقق الصالح.

وقد تقبل المرأة القوس على الخيانة عندما تشعر بالملل في علاقتها مع الشريك حيث تتجه إلى خوض مغامرات جديدة ولكن سرعان ما تشعر بالذنب وتأنيب الضمير.

 

 

شارك المقالة:
260 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook