مخاوف برج الجوزاء

الكاتب: وسام ونوس -
مخاوف برج الجوزاء

مخاوف برج الجوزاء.

 

يتمتع مواليد برج الجوزاء بشخصية اجتماعية فهم يجيدون مهارات التواصل كما يمتلكون أسلوب لبق ودبلوماسي ويستطيعون التأثير في الآخرين وإقناعهم بسهولة و يتصفون أيضاً بالذكاء ودقة الملاحظة فهم يميلون إلى التركيز في تفاصيل ودقائق الأمور ويتميز مواليد الجوزاء أيضاً بالإبداع والإبتكار فهم يتمتعون بقدرات عقلية مميزة تؤهلهم للبروز والنجاح في مجالات عديدة.

ويبحث مواليد برج الجوزاء دائماً عن الحرية والإستقلال فهم لا يستطيعون الخضوع لقيود وضوابط معينة كذلك يتميزون بالنشاط وحب الحركة و يستطيعون التركيز في أكثر من عمل ونشاط في نفس التوقيت وعلى الرغم من الشخصية المميزة والناجحة التي يتمتع بها مواليد برج الجوزاء إلا أنهم يمتلكون بعض السلبيات ونقاط الضعف كما يخافون ويرهبون الكثير من الأمور والأشياء في حياتهم .

 

نقاط ضعف برج الجوزاء

يمتلك مواليد برج الجوزاء إلى جانب المميزات والصفات الهامة بعض السلبيات ونقاط الضعف ويأتي من أبرز هذه السلبيات.

 
  • المزاجية: تؤثر الطبيعة الهوائية على مواليد برج الجوزاء وتجعلهم أكثر مزاجية وتقلب فهم غالباً ما تتغير أرائهم ومواقفهم بين لحظة وأخرى.
  • العصبية الشديدة: يتسم مواليد برج الجوزاء بالعصبية الشديدة كما يمتلكون شخصية انفعالية وتزداد حدة عصبيتهم عندما يتم فرض القيود والضوابط عليهم.
  • التشتت: يميل مواليد برج الجوزاء إلى التركيز والانشغال في أكثر من عمل في نفس التوقيت لذلك فهم غالباً ما يصابون بالتشتت ويفقدون القدرة على التركيز.
  • الهروب من المسؤوليات: يمتلك مواليد برج الجوزاء شخصية مستقلة فهم يبحثون دائماً عن الحرية في كل شيء كما ينفرون من القيود ولا يستطيعون الخضوع لنظام معين .
  • سلاطة اللسان: يميل مواليد برج الجوزاء إلى توجيه الانتقادات والكلام اللاذع إلى الآخرين وخاصة عندما يتعرضون للاستفزاز والسخرية فهم لا يتقبلون الإستهانة بهم أو التقليل من شأنهم.
 

الخوف من القيود

يميل مواليد برج الجوزاء إلى الإبداع والإبتكار في كل شيء فهم ينفرون من كافة أشكال القيود والإلتزامات وينعكس ذلك عليهم في العمل فهم لا يستطيعون القيام بالأعمال الإدارية التي تتطلب الخضوع لنظام وروتين معين بل يميلون إلى الأعمال الإبداعية التي تتطلب مهارات وقدرات عقلية كما يخشى مواليد برج الجوزاء من القيود والالتزامات التي قد تفرض عليهم تحت أى ظرف وينعكس ذلك على تصرفاتهم وانفعالاتهم ويسبب لهم هذا العصبية والغضب.

 

الخوف من الإرتباط

يبحث مواليد برج الجوزاء دائماً عن الحرية والإستقلال في كل شيء لذلك فهم يخشون الدخول في علاقات وارتباطات جدية بل يميلون إلى خوض العلاقات العابرة التي يتخللها المتعة والإثارة كما يميلون إلى خوض المغامرات لذلك فهم غالباً ما يمتلكون الكثير من العلاقات والصداقات ويتسبب لهم هذا في بعض المشاكل والتوترات مع الشريك.

 

الخوف من خيبة الأمل

 

يتسم مواليد برج الجوزاء التردد والبطء في اتخاذ القرارات الهامة كما يميلون إلى الحرص والحذر فهم يخشون دائماً من المخاطرة والمجازفة في أمور غير مضمونة ويخاف مواليد برج الجوزاء أيضاً من التعرض للندم وخيبة الأمل لذلك فهم يتخذون الكثير من التدابير والاحتياطات في علاقتهم مع الآخرين.

شارك المقالة:
344 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook