مخاوف برج الحمل

الكاتب: وسام ونوس -
مخاوف برج الحمل.

مخاوف برج الحمل.

 

يتمتع مواليد برج الحمل بشخصية مميزة ومختلفة فهم يتسمون بالحيوية والاندفاع والنشاط كما يمتلكون شخصية قوية وطموحة حيث يعد النجاح شيء هام وأساسي في حياتهم فهم لا ييأسون بسهولة بل يصرون دائماً على الوصول إلى أهدافهم ويعشق أصحاب برج الحمل التحدي فهم يميلون إلى خوض المنافسات الشرسة والصعبة ولا يستسلمون للهزيمة بل يتخذون منها دروساً للمستقبل.

ويتصف مواليد برج الحمل بالجرأة كما يمتلكون شخصية شجاعة فهم لا يخشون المخاطر ويميلون إلى المجازفة والمخاطرة وعلى الرغم من الشخصية القوية التي يتمتع بها أصحاب برج الحمل إلا أنهم يتسمون ببعض السلبيات ونقاط الضعف كما يخشون ويرهبون الكثير من الأمور والأشياء في حياتهم .

 

نقاط ضعف برج الحمل

تشتمل الصفات والخصائص العامة لمواليد برج الحمل على بعض السلبيات ونقاط الضعف التي من أهمها.

 
  • الغرور: يتمتع مواليد برج الحمل بثقة عالية بالنفس تصل إلى حد الغرور أحياناً كما يتسمون بالتشدد ويتمسكون دائماً بآرائهم ووجهات نظرهم فهم يرون أنفسهم على صواب دائماً.
  • الأنانية: يتسم مواليد برج الحمل بحب الذات فهم يميلون إلى تحقيق مصلحتهم الشخصية أولا ثم يفكرون في الأخرين كما يصرون على تحقيق أهدافهم مهما كانت الطرق والوسائل.
  • العصبية: يمتلك مواليد برج الحمل شخصية عصبية وانفعالية وتظهر حدة عصبيتهم عندما يتعرضون للإنتقاد أو السخرية من الأخرين.
  • الاندفاع: يعيب مواليد برج الحمل الاندفاع والتسرع في اتخاذ بعض القرارات ويسبب لهم هذا الندم وخيبة الأمل في بعض الأحيان.
  • حب السيطرة والتحكم: يميل مواليد برج الحمل إلى التحكم وفرض السيطرة على المحيطين بهم كما يتسمون بالغيرة الشديدة على الشريك.
 

الخوف من الفشل

يمثل النجاح أحد أهم أولويات مواليد برج الحمل في الحياة فهم يسعون دائماً خلف طموحاتهم كما يبذلون كافة الجهود من أجل الوصول إلى أهدافهم لذلك فهم يخشون من الهزيمة والفشل ويظلون دائماً في حالة تفكير وصراع مع النفس وتظهر علامات الترقب واضحة على وجوههم في كافة المنافسات والتحديات الكبيرة.

 

الخوف من الإهمال

يتمتع مواليد برج الحمل بقلب طيب ونفس صافية كما يميلون إلى فعل الخير ومساعدة الأخرين ويتسمون أيضاً بالرومانسية والشغف في الحب كما يبذلون كافة جهودهم من أجل إسعاد الشريك لذلك فهم غالباً ما ينتظرون من الطرف الأخر نفس القدر من الاهتمام ويظلون في حالة تفكير مستمر حول مشاعر الآخرين تجاههم.

 

الخوف من الخداع والكذب

يميل مواليد برج الحمل إلى الوضوح والصراحة في كل شيء فهم يتسمون بالصدق ويكرهون كافة أساليب الخداع والتلاعب لذلك فهم يظلون في حالة تفكير وتساءل مستمر كما يصابون بالريبة والشك حول الأمور والأشياء التي قد تبدو غريبة بالنسبة إليهم لذلك فهم غالباً ما يتخذون كافة التدابير والاحتياطات في التعامل مع الأخرين.

 

الخوف من فقدان أحبائهم

يتميز مواليد برج الحمل الإجتماعية فهم يكونون دائماً محط أهتمام من الجميع كما يمتلكون شبكة واسعة من العلاقات والأصدقاء وتتسم حياتهم الإجتماعية الصخب والازدحام لذلك فهم يرتبطون مع المقربين منهم بعلاقة مميزة ويخشون دائماً من فقدان أصدقائهم وأقاربهم ويحرصون على الإهتمام بهم و يخصصون لهم الكثير من الوقت.

شارك المقالة:
117 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook