مخاوف برج الحوت

الكاتب: وسام ونوس -
مخاوف برج الحوت

مخاوف برج الحوت.

 

برج الحوت والخوف من الفقدان والملل يتميز مواليد برج الحوت بالطيبة والكرم فهم يميلون دائماً إلى مساعدة الأخرين كما يتمتعون بشخصية رومانسية وحساسة ويمتلكون فيض هائل من العواطف والأحاسيس فهم سرعان ما يتأثرون بالمواقف والأحداث من حولهم ويتصف مواليد برج الحوت أيضاً بالإبداع والإبتكار فهم يسعون خلف الأفكار الجديدة دائماً ويفضلون الأعمال الفنية كالرسم والموسيقى والديكور.

ويتمتع أصحاب برج الحوت بشخصية إجتماعية فهم دائماً ما يكونون محور الأهتمام الأول من الجميع كما يحظون بدعم ومحبة وتقدير المحيطين بهم نظراً لشخصيتهم الرقيقة واللطيفة ويتصفون أيضاً بالمرونة والتفهم ويحرصون على الاستماع إلى الآراء ووجهات النظر الأخرى وعلى الرغم من الشخصية الذكية والجذابة التي يتميز بها مواليد برج الحوت إلا أنهم يمتلكون بعض السلبيات ونقاط الضعف، ونستعرض من خلال السطور التالية أهم وأبرز العيوب ونقاط الضعف التي يتسم بها مواليد برج الحوت كذلك سنتناول أبرز وأهم المخاوف والصعوبات التي يخاف منها أصحاب برج الحوت.

 

نقاط ضعف برج الحوت

تشتمل الصفات العامة لمواليد برج الحوت على بعض السلبيات ونقاط الضعف التي من أبرزها.

 
  • السطحية: يتسم مواليد برج الحوت بالسطحية فهم يهتمون كثيراً بالمظاهر والأشياء الظاهرية كما يغفلون التفاصيل في كثير من الأمور ويسبب لهم هذا الندم وخيبة الأمل أحياناً.
  • الخداع والمبالغة: يميل مواليد برج الحوت إلى المبالغة أحياناً كذلك قد يلجأون أحياناً إلى إستخدام بعض أساليب الخداع من أجل التغطية على بعض أخطائهم
  • الحساسية الزائدة: يتسم مواليد برج الحوت بالحساسية الزائدة فهم سرعان ما يتأثرون بالمواقف والأحداث من حولهم وينعكس هذا على تصرفاتهم وردود أفعالهم في المواقف المختلفة.
  • الكسل: يمتلك مواليد برج الحوت شخصية كسولة كما يتسمون بالبطيء والتردد في اتخاذ القرارات الهامة ويضيع هذا عليهم الكثير من الفرص الهامة.
  • ضعف الإرادة: على الرغم من الذكاء و الحدس القوي التي يتميز بها مواليد برج الحوت إلا أنهم يمتلكون إرادة ضعيفة فهم يتأثرون كثيراً بكلام الأخرين كذلك يملون سريعاً من القيود والعوائق التي تواجههم يتراجعون عن أهدافهم.

 

الخوف من الإهمال والتجاهل

يتصف مواليد برج الحوت بالرومانسية والعاطفية فهم يمتلكون قلب طيب ونفس متسامحة ويميلون إلى مساعدة الآخرين وعلى الصعيد العاطفي يعمل مواليد برج الحوت على إسعاد شركاؤهم في الحب ولا يترددون في فعل أى شيء من أجل التقرب إليهم كما يخصصون لهم مساحة كبيرة من الحب والرعاية والإهتمام وينتظرون منهم نفس القدر من الحب والإهتمام لذلك فهم دائماً ما يخشون من الإهمال والتجاهل والخيانة وعدم التقدير.

 

الخوف من الملل في الحب

يمتلك مواليد برج الحوت شخصية جذابة وجميلة كما يتسمون بالمرح ويميلون إلى المتعة والإثارة دائماً ويفضلون خوض العلاقات المثيرة التي تقوم على الحب والشغف فهم سرعان ما يشعرون بالضيق والرتابة ويسعون دائماً إلى التجديد لذلك فهم غالباً ما يخشون من الشعور بالملل أتجاه الشريك ويعملون على تفادي ذلك باستمرار من خلال تنظيم اللقاءات الرومانسية التي تساهم في دعم العلاقة وتحافظ على استقرارها.

شارك المقالة:
285 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook