مخاوف برج السرطان

الكاتب: وسام ونوس -
مخاوف برج السرطان

مخاوف برج السرطان.

 

يتمتع مواليد برج السرطان بقلب طيب ونفس متسامحة فهم يميلون دائماً إلى فعل الخير كما يتسمون بالشهامة والكرم ولا يترددون في تقديم يد العون والمساعدة لمن يحتاجها ويتميز مواليد برج السرطان أيضاً بالرومانسية والعاطفة في الحب كما يتصفون بالحساسية المفرطة تجاه المواقف والأحداث من حولهم.

وتأتي العائلة في مقدمة اهتمامات مواليد برج السرطان فهم يخصصون لهم مساحة كبيرة من وقتهم كما يعملون على إسعادهم بشتي الطرق ويتمتع مواليد السرطان أيضاً بشخصية ملتزمة ومسؤولة حيث يمكن الإعتماد عليهم والوثوق بهم في حل الكثير من المشاكل والأزمات وعلى الرغم من الشخصية الطيبة والهادئة التي يتمتع بها مواليد برج السرطان إلا أنهم يمتلكون بعض السلبيات والعيوب .

 

نقاط ضعف برج السرطان

تشتمل الصفات العامة لمواليد برج السرطان على بعض السلبيات ونقاط الضعف التي من أبرزها :

 
  • الاندفاع: يمتلك مواليد برج السرطان شخصية مندفعة ومتسرعة في الحب فهم يتسمون بالرومانسية والشغف ويميلون إلى خوض العلاقات العاطفية دون دراسة أو تفكير ويسبب لهم هذا الندم وخيبة الأمل.
  • الميل إلى الخيال: يمتلك مواليد برج السرطان شخصية عاطفية إلى أقصى درجة فهم يميلون دائماً إلى الخيال ويبنون الكثير من الأحلام الوهمية كما يعتمدون على عاطفتهم كثيراً ويسبب لهم هذا الإحباط أحياناً.
  • التشاؤم: يتمتع مواليد برج السرطان بشخصية وطبيعة متشائمة فهم يفكرون في السلبيات أكثر من الإيجابيات كما يميلون إلى العزلة والانطواء في كثير من الأوقات.
  • التردد والبطء: يتسم مواليد برج السرطان بالتردد الشديد فهم يفكرون كثيراً قبل الإقدام على أى خطوة كما يتصفون بالبطي في إتخاذ القرارات الهامة التي تتعلق بالعمل ويضيع هذا عليهم بعض الفرص الهامة.

 

الخوف من الفقدان

يرتبط مواليد برج السرطان مع أقاربهم وأصدقائهم في علاقة مميزة وقوية فهم يخصصون لهم الكثير من الوقت كما يحرصون على إسعادهم بشتي الطرق و يتشاركون معهم كافة اللحظات السعيدة والمؤلمة لذلك فهم غالباً ما يخشون من فقدانهم كما يخاف مواليد برج السرطان من فقدان شركاؤهم في الحب لذلك فهم غالباً ما يبذلون الكثير من التضحيات والتنازلات من أجل التمسك بهم.

 

الخوف من الخيانة

يتسم مواليد برج السرطان بالوفاء والإخلاص في الحب كما يتصفون بالهدوء والحكمة فهم دائماً ما يبحثون عن الحب الحقيقي الذي يدوم إلى الأبد كما ينجذبون إلى الأشخاص الرومانسين الذين يتشاركون معهم كافة لحظات ومعاني الحب ويخشى مواليد برج السرطان من التعرض للخيانة والخداع في الحب لذلك فهم يظلون في حالة تفكير وشك مستمر ويؤثر ذلك على علاقته بالطرف الآخر.

 

الخوف من عدم الإهتمام

يولي مواليد برج السرطان 2020 إهتمام كبير إلى الأشخاص المقربين منهم فهم يفكرون فيهم دائماً ويعملون على حمايتهم بشتي الطرق و يخصصون لهم جانب كبير من اهتمامهم ورعايتهم لذلك فهم ينتظرون منهم نفس القدر من الإهتمام والحب والرعاية وعندما لا يجدون الإهتمام الكافي من الأخرين قد يتجهون إلى الإبتعاد والانعزال والوحدة.

 

الخوف من المستقبل

يتسم مواليد برج السرطان بالحرص والحذر فهم دائماً ما يفكرون بالمستقبل وما يحمله لهم من مشاكل وهموم ويسبب لهم هذا حالة من القلق والخوف المستمر كما ينعكس على تصرفاتهم ونظرتهم للأمور ويجعلهم أكثر تردد وحيرة خاصة عندما يتَطلب منهم الأمر إتخاذ بعض القرارات الهامة.

 

شارك المقالة:
70 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook