مرسيدس تقدم EQB موديل 2022الجديدة رسميا

الكاتب: رامي -
مرسيدس تقدم EQB موديل 2022الجديدة رسميا
السيارات – كشفت مرسيدس عن سيارتها الجديدة كروس أوفر الكهربائية بالكامل EQB في معرض شنغهاي للسيارات لهذا العام. وتعتبر هذه السيارة EQB هي النسخة الكهربائية من GLB وتنضم أيضًا إلى السيارة السيدان الرائدة التي تم كشف النقاب عنها مؤخراً EQS والكروس أوفر EQA . أوكدت شركة صناعة السيارات الألمانية أنه سيتم بيع EQB في الولايات المتحدة بداية من عام 2022 ولكنها ستصل أولاً إلى أوروبا والصين.

والصور المعروضة هنا هي نسخة السوق الصينية ولكن لا يتوقع أن تختلف EQB الصينيةعن النسخة الأوروبية أو الأمريكية اختلافًا كبيرًا. ويمكن للسيارة استيعاب ما يصل إلى ثلاثة صفوف من المقاعد التي تتسع الي سبعة ركاب وسيكون الصف الثالث اختياريًا خارج الصين.

وقالت مرسيدس إن الصف الثالث يوفر مساحة كافية لشخصين بالغين قصيرين ، ويحتوي الصف الثاني على ميزة التعديل الطولي التي تضيف مزيد من المساحة من مساحة منطقة التخزين الخلفية. وقاعدة عجلات EQB هي نفسها مثل قاعدة GLBوالتصميم الخارجي العام متشابه تمامًا ، على الرغم من وجود بعض الاختلافات الملحوظة.

وفي المقدمة ، توجد اللوحة السوداء التي تحمل علامة EQ بدلاً من الشبكة التقليدية. كمايربط شريط الاضاءة المصنع من الألياف الضوئية وحدتي الاضاءة النهارية الموجودة داخل المصابيح الأمامية بتقنية LED بالكامل. كما تعتبر العجلات أيضًا فريدة من نوعها بالنسبة لـ EQB ويبلغ قياسها حتى 20 بوصة ويمكن حصولها على لمسات باللون الذهبي الوردي أو الأزرق في بعض الفئات. كما يتميز الجزء الخلفي أيضًا بشريط اضاءة LEDكامل العرض.

وفي الداخل لم يختلف التصميم الداخلي بصورة كبيرة عن تصميم GLB. وتشملالاستثناءات بعض التغييرات في الفئات والألوان والشاشات المزدوجة التي تشمل شاشات خاصة بالسيارة الكهربائية. كما سيحصل المشترون على نظام MBUX المعلوماتيالترفيهي الذي يتميز بنظام الملاحة بالذكاء الكهربائي .

 

الوسوم: إي كيو بيالصينسيارات كهربائيةمرسيدسمعرض شنغهاي 2021
شارك المقالة:
57 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook