مستشفى الشمس للصحة النفسية في مصر

الكاتب: ولاء الحمود -
مستشفى الشمس للصحة النفسية في مصر

مستشفى الشمس للصحة النفسية في مصر.

 

رقم تليفون مستشفى الشمس:

 

اتصل على الأرقام التالية : 0229177681 01015323337 تهدف مستشفى الشمس إلى تقديم كافة الخدمات المختلفة للمرضى وتسهيل سبل التواصل معها فى أى وقت للإستفسار عن كل المعلومات التى يحتاجونها والإطمئنان على المرضى المحجوزين بها، فهى من المستشفيات الرائدة فى تأسيس نموذج حديث لوحدات سحب السموم من الجسم وعلاج كافة الحالات، لذا يثق بها الكثير من الأشخاص ويرغبون فى التواصل معها. 

 

عنوان مستشفى الشمس:

 

تقع مستشفى الشمس فى موقع متميز فى المعادى حتى تسهل الطريق على أكبر عدد من الأشخاص الذين يبحثون عنها، وهى توجد بالتفصيل فى المعادي – طريق الاوتوستراد تقسيم اللاسلكى – 18 د، وبالذهاب إليها ستجد أنها تحتوى على مجموعة متميزة من أمهر الأطباء والمعالجين والأخصائيين النفسيين والاجتماعيين لتقديم أفضل البرامج العلاجية.

 

نبذة  عن مستشفى الشمس:

 

 تعتبر مستشفى الشمس  أول مستشفى للصحة النفسية فى مصر متعاقدة مع نقابة أطباء مصر لعلاج الأطباء وأسرهم، وهى من أكثر المستشفيات النفسية التى حازت على استحسان الكثير من المرضى، لأنها تضع المريض نصب أعينها فى الخيار الأول وتهدف إلى تقديم  كل ما يحتاجه لتحقيق الأمن والسلامة له ، كما أنها قادرة على تأهيل مريض الإدمان على التعامل مع الحياه بدون تعاطى المخدرات .

 

مميزات مستشفى الشمس:

 

تقدم مستشفى الشمس أحدث البرامج العلاجية التي تساعد مرضى الإدمان على التعافي بطريقة سليمة. تنظم العديد من المؤتمرات والدورات التدريبية فى مختلف مجالات الإدمان وطرق علاجها. تحافظ القناة على أعلى جودة من الرعاية للتمتع ببيئة صحية ومريحة. تضم المستشفى نخبة متميزة من الأطباء المتخصصين فى علاج الإدمان. تقدم مجتمع علاجي متكامل قادر على مساعدة المتعافى من الإدمان على التعامل مع الحياة والمجتمع. تقدم مجموعة من أفضل الأنشطة الترفيهية والرياضية بجانب العلاج المتخصص. توفر أفضل وسائل الراحة حتى تحافظ على أدمية المتعالجين. تقدم العديد من برامج الرعاية والتوعية لأسر المدمنين وكيفية التعامل مع المدمنين بطريقة سليمة. تقوم بتقديم برنامج رعاية بشكل يومى للأشخاص المدمنين التى تمنعهم ظروفهم الدراسية وغيرها من الإقامة فى المستشفى.

 

شارك المقالة:
66 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook