مستشفى كليوباترا في مصر

الكاتب: ولاء الحمود -
مستشفى كليوباترا في مصر

مستشفى كليوباترا في مصر.

 

رقم مستشفى كليوباترا:

 

اتصل على الأرقام التالية :02 24178206 02  يمكن التواصل مع مستشفى كليوباترا فى أى وقت على الأرقام السابقة، حيث تعمل على مدار 24 ساعة فى اليوم وتكون دائما على أتم استعداد للرد على كافة استفسارات العملاء والمرضى لتقديم أفضل الخدمات لهم والعمل على إرضائهم.

 

عنوان مستشفى كليوباترا:

 

والجدير بالذكر أن مستشفى كليوباترا تقع فى موقع متميز بالقرب من طريق صلاح سالم والطريق الدائرى، وبالتالى يكن الوصول إليها سهل لكافة المرضى القادمين إليها من كل مكان سواء خارج القاهرة وخارج مصر، وعنوانها بالتفصيل هو 39 شارع كليوباترا ميدان صلاح الدين مصر الجديده القاهره.

 

مستشفى كليوباترا الخط الساخن:

 

اتصل على 19668 حرصا من مستشفى كليوباترا على تقديم كافة الخدمات والتسهيلات لعملائها، خصصت رقم موحد يمكن استخدامه فى أى وقت بمختلف فروعها لسهولة التواصل معهما وخاصة فى الحالات القصوى التى لا تحتمل التأخير وتحتاج الرد على العديد من الأسئلة والإستفسارات.

 

نبذة عن مستشفى كليوباترا:

 

حصلت مستشفى كليوباترا على شهرة كبيرة باعتبار أنها واحدة من أفضل المستشفيات الخاصة بمصر، وهى مجهزة بأحدث الأجهزة والتقنيات الطبية وفقا لأعلى المواصفات العالمية من حيث إجراءات السلامة ومواصفات البناء، كما تضم نخبة متميزة من الأطباء ذات الكفاءات الطبية والخبرة العلمية والعملية الواسعة.

 

مميزات مستشفى كليوباترا:

 

تحتوي المستشفى على كوكبة من أبرز الإستشاريين وأساتذة كلية الطب ذات الخبرة العالمية المميزة التى تم اكتسابها فى أكبر المستشفيات داخل وخارج مصر. تضم العديد من الأقسام المتنوعة حتى تساعد كافة المرضى على إيجاد ما يحتاجونه فى مختلف التخصصات الطبية. تتميز بأنها مجهزة لأحدث الأجهزة التشخيصية فى العديد من التخصصات. يتم الرد على كافة الإتصالات على الفور. تتبع النظام فى ترتيب دخول المرضى للطبيب ولا تعتمد على العشوائية. تسعى إلى تقديم خدمة ورعاية طبية مميزة وذات جودة عالية بما يتوافق مع متطلبات العملاء. تحرص على رضا العملاء وذلك من خلال عمل استقصاء يومي عند خروج المريض ومتابعته بشكل يومي. تقوم باستقبال شكاوى العملاء والتواصل معهم للعمل على ارضائهم

 

شارك المقالة:
87 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook