مسلسل تركي ابنتي: قصة المسلسل | روابط للمشاهدة.السينما التركية

الكاتب: نور الياس -
مسلسل تركي ابنتي: قصة المسلسل | روابط للمشاهدة.السينما التركية

مسلسل تركي ابنتي: قصة المسلسل | روابط للمشاهدة.السينما التركية.

 

 

 

مسلسل تركي ابنتي هو أحد أهم المسلسلات الحديثة التي تشارك في سباق الدراما التركية في الوقت الحالي، و هذا المسلسل من بين أكثر المسلسلات التي يتم متابعتها الآن على نطاق عالمي ، وفي هذا المقال يمكننا أن نوفر لك أهم المعلومات عن المسلسل والقصة الخاصة به ، واهم الأحداث التي تدور حوله في موجز بسيط فتابع القراءة.

ما هو مسلسل تركي ابنتي؟

مسلسل تركي ابنتي هو أحد أحدث و أكثر المسلسلات مشاهدة في الوقت الحالي، وهذا المسلسل له قصة درامية مثيرة ، ويمكنك أن تستمتع في المسلسل بتلك القصة التي تروي حياة طفلة تفقد والديها لظروف ما ، وترغب في التعرف عليهم والتوصل لهم ، إلى أن تجد أحد اصدقاء والدها، ذلك الذي يتعرف على الفتاة ويبدأ في الحديث مع أبيها عن الفتاة، الأب الذي يرفض بشدة أن يتعرف على تلك الطفلة والاعتراف بها، و تدور الأحداث فيما بعد في اطار درامي تشويقي رائع.

 

قصة مسلسل ابنتي تركي

مسلسل تركي ابنتي تدور أحداثه بشكل مميز ورائع ، ويمكنك أن تتعرف على هذه القصة في السطور التالية ،  تدور الأحداث عن الطفلة الصغيرة أويكو البالغة من العمر ثماني سنوات هي فتاة صغيرة استثنائية ، على عكس أقرانها ، تتعاطف للغاية وتتفهم العالم من حولها.

عندما تتخلى عنها خالتها ، التي كانت راعية لها منذ ولادتها ، كان يجب أن تجد أويكو والدها ديمير ، ولكن لسوء الحظ ، يتم القبض على الأب ديمير ، وهو شخص بالغ غير مسؤول و محتال نشأ في دار للأيتام ، في اليوم الذي تأتي فيه الابنة اوكويو للعثور عليه.

تم الإفراج عن ديمير من قبل المحكمة بشرط أن يعتني بابنته ، لكن ديمير لا يريد العيش مع أويكو ، الذي التقى بها للتو، وديمير وشريكه في الجريمة أوغور يحاولان التخلص من أويكو عندها للاستعداد لعمل كبير.

وتدور الأحداث جامعة كلا من الأب والابنة وكذلك عدد من الأشخاص الأخرين في دائرة، حيث سيجمع القدر هؤلاء الناس معًا ، لكن لا أحد يعرف أن أويكو لديها سر لا يمكنها إخبار أي شخص به.

 

ابطال مسلسل تركي اين ابنتي

اذا كنت ترغب في مشاهدة مسلسل تركي ابنتي يمكنك أن تتعرف أولا على أهم أبطال المسلسل ، والذين تمكنوا من اتمام ادوارهم ببراعة تحسب لهم جعلت المسلسل في مقدمة المسلسلات الأكثر متابعة وهم على النحو التالي.

الطفلة بيرين جوكيلديز في دور اويكو

الطفلة هي واحدة من أهم الأطفال التي قدموا ادوار مميزة في الدراما في هذا العمر ، ولدت بيرين في 29 سبتمبر 2009 في اسطنبول ، وظهرت في العديد من الأعمال الدرامية من بينها عائلة زوجي ، التي تم نشرها على شاشات فوكس ، والتي عملت على اظهار تلك الطفلة من بين الموهوبين ، أصبحت بعد ذلك لها العديد من الأعمال ، وامتاز أدائها بشكل واضح في سلسلة آن.


الممثل بوجرا جولسوي – Buğra Gülsoy

ولد في 22 فبراير 1982 في أنقرة ، وهو خريج جامعة شرق المتوسط ​​، قسم الهندسة المعمارية. ممثل متمرس بدأ التمثيل من خلال المسرح على مسرح الدولة القبرصية التركية من قبل ، الحب يعاد ولادته ، القصة القديمة ، الشرق ، وغيرها العديد من الأعمال المميزة والتي تكللت بمسلسل تركي ابنتي.


الممثلة ليلى ليديا توغلو – Leyla Lydia Tuğutlu

ولدت الممثلة الجميلة في 29 أكتوبر 1989 في برلين ألمانيا. أحدث اعمالها هي كانال دي المنشورة في تسلسل الانتقالم الحلو ، وقد قامت في هذا المسلسل بدور الخالة، وقد امتاز عملها بالعديد من المميزات والتي جعلتها تظهر من بين العديد من الممثلات في هذا العمل.

 

احداث مسلسل تركي ابنتي مترجم

مسلسل تركي ابنتي من بين المسلسلات الأكثر متابعة واذا كنت من محبي المسلسلات التركية ، فعليك التعرف على تلك الأحداث التي يتم سردها به.

 

الاحداث الأولى في مسلسل ابنتي تركي

بعد ثماني سنوات ، يشكل الأب وابنته عائلة غريبة الأطوار ولكن ترى من الذي يغير حياة من؟

في هذه القصة القوية للتضحية بالذات والتفاني ، سيتم تحريك المشاهدين مرة أخرى من خلال أداء النجمة الطفلة بيرين جوكيلديز ، تلك التي تقوم بدور اويكيو هي فتاة ذكية تبلغ من العمر 8 سنوات تربيها خالتها ، في إحدى الأمسيات تختفي خالتها ، تاركة فقط عنوانًا لديمير  الذي لم يكن يعرف أويكو أبدًا.

ديمير هو رجل محتال صغير لم يكن لديه أي فكرة عن أن صديقته السابقة كانت حاملاً عندما انفصلا ، ولكنها تركت طفلها لتربية أختها ، و الآن قامت الأخت بتمرير اويكيو إلى الأب ديمير ، ولكن يجب أن تقنعه أويكو أولاً بأنها ابنته! وهي المهمة الأولى في مسلسل تركي ابنتي.

القدر يمد يده عند القبض على ديمير ، ويفرج عنه القاضي فقط حتى يتمكن من رعاية ابنته، يجب أن يواجه ديمير الأبوة. على طول الطريق ، يقع في حب كاندان ، وهو طبيب بيطري جميل ينجذب إلى مدار الأسرة الصغيرة. يجب أن يواجه الثلاثي معًا سر أويكو الصغير ، ويجب على ديمير خوض معركة غير عادية لإنقاذ اويكو.


تحول الاحداث في مسلسل ابنتي تركي

على الرغم من ذلك الشكل الدرامي الذي اتسم به المسلسل، إلا أن الأحداث تدور بشكل مختلف تماما ، عندما يعرف الأب أن الابنة أويكو تعاني من مشكلة صحية كبيرة ، وقد عانت من مرض نيمان وهو اضطرابًا وراثيًا يسبب النسيان مثل الخرف وتنسى كل شيء يومًا بعد يوم .

عندما يدرك الاب ديمير هذا الموقف ، يحاول التغيير ويفعل كل ما يمكنه القيام مع هذا الموقف ، في هذه الأثناء ، يقع دمير في حب امرأة جاندان وهي (ليلى ليديا توغوتلو) ، وتبدأ الدراما بدراما ثلاثية مليئة بالكوميديا.

 

مشاهدة حلقات مسلسل تركي ابنتي

الآن وبعد أن تعرفت على أهم تفاصيل هذا المسلسل الأكثر تشويقا ، يمكنك أن تتابع الأحداث من خلال الضغط هنا

حلقات مسلسل تركي ابنتي

حلقات المسلسل التركي ابنتي

 

 

 

 

شارك المقالة:
763 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook