المحتوى

مطاعم مرمريس : دليل افضل مطاعم في مرمريس تركيا 2020 /2021 ارقام هواتف مطاعم مركريس

الكاتب: رامي عبدربه -

مطاعم مرمريس : دليل افضل مطاعم في مرمريس تركيا 2020 /2021 ارقام هواتف مطاعم مركريس

مرمريس هي مدينة تركية مهمة تقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط، في المنطقة الجنوبية الغربية من تركيا، في محافظة موغلا.
 
بسبب موقعها على بحر إيجة، مرماريس هي أيضًا قطب سياحي مهم، بالإضافة إلى كونها ميناء مهم. مصدر دخل مدينة مرماريس الرئيسي هو السياحة.
 
تتدرج في مدينة مرمريس التركية الألوان الخضراء والزرقاء على امتداد ساحل المدينة الطويل الذي تكثر فيه الخلجان وهذا يعطيها التميز الكبير بطبيعتها.
 
وإلى جانب الطبيعة الساحرة تمتلم مرمريس مجموعة من المطاعم الرائعة وفي مقالنا هذا نتطرق لأهم مطاعم مرمريس .
 
أهم مطاعم مرمريس التي يوصى بزيارتها 2020
 

مطعم ميميد أوجاكباشي

 
 
يقع مطعم ميميد في موقع ممتاز من حيث أنه قريب جداً إلى مركز مدينة مرمريس ، و هو يعتبر من أفضل و أرخص المطاعم في مرمريس من حيث الموقع و من حيث تقييم الزبائن له كما أنه يعتبر واحدا من مطاعم مرمريس التي تجب زيارتها لدى السياحة في مرمريس.
 
يبعد مطعم ميميد عن قلعة مرمريس حوالي 12 دقيقة مشيا أي ما يعادل 900 متر ، كما يبعد مشي عشر دقائق عن سوق الخميس في مرمريس ، كما يبعد عن أهم الفنادق و المنتجعات في مرمريس مسافة 10 دقائق أو أقل بواسطة التاكسي.
 
يقوم مطعم ميميد بتقديم العديد من خيارات الطعام التي ستعجب العرب بالتأكيد و منها ، المقبلات الباردة كالكبة النية ، الباذنجان المحشي ، الكبة المحشية ، لحم بعجين بالبندق.
 
بالإضافة للفطائر أو اللحم بعجين أو المعجنات بعدة نكهات منها باللحم مع البصل ، باللحم مع الثوم ، بالقشطة ، مشكلة ، بالبيض ، باللحم مع جبنة القشقوان ، بالسجق. والمشاوي و منها طيف المشاوي المشكلة.
 
عنوان المطعم
Sarıana Mahallesi, Mustafa Kemal Paşa Blv. No:26, 48700 Marmaris/Muğla
 

مطعم الأناناس

 
 
يقع مطعم Pineapple Restaurant في Netsel Marina في وسط Marmaris ويقدم خدماته منذ عام 1998 ، وهو يشتهر بحديقته الجميلة ، ويوفر إطلالات رائعة على المرسى والبحر .
 
كما يقدم خدمة احترافية وعالية الجودة وقوائم طعام ممتازة. يقدم مطعم Pineapple Restaurant المأكولات التركية والمتوسطية الرائعة باستخدام المنتجات المحلية والموسمية وتقنيات الطهي الحديثة.
 
العنوان: Netsel Marina، Marmaris
 
Tel: +90 252 412 09 76، +90 252 413 04
 
31 Web: pineapple.com.tr
 

مطعم كيرشيشيغي

 
يعتبر مطعم كيرشيشيغي من أفضل المطاعم في مرمريس بسبب موقعه الجيد و خدمته الممتازة و هو مطعم بأسعار رخيصة نسبيا.
 
يقع هذا المطعم تماما في مركز مدينة مرمريس التركية ، و هو ذو موقع ممتاز من حيث أنه قريب من أفضل الفنادق في مرمريس و قريب من أماكن التسالي ، و قريب من شاطئ البحر بحوالي دقائق مشيا على الأقدام ، و هو على مسافة ما يقارب 10 دقائق بالتاكسي عن مراكز الألعاب المائية المهمة في مرمريس.
 
يتوفر في المطعم هذا وجبات الافطار بكل ما يمكن أن تتخيله بخصوص الافطار كما تتوفر فيه أنواع متعددة من الشوربات.يتوفر فيه أيضا اللحم بعجين و البيتزا ، الكباب و الشاورما التركية ، أفضل السلطات بعدة أنواع.
 
عنوان المطعم
 
Tepe Mah., Kubilay Alpugan Sok. 8/A, 48700 Marmaris/Muğla
 

في أوزونيالي ، مارماريس

 
 
 
 
يقع Pukka Restaurant & Cafe Lounge على لونغ بيتش (Uzunyali) في وسط مارماريس ، وهو مكان أنيق يعمل كمطعم ومقهى وشاطئ. يقدم مطعم Pukka Restaurant & Cafe Loungeالمأكولات التركية والمتوسطية الرائعة في أجواء دافئة وودية بجانب الشاطئ.
 
العنوان: Cildir Mah. شارع 207 No: 72 / Z1، Marmaris
 
Tel: +90 252 412 77
 
 
 

مطعم نفيس بيدي

 
 
يقع مطعم نفيس للكباب و الفطائر و المعجنات في مرمريس ضمن قسم منها يسمى إشميلير ، فإذا كنت في هذا القسم فلا مهرب لك من زيارة مطعم نفيس المشهور في مرمريس.
 
يبعد هذا المطعم عن شاطئ اشميلير مسافة 800 متر أو ما يقارب 5 دقائق مشيا ، كما أنه قريب من العديد من أفضل الفنادق في مرمريس منها فندق فيلا ، كما أنه قريب من مركز تسوق ميغروس.
 
يقدم مطعم نفيس مجموعة من المأكولات التركية التقليدية اللذيذة و التي جعلته من أفضل مطاعم منطقة اشميلير في مرمريس ، فهو يقدم مجموعة من الشوربات الساخنة ، الفطائر و المعجنات بأنواع متعددة على الطريقة التركية ، اللحوم و منها وجبات لحم الكفتة ، الكباب ، قطع اللحم المشوية ، السلطات الموسمية.
 
عنوان المطعم
 
İçmeler Mahallesi, 75. Yıl Cad. No:19, 48720 Marmaris/Muğla
 

بونو غود تايمز

 
 
تقع في مرسى اليخوت في مارماريس وأيضًا فرعًا واحدًا في أوزونيالي (لونج بيتش) ، ومارينا بونو جود تايمز وشاطئ بونو جود تايمز هما من أشهر مطاعم مارماريس حيث توفر العلامة التجارية أماكن تناسب الجميع بحجم واحد تتناوب بين البار الرياضي. يقدم Bono Good Times المأكولات المتوسطية اللذيذة لضيوفه.
 
العنوان 1: تيبي ماه. شارع Barbaros. رقم: 269 / Z2 يخت مارينا ، مارماريس
 
العنوان 2: Cildir Mah. شارع 207 No: 4 / C Uzunyali، Marmaris
 
Tel: +90 541 400 08 35 (Marina)، +90 541 400 08 36
 

مطعم نيل بارك

 
 
يعتبر مطعم نيل بارك واحدا من أفضل المطاعم التي يمكن أن تقدم لك وجبة سمك لذيذة و خدمة مميزة.
 
يبعد مطعم نيل بارك عن مركز مرمريس حوالي 3 دقائق مشيا على الأقدام ، و هو قريب جدا من قلعة و متحف مرمريس الأثري ، و هو قريب من سوق الخميس في مرمريس .
 
كما لا يبعد سوى 10 إلى 15 دقيقة بواسطة التاكسي إلى أهم الفنادق في مرمريس ، و إن إطلالته البحرية إضافة إلى قربه من أهم ما تحتويه مرمريس من أماكن للزيارة جعله من أفضل المطاعم التي يمكن زيارتها في مرمريس.
 
يقدم هذا المطعم مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية و الأسماك بطريقة مميزة و احترافية بالإضافة إلى موقعه الممتاز و إطلالته البحرية التي ستعطي مكاسب إضافية لوجبتك المميزة فيه.
 
عنوان المطعم
Tepe, tepe mahallesi yat limanı Barboros Cad. No:103, 48700 Marmaris/Muğla
 
مطعم O’yes
 
 
 
 
يقع O’yes Restaurant في بداية ميناء Marmaris في وسط Marmaris ويقدم منذ عام 1991 ، وهو مطعم تديره عائلة ويشتهر بإطلالة رائعة على البحر والمأكولات العالمية والقوائم الممتازة.
 
العنوان: شارع Barbaros. رقم: 9 ، أولد مارينا ، مارماريس
 
هاتف: +90 252 412 99 98
 
الويب: www.oyesmarmaris.com
 
مطعم سويت كورنر
 
 
 
 
أحد مطاعم مرمريس المميزة التي تقع في منطقة سيتيلير، والتي تقدم لزوارها العديد من وجبات اللحوم والخضار، ولك ما يميز المطعم بشكل كبير هو وجبة شرائح اللحم المشوية مع الارز.
 
تقييم المطعم:
 
تم تقييمه بشكل جيد من حيث النظافة والموقع.
 
مواعيد العمل: يومياً 12:00 ص – 12:00 م
 
الهاتف:00902524175726
 

مطعم حاجي ييري يغيث لوكانتاسي

 
 
 
 
يعتبر هذا من أحد أهم و أرخص مطاعم مرمريس التي لن تجدها فارغة أبدا بسبب الاقبال الشديد عليها ، و ستجد لائحة الأسعار و المأكولات مكتوبة على لائحة كرتونية كبيرة على باب المطعم لكي قوم الجميع بقراءتها قبل الدخول.
 
يبعد مطعم حاجي ييري الشعبي في أقصى شرق مرمريس بحيث يكون بينه و بين مركز مدينة مرمريس حوالي 10 دقائق مشيا على الأقدام ، و هو يبعد عن أهم أماكن التسلية و الفنادق و المطاعم المهمة و الشواطئ مسافات تبدأ من 2 – 15 دقيقة بواسطة التاكسي.
 
بإمكانك في هذا المطعم تناول أفضل وجبات الطعام الرخيصة “الطعام المطبوخ أو الطبيخ” مقابل مبلغ قليل و سعر رخيص.
 
تتوافر فيه وجبات شعبية مثل اسكندر كباب ، الدجاج المطبوخ مع البطاطا و المرق ، الأرز أو البرغل المطبوخ ، باذنجان بالطماطم “مسقعة أو منزلة باذنجان” ، الفاصولياء المطبوخة بصلصة الطماطم ، شقف اللحم المطبوخة مع بطاطس بصلصة البندورة ، الفطائر “المعجنات أو الصفيحة” بالجبن و باللحم و بالبيض ، البرغل ، أصابع الكبة المقلية.
 
و تتوافر فيه مشروبات اعتيادية كاللبن العيران و الكوكا كولا و غيرها من المشروبات ، الحلويات كالبقلاوة و أنواع أخرى هي ايضا متوفرة في هذا المطعم و الكاسترد و الأرز بالحليب.
 
عنوان المطعم
 
Çamdibi Mh., Ulusal Egemenlik Cd. 12:00AM No:53, 48700 Marmaris/Muğla
 

مطعم ذا غريت كورنر

 
 
 
 
واحد من مطاعم مرمريس التي تقع في منطقة عدنان مندريس، ويقدم الفندق لزوراه العديد من أطباق شرائح اللحم الشهية والتي يتم إعدادها بحرفية عالي، وتعتبر شرائح اللحم المشوية على اللهب أشهر أطباق المطعم
 
تقييم المطعم:
 
تم تقييمه بشكل جيد جداً من حيث الخدمة السريعة والسعر المعقول.
 
مواعيد العمل:يومياً 10:00 ص – 11:00 م
 
الهاتف:00902524174264
 
مطعم تيبي – أرموتالان
 
يقع مطعم Tepe (Hill) في حي Armutalan في Marmaris ، في منتزه Aqua Dream المائي الشهير ، ويقدم المأكولات التركية والدولية الغنية لضيوفه بصحبة المناظر البانورامية الرائعة لمارماريس من الأعلى.
 
العنوان: Sirinyer Mah. شارع فاتح السلطان محمد ، رقم: 8 / AB أرموتالان ، مارماريس
 
هاتف: +90 252 417 35 37 ، +90 252 417 70 74
 
الويب:aquadreammarmaris.com/restaurant-bar/
 

مطعم بيسادلي ستيك هاوس

 
 
 
 
أحد أشهر مطاعم مرمريس التي تقع في منطقة تشيلدير، ويقدم المطعم لزواره العديد من أطباق الأطعمة البحرية الطازجة، وكذلك أطباق الدجاج المتنوعة، ويعد طبق السمك المقلي أحد أشهى الأطباق التي يقدمها المطعم.
 
مواعيد العمل: يومياً 10:00 ص – 10:00 م
 
الهاتف:00902524178363
 
مطعم تاج محل
 
 
 
 
يقع مطعم Taj Mahal Resturant على طريق Marmaris-Icmeler الساحلي في مدينة Siteler ، وهو مطعم رائع يقدم المأكولات الهندية الأصيلة لطائراته. سيكون من الممتع تجربة المطبخ الهندي في عطلتك في مارماريس. مطعم تاج محل له أيضا فرع في إيسميلير.
 
العنوان 1: شارع كمال الجين ، كاراكان بلازا رقم: 54/17 ، مارماريس
 
العنوان 2: شارع كمال الجين ، رقم: 27 / ك ، إيسميلير
 
هاتف: +90 252 417 44 12 (مارماريس) ، +90 252 455 47 21
 
الويب:tajmahalmarmaris.com
 
مطعم ماجستيك – في إيسميلير
 
 
 
 
يقع فندق Majestic Resturant في منتجع Icmeler في Marmaris ، في بيئة جميلة بالقرب من قناة Icmeler ، وهو مطعم رائع يقدم المأكولات الصينية لتشكيلة من الضيوف.
 
بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تجربة الطعام الصيني في عطلاتهم في مارماريس ، نوصي مطعم ماجستيك بالتأكيد بقوائمه الغنية والصحية.
 
العنوان: Cumhuriyet Mah. شارع عثمان غازي No36 / 1 ، Icmeler
 
Tel: +90 252 455 27 40
 
Web: icmelermajestic.com
 
مطعم شامدان إت
 
 
واحد من مطاعم المدينة التي تقع في منطقة سيتيلير، ويقدم المطعم لزواره العديد من أطباق الأطعمة التركية التقليدية والأطعمة الايطالية، ولكن ما يميز المطعم بشكل كبير هو طبق اللحوم المطبوخة بالفخار مع الأرز.
 
مواعيد العمل:يومياً 10:00 ص – 12:00 م
 
الهاتف:
 
00905301284156
 
شارك المقالة:
149 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook