معرفة أسباب رفض الحصول علي فيزا الشنغن

الكاتب: ولاء الحمود -
معرفة أسباب رفض الحصول علي فيزا الشنغن

معرفة أسباب رفض الحصول علي فيزا الشنغن.

 

أسباب رفض الفيزا لدول الشنغن: 

 

فى البداية لابد من معرفة أسباب رفض أى سفارة استخراج الفيزا والذى يرجع إلى عدم استكمال الأوراق التى قمت بتقديمها أو وجود بعض الأخطاء التي لا يقبل بها على الإطلاق، مع العلم ان اجراءات الحصول على الفيزا فى كافة سفارات دول الإتحاد الأوروبى واحدة مع وجود بعض الإختلافات الطفيفة. 

شروط استخراج التأشيرة:وتختلف الشروط حسب نوع الفيزا سواء كانت سياحة، زيارة، عمل، هجرة،دراسة وغيرها، ولكن جئنا إليكم اليوم لنتحدث معكم بالأخص عن تأشيرة السياحة وتجنب رفضها. 

 

نصائح تجنب رفض تأشيرة الشنغن:

 

يتساءل عدد كبير من الراغبين فى الحصول على تأشيرة الشنغن عن الإجراءات والنصائح التى يتم  اتباعها لتجنب الرفض واستخراج التأشيرة بسهولة، لذا جئنا إليكم اليوم لنوضح لكم كل ما تبحثون عنه بالتفصيل

ضرورة تقديم الأوراق سليمة مائة فى المائة. تقديم الأوراق المطلوبة إلى السفارة باللغة الإنجليزية. تقديم ما يثبت ما لديك من ممتلكات مثل العقارات أو الأراضى لتقوية أوراقك. تجنب التقديم فى سفارات أوروبا وجواز السفر فارغ إلى فى حالة السفر الخاص بالعمل. فى حالة وجود شهادات أرصدة فى البنوك قم بتقديمها مع كشف الحساب حتى يتم قبولك بشكل أقوى.

 

الأوراق المطلوبة لتأشيرة الشنغن:

 

وفى هذا الحالة لابد من معرفة الأوراق التي تحتاجها السفارة لإنهاء إجراءات استخراج تأشيرة السفر إلى الشنغن، وهي. شاهد أيضا: جواز السفر سارى لمدة 6 أشهر. كشف حساب بنكي لمدة 6 أشهر. جواب hr letter من مقر عملك به كافة البيانات الخاصة بك من اسم الشركة، المرتب، الوظيفة وهكذا. وثيقة تأمين سفر. حجز طيران بشكل مبدئي . حجز فندق بشكل مبدئي  في فيتنام. صور شخصية حديثة. شهادة تحركات من مجمع التحرير. ملئ الابليكيشن من موقع السفارة.

 

شارك المقالة:
52 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook