معرفة جدول امتحانات نصف العام الصف الأول الثانوي في مصر

الكاتب: ولاء الحمود -
معرفة جدول امتحانات نصف العام الصف الأول الثانوي في مصر

معرفة جدول امتحانات نصف العام الصف الأول الثانوي في مصر.

 

موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الأول الثانوي:

أوشك الفصل الدراسي الأول على الانتهاء وبقيت أيام قليلة على خوض امتحانات الفصل الدراسي الأول ، وتبدأ المراحل الدراسية المختلفة من الصف الثالث الابتدائي إلى الصف الثاني الثانوي بأداء الامتحانات الخاصة بالفصل الدراسي الأول حيث يكون هذا هو خاتمة الدراسة لنصف العام الأول. وقد قررت وزارة التربية والتعليم أن موعد امتحانات النصف الأول للعام الدراسي ، يبدأ في يوم السبت الموافق الحادي عشر من شهر يناير، ومن المقرر أيضاً أن يكون آخر يوم لانتهاء الامتحانات على مستوى الجمهورية هو الخميس الثالث والعشرون من شهر يناير . وقد حددت الوزارة موعداً الأسبوع المقبل لوضع نماذج استرشادية لامتحانات النصف الأول لعام  لكي يستطيع الطلبة التدريب عليها. نظام امتحانات النصف الدراسي الأول للصف الأول الثانوي 2020 : قررت وزارة التربية التعليم أن امتحانات النصف الأول للعام الدراسي  للصف الأول الثانوي ستأتي على غرار الامتحانات الإلكترونية، وسوف تكون الإجابة في نفس الورقة. كما أوضحت الوزارة أن الامتحانات الخاصة بالصف الأول الثانوي ستكون في الفترة المسائية، وأنه مسموح أيضاً بوجود الكتب الدراسية الخاصة بكل مادة في أيام الامتحانات. وسوف يكون نظام الأسئلة الخاصة بالامتحانات لجميع المواد نظام اختيار من متعدد، ما عدا اللغات حيث ستحتوي على اختيار من متعدد ومقالات قصيرة وطويلة.

 

جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الأول الثانوي:

تم ترتيب امتحانات مواد الصف الأول الثانوي وفقاً لقرار وزارة التربية والتعليم، ومن المقرر أن تبدأ الامتحانات يوم السبت الموافق الحادي عشر من شهر ينايرر ، وتنتهيي يوم الخميس الموافق الثالث والعشرون من شهر يناير ، وفيما يلي نوضح ترتيب جدول امتحانات مواد الصف الأول الثانوي للنصف الدراسي الأول . من المقرر أن تبدأ الامتحانات في الفترة المسائية وتبدأ من الساعة الواحدة بعد الظهر: اليوم الأول: الموافق /1/11، يتم امتحان مادة اللغة العربية . اليوم الثاني: الموافق /1/13، يتم امتحان المادة الثانية ماد اللغة الأجنبية الأولى. اليوم الثالث: الموافق /1/14 يتم امتحان مادة الأحياء. اليوم الرابع: الموافق /1/15 يتم امتحان مادة الجغرافيا. اليوم الخامس: الموافق /1/16 يتم امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية. اليوم السادس: الموافق /1/18 يتم امتحان مادة الرياضيات. اليوم السابع: الموافق /1/20 يتم امتحان مادة الفلسفة والمنطق. اليوم الثامن: الموافق /1/21 يتم امتحان مادة الفيزياء. اليوم التاسع: الموافق /1/22 يتم امتحان مادة التاريخ. اليوم العاشر: الموافق /1/23 يتم امتحان مادة الكيمياء. وبانتهاء امتحان مادة الكيمياء تكون انتهت امتحانات النصف الأول من العام الدراسي  ، للصف الأول الثانوي.

 

جدول امتحانات نصف العام الأول للصف الأول الثانوي بالصورة:

أصدرت وزارة التربية والتعليم جدول امتحانات لفصل الدراسي الأول للصف الأول من المرحلة الثانوية بمواعيد الأمتحانات بالأيام ومدة الامتحان أيضاً بالساعة، وفيما يلي صورة توضيحية لجدول امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الأول الثانوي 

 

شارك المقالة:
65 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook