معرفة رابط موقع حلول التعليمي للمناهج الدراسية في السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
معرفة رابط موقع حلول التعليمي للمناهج الدراسية في السعودية

معرفة رابط موقع حلول التعليمي للمناهج الدراسية في السعودية.

 

موقع حلول هو موقع إلكتروني يعرض المناهج السعودية والأسئلة وأجوبتها النموذجية لمساعدة الطالب في المراحل التعليمية المختلفة من الصف الأول الإبتدائي وحتى المرحلة الثانوية وذلك للحد من الدروس الخصوصية والإرتقاء بمستوى المعيشة للأسر السعوددية ومساعدة الطالب على التفوق والتميز. وهذا الموقع يقوم بعرض المناهج الدراسية بصورة منظمة وبلا عشوائية حيث يعرضها بصورة أقسام حتى يسهل على الطالب إستذكار المواد الدراسية بسهولة ويسر وكذلك معرفة الصفحة التي يرغب دراستها .
 

الدخول إلى موقع حلول:

من السهل الدخول على موقع حلول وذلك من خلال الهاتف النقال أو من على جهاز الكمبيوتر
يمكن تصفح موقع حلول من الهواتف النقالة أو من جهاز الكمبيوتر الشخصي في المملكة العربية السعودية. يمكن إستعراض المناهج الدراسية لآي مرحلة تعليمية بصيغة ال بي دي إف pdf . هذا الموقع يتيح هذة الخدمة لزوار الموقع بالمجان وبدون آي مقابل مادي. الموقع لا يتم غلقة إلا عند حدوث تعديلات أو إضافات وزيادات على المناهج أو تحسين في الأداء أو تطورات جديدة. رابط موقع حلول لحل تمارين المناهج الدراسية يمكن تحميل رابط موقع حلول حيث يتوفر لكل مرحلة تعليمية رابط خاص بها يمكن تحميلة وتنزيل الأسئلة والأجوبة على الهاتف المحمول الخاص أو الكمبيوتر الشخصي وذلك بصيغة ال pdf حتى يتسنى مراجعة المناهج في آي وقت وكذلك مراجعة الأسئلة وأجوبتها .

 

موقع كتبي:

هذا الموقع يتيح للطالب إستذكار الدروس ومراجعتها وإيجاد أسئلة المناهج وحلولها وذلك لجميع المراحل التعليمية للمرحلة التعليمية الإبتدائية والإبتدائية المتوسطة والمرحلة الثانوية بدءًا من الصف الأول الإبتدائي  وحتى الصف الثالث الثانوي. يقدم الموقع حلول جميع تمارين الكتب المدرسية إجابات نموذجية وصحية لكافة المواد الدراسية اللغة الإنجليزية والرياضيات وكافة المواد التعليمية التي يدرسها الطالب ويتم تحديث الموقع بإستمرار وهذة المواد الدراسية والأسئلة والإجابات معدة لهذا العام الدراسي الجديد 1441هـ. كما يوفر موقع كتبي للمعلم تحاضير جاهزة لكافة المواد الدراسية يمكن تقديمها للطالب كذلك توزيعات للمناهج الدراسية وسجلات متابعة ، وعروض بوربوينت ، وجدول مواصفات وأوراق عمل ، وأشياء آخرى بأعلى مستوى وذلك على منصة كتبي ليتسنى للطالب وللمعلم وكذلك لولي الآمر أخذ إحتياجاتهم والإستفادة الكاملة. ويمكن الدخول على آي من الروابط المتاحة وللسنة الدراسية التي يمكن تحميلها  من على الموقع.


 

شارك المقالة:
76 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook