معرفة طريقة الحصول على تأشيرة فيتنام للمصريين

الكاتب: ولاء الحمود -
معرفة طريقة الحصول على تأشيرة فيتنام للمصريين

معرفة طريقة الحصول على تأشيرة فيتنام للمصريين.

 

خطوات استخراج تأشيرة فيتنام:

 

لا يحتاج السفر إلى فيتنام إلى تصريح أمنى كما يعد استخراج التأشيرة للمصريين من أبسط الأمور الغير معقدة، وإليكم الخطوات بالتفصيل. تقديم الخطاب مع صورة من جواز السفر و 25 دولار عند وصولك إلى فيتنام. الحصول على التأشيرة فى خلال شهر.  

 

 

تأشيرة فيتنام لمعظم جنسيات العالم:

 

عمل خطاب دعوة في أحد المكاتب المتخصصة فى فيتنام. تقديم خطاب الدعوة وجواز السفر مع صورتين شخصيتين و 25 دولار لمكتب التاشيرات عند وصولك إلى المطار. طباعة التأشيرة فى جواز السفر وتقديمها فى مكتب الجوازات.

 

سعر تذاكر الطيران إلى فيتنام:

 

من المعروف أن أسعار تذاكر الطيران تختلف حسب المستوى والتوقيت الذي تحجز فيه، لذا يفضل حجز التذكرة قبل موعد السفر بفترة، مع العلم أن معدل سعر التذكرة من مصر إلى فيتنام فى حدود 10000 جنيها، ولمعرفة التفاصيل أكثر عن أسعار تذاكر الطيران يمكنك الدخول على موقع سكاي سكانر أو أحد مواقع حجز الطيران. 

 

معلومات عن السفر إلى فيتنام:

 

تعد فيتنام واحدة من أرخص الدول التي ينصح بالسفر إليها، فأسعار الإقامة بها متوسطة ولا يتعدى سعر الليلة فى فندق 5 نجوم الألف جنية. امكانية زيارة فيتنام طوال السنة مع العلم أن شهر ديسمبر وفبراير يكون الجو معتدل، وموسم الشتاء فى شهر أغسطس وسبتمبر. تتنوع وسائل الإنتقالات فى فيتنام حيث يمكنك اختيار الأرخص منها سواء بإستخدام الموتوسيكل، القطار،الأتوبيسات وغيرها. عملة فيتنام هى الدونج الفيتنامي والدولار الامريكي تقريبا = ٢٣ ألف دونج. تتوفر شبكة الواى فاى فى العديد من الأماكن مجانا فى المطار، الفنادق، الكافيهات، المطاعم، وغيرها ولكن فى حال التنقل فى أكثر من مكان لابد من شراء سيم كارد بباقة انترنت

 

شارك المقالة:
50 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook